طريقة حذف البيانات بشكل نهائي قبل بيع الهاتف الذكي أندرويد - عرب فون

طريقة حذف البيانات بشكل نهائي قبل بيع الهاتف الذكي أندرويد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، لابد أنك تعلم طريقة استعادة الملفات المفقودة او المحذوفة من الهاتف الذكي، فقد اصبح امرا لا يشكل عائقا بسبب التطبيقات الكثيرة المنتشرة التي تقوم بهذه المهمة دون ادنى خطأ، فقد كان لزاما ان تظهر تطبيقات خاصة باستعادة الملفات المحذوفة سواءا بالخطأ او بتعمد، قد ترى الأمر ايجابيا من جهة، لكن هل فكرت يوما انك في حالة بيع هاتفك الذكي تكون معرض للتجسس على ملفاتك السابقة بهذه الطريقة من طرف المشتري؟

iShredder-3-PRO_3.0.9.apk
iShredder-3-PRO
على اي حال، ستقوم بفرمة الهاتف ليظهر جديدا كيوم ولدته امه. الامر ليس بهذه السهولة اذ بامكان اي شخص يفهم بعض الشيء في الهواتف النقالة ان يقوم بمساعدة احد التطبيقات الخاصة لاستعادة الملفات المحذوفة بان يحصل على كل بياناتك التي كنت تظن انك قمت بحذفها، صورك, فيديوهاتك, رسائلك, ارقم الهواتف المسجلة فيه, وحتى بيانات حسابك البنكي ان كنت استخدمت هاتفك في القيام بعملية الشراء من الانترنت. لذا لا تظن ان القيام بعملية فرمطة لهاتفك يعني قيامك بحذف كل بياناتك.

حذف البيانات بشكل نهائي وآمن قبل بيع الهواتف الذكية:

عليك الاستعانة باحد التطبيقات المتخصصة في هذا المجال، اذ كما نستعمل التطبيقات في استعادة البيانات المحذوفة سنقوم هذه المرة بالاستعانة باحداها لحذف كل البيانات من الهاتف دون امل في استعادتها مرة اخرى.

iShredder-3-PRO_3.0.9.apk

iShredder 3 PRO هو التطبيق الأقوى لهذه المهمة، سنقوم في هذا الموضوع باستعراض التطبيق لكم. جدير بالذكر اننا سنتحدث عن النسخة المدفوعة من التطبيق التي يمكنك تحميلها مباشرة من الرابط اسفل الموضوع.

شرح تطبيق iShredder 3 PRO:

بعد القيام بتشغيل التطبيق سيطلب منك اختيار الملفات التي تريد حذفها نهائيا بعد ذلك عليك اختيار 50 cycle من القائمة في المنتصف ثم الضغط على Shred ليقوم بالبدأ بمسح البيانات بشكل نهائي.

iShredder-3-PRO_3.0.9.apk
iShredder-3-PRO

بعد انتهاء عمل التطبيق لن يكون لديك ادنى شك ان التطبيق قام بعمله وحذف كل بيااتك دون ادنى فرصة للقيام باسترجاعها مرة اخرى.

تحميل تطبيق iShredder 3 PRO مجانا:

الجانيات شعارنا، ورغم أن التطبيق مدفوع الا أننا نقدمه لكم مجانا بنسخة مهكرة، يمكنك تحميله من هنا مباشرة:

التعليقات: