تطبيقات أندرويد خاصة بالمدونين وأصحاب المواقع Bloggers and Webmasters Apps

إعلانات روابط

إذا كنت مالك لموقع أو مدون على منصة بلوجر أو حتى وردبرس، تهتم بمجال برمجة وتطوير المواقع والمدونات فلابد أنك بحاجة إلى التطبيقات التي سأعرض عليك الآن إن لم أقل كل التطبيقات فأنت بحاجة إلى بعضها. تابع معي هذه التدوين ولن تندم إن شاء الله.


تطبيق بلوجر  Blogger للأندرويد:


اذا كنت مدون تستعمل منصة بلوجر فيمكنك ادارة مدونتك و كذلك كتابة مقالات و الاشراف على التعليقات و العديد من المميزات الاخرى سأدعك تكتشفها في هذا التطبيق الرائع.

تحميل تطبيق Blogger للأندرويد

تطبيق ووربريس Wordpress للأندرويد:


تطبيق وورد بريس لهواتف الأندرويد لا يختلف عن نظيره في بلوجر فهو كذلك يمكن صاحب الموقع أو المدونة من الاطلاع على المقالات و الاشراف و الرد على التعليقات و كذلك كتابة مقالات احترافية رائعة سأدعك تطلع على هذا التطبيق أكثر لأنة يستحق التحميل.

تطبيق أدسنس Adsense للأندرويد:


اذا كنت من المهووسين بغوغل أدسنس و لديك هاتف ذكي يشتغل على منصة الأندرويد فأنت حتما تحتاج الى هذا التطبيق الرائع الذي يجعلك تبقى دائما على اطلاع بأرباحك ومما أعجبني في التطبيق هو أنه يظهر عدد الضغطات يعني أنه في حالة لاحظت عدد كبير من الضغطات أو ما يصطلح عليه بالضغطات الغير الشرعية فستقوم بمراسلة أدسنس فورا و دون انتظار.

تحميل تطبيق Adsense للأندرويد

تطبيق غوغل أناليتيك Google Analytique للأندرويد: 


اذا كنت تدقق في إحصائيات موقعك أو مدونتك أو تتقن خاصيات التتبع المستهدف لموقعك فأنت ستحتاج هذا التطبيق فهو سيساعدك في تتبع خطوات موقعك خطوة بخطوة حتى تصل الى هدفك .

تحميل تطبيق google analytique للأندرويد

تطبيق بايبال Paypal للأندرويد: 


هل تريد أن تحمل حسابك في البيبال لأي مكان ؟ اذن تطبيق بايبال للأندرويد سيمنحك تحكم كامل في حسابك مثل ارسال النقود واستقبالها ، دفع فواتيرك ، وتحصيلها ، طلب الاموال ، وكل مزايا الموقع و كذلك فهو محمي و أمن .. أنصحك بتجربته.

تطبيق WebRank SEO للأندرويد:


بهذا التطبيق تستطيع متابعة إحصائيات مدونتك أو موقعك حيث يقدم لك ترتيب موقعك في أليكسا Alexa و-page rank google بالإضافة إلى ميزات عديدة اكتشفها بنفسك.

سنكتفي بهذا القدر من التطبيقات وإلى موضوع قادم سأضيف لكم تطبيقات أخرى يحتاجها كل مدون وصاحب موقع، شكراً لكم على المتابعة والتشجيع.

التعليقات: