صورة جديدة مسربة لهاتف نوكيا Nokia C1 ويندوز 10 وأندرويد معا - عرب فون

صورة جديدة مسربة لهاتف نوكيا Nokia C1 ويندوز 10 وأندرويد معا

تحدثنا في مواضيع سابقة عن عودة نوكيا في عام 2016 لسوق الهواتف الذكية، وأن اول هاتف نوكيا سيكون بنظام اندرويد وسيحمل اسم نوكيا C1، اليوم نشر موقع صيني صورة يقول أنها صورة لهاتف نوكيا سي 1، الا انها بعيدة عن الواقع شيئا ما، فشكل الهاتف يبدو غريبا.


لسوء الحظ، فإنه من الصعب معرفة ما إذا كانت هذه الصورة لنوكيا C1 حقا و لديها علاقة مع الواقع، أولا وقبل كل شيء، للهاتف وضعية غريبة للغاية من الأزرار مع ما يشبه مفتاح القفل وضعت على الجانب الأيمن العلوي من الجهاز، مكان حرج أن يعطى أن الحجم الحالي من الهواتف الذكية يكون غير عملي وليس من المرجح جدا. كما المصورة مفاتيح حجم بغرابة عالية جدا تصل والأهم من ذلك، فإنها تظهر صغيرة على نحو غير معهود.


صورة واحدة، والعديد من الأسئلة؟؟ هكذا جعلت نوكيا من كل مهتم بالتكنلوجيا يتساءل، من جهة فالصورة توضح أن الهاتف  بواجهة أندرويد (مع لانشر نوكيا Z ) ومن جهة أخرى - ويندوز وان، يقول البعض ان الهاتف سيأتي مع اختيار بين واحد من أنظمة التشغيل اندرويد وويندوز فون. ويقال إن الهاتف أيضا سيقدم من الشركة الصينية فوكسكون OEM.

 نحن نشك حقا في هذه الصورة ومدى مصداقيتها، لكن الشائعات حول أنظمة التشغيل اثنين ومصنع فوكسكون قد يكون على حق. على أية حال، فإنه لا يزال من المحتمل أن يكون هناك طريق طويل حتى يصل هاتف ذكي نوكيا فعلا: فقد قال مسؤولون تنفيذيون نوكيا أن الاتفاقات التعاقدية مع شركة مايكروسوفت تمنع منهم من الإفراج عن الهاتف حتى أواخر عام 2016.

المصدر: http://weibo.com/

التعليقات: