نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

شرح و تحميل تطبيق Hide SMS and Call Recorder لاخفاء الرسائل و المكالمات

تطبيقHide SMS and Call Recorder يسمح للمستخدمين بإخفاء سجل المكالمات أو بعض جهات الاتصال وكذلك إخفاء الرسائل القصيرة من سجلاتها على الهواتف دون حذفها.
عالم تطبيقات أندرويد المتنوعة يأتينا بالجديد كل ساعة بل كل ثانية، تطبيقات لا نكاد نستغني عنها لما لها من استخدامات متنوعة ولا نهاية لها، تعمل على تسهيل خاصيات الهاتف أو على اظافات لن تجدها مسبقة في جوالك.



الأجهزة العاملة بأنظمة أندرويد تسمح لمستخدميها بحذف المكالمات أو الرسائل سواء الواردة أو الصادرة من سجل مكالمات الهاتف، لكنها لا تمكن طريقة اخفائها سوى من خلال المسح تمامًا.

لهذا الغرض برمج تطبيقHide SMS and Call Recorder الجديد، فهو يحل هذه المشكلة ويقتلعها من جذورها، إذ  يسمح للمستخدمين بإخفاء سجل المكالمات أو بعض جهات الاتصال وكذلك إخفاء الرسائل القصيرة من سجلاتها على الهواتف دون حذفها.



هذا التطبيق يسمى Hide SMS and Call Recorder، وهو جاهز للتحميل المجانى ومتوفر على متجر “جوجل بلاي” Google play.

شرح استعمال تطبيق Hide SMS and Call Recorder لاخفاء الرسائل و المكالمات

بعدما تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته، يتوجب عليك تحديد جهات الاتصال التى ترغب في اخفائها و إبقائها سرية، وبالتالك تصبح مخفية تمامًا ويمكن لك بعد ذلك إجراء المكالمات أو إرسال واستقبال الرسائل القصيرة لجهات الاتصال المخفية من داخل تطبيق Hide SMS and Call Recorder، وذلك بدون ظهور هذا التطبيق داخل التطبيقات الرسمية الموجودة على الهاتف.

تحميل Hide SMS and Call Recorder

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.