تطبيق SCR Screen Pro apk مجانا لتسجيل شاشة اندرويد بالفيديو

إعلانات روابط

في نظام اندرويد تجد الكثير من الادوات والبرامج المتاحة لتسجيل الشاشة والتقاط مقاطع فيديو من منها، الا ان و كالعادة الأفضل والأقوى مدفوع، بما في ذلك SCR Screen Recorder 2017 الذي لا يخفى على احد، من خلال تجربتنا نأمن أن SCR Screen Recorder هو افضل تطبيق تسجيل شاشة الاندرويد فيديو حقا فهو رائع و يعمل على اي هاتف او تابلت اندرويد و يتوفر في نسختين المجانية و المدفوعة، لكن المجانية بها العديد من السلبيات التي تتجاوز في المدفوعة منها.


تطبيق SCR Screen Pro apk مجانا لتسجيل شاشة اندرويد بالفيديو
لوجو تطبيق SCR Screen Recorder Pro
يستخدم SCR Screen Recorder الجديد بالنسخة الأخيرة 2017 ميزة تسجيل تسارع الفيديو لتحقيق افضل جودة في تسجيل الشاشة على اي جهاز، ويحتاجه المستخدم لتقديم الشرحات بالصوت والصورة لتطبيق او لعبة او احد اعدادات اندرويد.

تطبيق SCR Screen Pro apk مجانا لتسجيل شاشة اندرويد بالفيديو
تطبيق SCR Screen Recorder Pro لتسجيل شاشة هاتف اندرويد

تطبيق  SCR Screen Recorder Pro يدعم جميع اجهزة اندرويد وجميع الاصدارات. التطبيق يعمل بشكل رائع خصوصا لمن يبحث عن طريقة لتسجيل شاشة جهازك فيديو لنشاط معين او شرح لادوات وغيره وتريد رفعها على اليوتيوب او غيره.

 هنا نوفر لك هذا العملاق في تسجيل شاشة اندرويد من خلال الهاتف فقط، نوفر لك النسخة المدفوعة مجانا منSCR Screen Pro apk بعد ان تم التعديل عليها واصبحت مكركة دون اي مشاكل.

تحميل تطبيق SCR Screen Pro apk مجانا للاندرويد:

SCR Screen Recorder Pro Apk

التعليقات: