نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

طريقة نقل الصور من خدمة OneDrive إلى Google Photos

خطوات نقل وارسال الصور من الوحدة السحابية التخزينية OneDrive الى الخدمة التخزينية الجديدة للصور من جوجل Photes مع شرح مفصل
من بين أبرز مميزات تطبيق وحدة التخزين السحابية الجديدة Photos التابعة لشركة جوجل هو توفيره مساحة تخزينية لا نهائية من الصور عالية الدقة، الامر الذي جعل الكثير من المستخدمين يرغبون في نقل صورهم من خدمة مايكروسوفت للتخزين السحابي OneDrive إلى خدمة جوجل الجديدة، لما توفره من مساحة أكبر نسبيا.

اذا دعونا نستعرض خطوات نقل وارسال الصور من الوحدة السحابية التخزينية OneDrive الى الخدمة التخزينية الجديدة للصور من جوجل Photes مع شرح مفصل عبر الخطوات التالية :

شرح نقل الصور من خدمة OneDrive إلى Google Photos:

  1. عليكم تحميل تطبيق OneDrive على الحاسوب الشخصي والمتوفر لنظامي ويندوز وماك
  2. أثناء عملية تثبيت البرنامج، يتوجب الضغط على خيار Choose what folders to sync ووضع علامة على المجلدات التي يوجد بها الصور المراد نقلها.
  3. يتوجب عليكم انتظار اكتمال عملية التحميل كل الصور على الحاسوب.
  4. وبعد ذلك يتوجب عليكم تحميل تطبيق Photos على جهاز الحاسوب الخاص بكم.
  5. يتوجب عليكم ازالة العلامات من على أي مجلدات غير مراد تحميلها تحت قسم Desktop Folders، وثم الضغط على Add ، ثم الوصول إلى المجلد الذي تم تنزيل صور OneDrive عليه.
  6. يُفضل اختيار خيار High Quality عبر التطبيق لكي يتمكن المستخدم من التمتع بمساحة لا نهائية من الصور الملتقطة بكاميرا تصل دقتها إلى 16 ميجابيكسل
  7. كما ويمكنكم اختيار Original وعند ذلك يتم احتساب الصور من المساحة المتوفرة من خدمة Google Drive لكم، ثم اضغط على زر OK.
شكرا على المتابعة والى موضوع اخر.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.