نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل لعبة الركض Subway Surfers Apk مهكرة للاندرويد مجانا

نقدم لك في هذا الموضوع النسخة المهكرة او المعدلة من لعبة الركض الشهيرة Subway Surfers من انتاج شركة (Kiloo)، بحيث تحصل على مفاتيح اكثر واموال هائلة لشراء ما تريد داخل اللعبة دون الحاجة للدفع عبر جوجل بلاي، تحميل مباشر APK.
نقدم لك في هذا الموضوع النسخة المهكرة او المعدلة من لعبة الركض الشهيرة Subway Surfers من انتاج شركة (Kiloo)، بحيث تحصل على مفاتيح اكثر واموال هائلة لشراء ما تريد داخل اللعبة دون الحاجة للدفع عبر جوجل بلاي.


تقوم هشركةKiloo في كل جزء بعمل اللعبة في مدينة او مدينة مختلفة و في هذه المرة تقوم باللعب في Rio de Janeiro و تدور احداث هذه اللعبة حول انقاظ طفل جاك من الشرطي الغاضب و تعدي ااعوائق و اكمال المهام .

صور من لعبة Subway Surfers:





تحميل لعبة Subway Surfers APK:

تحميل اللعبة برابط مباشر من هنا: Subway Surfers APK MOD

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.