تطبيقات مشاهدة قنوات Bein Sport على الايفون iOS مجانا

تحميل برنامج مشاهدة قنوات بي ان سبورت بدون تقطيع iptv للايفون والايباد بدون اعلانات بث مباشر، افضل تطبيقات مشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات مجانا

‏هناك العديد من تطبيقات مشاهدة قنوات بي ان سبورت والقنوات التلفزيونية بشكل عام على هواتف أندرويد الذكية، ‏لكن عندما يكون الحديث عن هواتف iPhone او iPad، يصبح الأمر أكثر صعوبة. ‏عدد البرامج لمشاهدة القنوات على الـ iPhone محدود جدا، ‏بل هناك تطبيقات قليلة يمكن من خلالها متابعة المباريات ببث مباشر على الايفون والايباد، ‏وكذلك هو الحال بالنسبة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية أو العربية على هذه الاجهزة.

أفضل تطبيقات مشاهدة قنوات Bein Sport على الايفون مجانا
مشاهدة قنوات Bein Sport على الايفون

‏في هذا المقال أشارك معكم أفضل تطبيقات مشاهدة قنوات بي أن سبورت للايفون والايباد مجانا بدون تقطيع وبدون اعلانات مزعجة، اتحدث هنا عن  العديد م التطبيقات التي يتم تحديثها بشكل دوري لمشاهدة قنوات Bein Sport و OSN و MBC وجميع القنوات العالمية والمسلسلات والافلام العربية والعالمية، خصوصا انه يتم حذف التطبيقات من المتجر الرسمي وبالتالي يجب تحميلها قبل حذفها من المتجر، كما سنقوم بتحديث المقال وإضافة التطبيقات الجديدة المتوفرة على المتجر من حين الى آخر.

افضل برنامج لمشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات على الآيفون والآيباد

لا شك انك تعرف الكثير من التطبيقات التي يمكن استخدامها على هواتف اندرويد مجانا لمشاهدة الافلام والمسلسلات والقنوات المجانية والمدفوعة، اغلب التطبيقات تتوفر على شكل apk ويمكن تحميلها من خارج المتجر وتثبيتها على جميع الهواتف بسهولة. لكن عندما يتعلق الأمر بالايفون، لا يمكن تثبيت التطبيقات من خارج آب ستور الا بخطوات معقدة أحيانا ونحن نعلم ان اغلب المستخدمين يفضلون التحميل من المتجر الرسمي فقط.

في الواقع، هناك العديد من برامج البث المباشر مكتبات المسلسلات والافلام التي يمكن تحميلها من المتجر بشكل رسمي دون اية مشاكل على الايفون والايباد، لكن معظم هذه التطبيقات لا تقدم محتوى بشكل مباشر بل تحتاج الى اشتراك IPTV تفتحه عليها للوصول الى بث القنوات ومشاهدة الأفلام والمسلسلات وهي افضل طريقة حتى الان لمشاهدة قنوات Bein Sport والمسلسلات و الافلام على الايفون بدون اعلانات وبدون تقطيع، لكن اغلب الاشتراكات مدفوعة وتحتاج الى اشتراك سنوي يمكمنك الحصول عليه من أحد الباعة مثل موقع open.ma.

أفضل تطبيقات مشاهدة قنوات Bein Sport على الايفون مجانا

اشهر التطبيقات التي يمكن استعمالها لمشاهدة قنوات Bein Sport وجميع القنوات الأخرى والمسلسلات و الافلام على الايفون والايباد نجد تطبيق IPTV Smarters Pro وهو تطبيق جيد جدا يجمع بين السلاسة والقوة والتنظيم وسهولة الاستخدام، بعد تحميل هذا التطبيق انت بحاجة الى اشتراك اكستريم خاص به، ويمكنك العثور على الاشتراك مجانا على النت او يمكنك شراء اشتراك احترافي بجودة عالية بدون تقطيع عبر الرابط التالي:

www.open.ma

بعد شراء الاشتراك تحصل على كود التفعيل عبر واتس اب مع شرح طريقة استعماله على الايفون لمشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات مجانا، يمكنك ايضا الاطلاع على مقالنا حول شرح تفعيل برنامج iptv smarters pro لمشاهدة القنوات والأفلام للمزيد من المعلومات.

تطبيقات مجانية لمشاهدة القنوات والمسلسلات و الافلام على الايفون

هناك العديد من تطبيقات IPTV المتوفرة للايفون والتي تنافس برنامج IPTV Smarters Pro، معظم هذه التطبيقات تعمل بنفس الطريقة وتحتاج الى كود تفعيل يمكمن شراءه من موقع open.ma لتفعيلها والوصول الى جميع القنوات العالمية والعربية المفتوحة والمشفرة مجانا ببث مباشر. يمكنك الاطلاع على أفضل التطبيقات في مقالنا حول افضل تطبيقات IPTV البديلة لبرنامج Smarters IPTV PRO للايفون.

في حالة كنت تريد تطبيق مجاني لمشاهدة القنوات ومتابعة المباريات مجانا على الايفون والايباد، هنا سنقدم لكم قائمة أفضل برامج البث المباشر للقنوات مجانا والتي اعتمدنا في اختيارها على العديد من الميزات والخيارات نذكر منها:

  • واجهة تصميم مميزة تسهل على المستخدم عملية الاستخدام ‏الوصول إلى المحتوى بالعربية.
  • خيار البحث داخل التطبيق عن الافلام او المسلسلات في مربع بحث خاص
  • اضافة خيار المفضلات حيث يمكن حفظ الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك
  • يحتوي هذا التطبيق على قسم خاص للقنوات الرياضية والقنوات التلفزيونية
  • يدعم مشاهدة القنوات بجودة عالية بدون اي تقطيع
  • يدعم قنوات NetFlix لمشاهدة الافلام مع الترجمة
  • يقدم التطبيق قسم خاص بالمسلسلات الرمضانية
  • يتيح التطبيق إمكانية بث المحتوى الى التلفاز مباشرة عبر أجهزة ChromeCast و Apple TV
  • يقدم دليل برامج للبرامج التلفزيونية والمباريات الرياضيه وتوقيتها

1. تطبيق Dezor

واحد من التطبيقات الرائعة التي يمكن من خلالها مشاهدة قنوات Bein Sport والمسلسلات و الافلام على الايفون والايباد مجانا، رغم ان التطبيق لا يقدم القنوات بشكل مباشر ويكتفي كونه برنامج. متصفح من نوع مختلف، يمكن استغلاله لمشاهدة المباريات بث مباشرة على الايفون مجانا.

2. تطبيق Dezor

يمكنك تحميل تطبيق Dezor من متجر آبل ستور مجانا، بعدها تحتاج الى المرور ببعض الخطوات البسيطة للوصول الى قائمة القنوات والبث المباشر، انتقل الى أعلى التطبيق واكتبر عبارة kool.to في خانة البحث ثم OK، بعد ذلك انتظر قليلا لفتح الصفحة ثم اختر في القائمة Live TV كما هو مبين في الصور اعلاه، بعدها يمكنك استعمال خيار البحث للعثور على قنوات Bein Sport وفتحها في التطبيق. يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات عن تطبيق ديزور تيفي ضمن مقالنا تحميل تطبيق Dezor TV للايفون والاندرويد لمشاهدة القنوات مجانا. ويمكنك تحميل التطبيق للايفون من متجر آب ستور.

2. تطبيق W Cup Live 

رغم انه لم يحصل على تقييم جيد على المتجر الا ان تطبيق تطبيق W Cup Live واحد من التطبيقات الناجحة في عرض القنوات بث مباشر على الايفون وهو التطبيق الذي ساعد الكثيرين في متابعة المباريات القنوات العالمية بما فيها قنوات بي ان سبورت العربية، التطبيق لا يحثتاج الى اي شرح يكفي ان تقوم بتحميل التطبيق من الماجر الرسمي والبدء في مشاهدة القنوات على الايفون او الايباد.

تطبيق W Cup Live

يقدم التطبيق العديد من القنوات العالمية لكنه يركز على قنوات بي ان سبورت لمشاهدة المباريات الحصرية بدون تقطيع وبدون اعلانات، من ميزاته انه يدعم خيار الجودة العالية وايضا خيار عرض الصورة فوق صورة حيث يمكنك الاستمرار في مشاهدة القنوات او المباراة حتى وانت تتصفح الانترنت او تستعمل اي تطبيق اخر على الايفون، التطبيق لحدود الساعة متوفر على المتجر ويعتبر من افضل تطبيقات مشاهدة بي ان سبورت على الايفون والايباد، يمكنك تحميله من المتجر.

3. تطبيق يلا كوره Yallakora لمتابعة المباريات

تطبيق يلا كوره هو تطبيق رائعة تابع لموقع  المباريات يلا كوره المشهور في مصر والعالم العربي ويعد هذا الموقع افضل موقع لمتابعة المباريات بث مباشر، الآن يمكنك تنزيل برنامج يلا كوره للايفون وتجربة خدمة الموقع مباشرة على الهاتف آيفون لمشاهدة القنوات بث مباشر ومتابعة المباريات مجانا.

تطبيق يلا كوره Yallakora لمتابعة المباريات

يمكنك تحميل برنامج يلا كوره آخر اصدار لمشاهدة قنوات Bein Sport وجميع القنوات الرياضية بما فيها قنوات السعودرية SSC والمسلسلات و الافلام على الايفون مجانا، يمكنك تحميله عبر آبل ستور.

4. الاسطورة Tv لمشاهدة القنوات ios

برنامج الاسطورة الغني عن التعريف والمتوفر على الكمبيوتر والاندرويد، يمكنك الان تحميله على الايفون حيث يمكنك تحميل الاسطورة تي في للأيفون iOS16 و iOS15 و iOS14 و iOS13 من الأب ستور رسميا. بالتالي تستطيع مشاهدة البث مباشر للمباريات والقنوات الفضائية على هواتف آيفون عبر هذا التطبيق العربي الرائع.

الاسطورة Tv لمشاهدة القنوات ios

إذا كنت واحدا من مستخدمي هواتف آيفون وتريد مشاهدة قنوات Bein Sport فإن تطبيق الاسطورة من بين الاختيارات الرائعة التي يجب الاطلاع عليها، التطبيق مجاني ويمكن ان يغنيك عن التطبيقات المدفوعة لمشاهدة قنوات BienSport، تستطيع ايضا مشاهدة جميع القنوات الرياضية ومتابعة الأفلام والمسلسلات العربية اون لاين للايفون، التحميل عبر المتجر الرسمي.

5. تطبيق بث مباشر GSA Live للايفون

تطبيق بث مباشر GSA Live للايفون

تطبيق GSA live لمشاهدة مباريات الدوري السعودي مجاناً ودوري ابطال آسيا والعديد من المباريات العالمية بث مباشر على الايفون والايباد، هو من التطبيقات العربية الرائعة التي نجحت في الحصول على اهتمام الكثير من المستخدمين خصوصا في الشرق الاوسط، يمكنك عبر تطبيق تطبيق بث مباشر GSA Live للايفون والايباد مشاهدة القنوات مباشرة على الهاتف ومتابعة المباريات مجانا على اجهزة iOS و iPadOS، يمكنك تحميل التطبيق من المتجر الرسمي.

تجدر الاشارة الى ان هذه التطبيقات يمكن اعتبارها في الوقت الحالي هي افضل تطبيقات مشاهدة قنوات Bein Sport على الايفون والايباد، وهناك ايضا العديد من التطبيقات الاخرى التي يمكن الاعتماد عليها لمتابعة المباريات على الايفون مجانا، لكن كما هو الحال مع العديد من التطبيقات السابقة، لا نضمن ان تتوفر التطبيقات على المتجر لمدة طويلة وقد يتم حذفها في اي وقت. اذا كنت تعرف برنامج مشاهدة قنوات بث مباشر وقنوات Bein Sport مجانا على الايفون، شاركه معنا في التعليقات.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.