تحميل تطبيق Dezor TV للايفون والاندرويد لمشاهدة القنوات مجانا

رابط تحميل تطبيق Dezor TV للايفون والاندرويد لمشاهدة القنوات مجانا آخر اصدار مهكر النسخة المدفوعة مع جميع الميزات مشاهدة bein sport و osn و mbc و شاهد
نوراليقين

تطبيق "ديزور تي في" او ديزور IPTV هو احد من التطبيقات الرائعة التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات مجانا على الهاتف الذكي عبر خدمة الانترنت، يمكنك التطبيق من مشاهدة جميع انواع القنوات بما فيها القنوات المدفوعة التي تساعدك على متابعة المباريات والاحداث الرياضية اضافة الى الأفلام العالمية مترجمة.

تحميل تطبيق Dezor TV للايفون والاندرويد لمشاهدة القنوات مجانا

تطبيق Dezor TV - جديد لمشاهدة القنوات بث مباشر على الهاتف

تطبيق Dezor TV لبث التلفزيون المباشر الذي يوفر تجربة مشاهدة مثالية ورائعة. لتحويل الهاتف الى شاشة تلفاز لمتابعة القنوات بث مباشر بدون تقطيع وبجودة عالية حيث يُمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة القنوات التلفزيونية مباشرةً من مختلف البلدان، بما في ذلك الدول العربية، والاجنبية بما فيها قنوات الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وكندا، وألمانيا، وفرنسا، والهند، وإسبانيا، وإيطاليا، بالإضافة إلى العديد من البلدان الأخرى.

من خلال تطبيق "ديزور IPTV"، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية المباشرة، بما في ذلك الأخبار والرياضة والأفلام والبرامج التلفزيونية والأحداث المباشرة والاهم من كل هذا هو قنوات بي ان سبورت لمشاهدة المباريات بث مباشر بجودة عالية وقد كان واحدا من أفضل تطبيقات مشاهدة قنوات Bein Sport على الايفون.

الإصدار الأحدث لتطبيق ديزور تي في 2023 يمنحك القدرة على مشاهدة القنوات بث مباشر والأفلام والمسلسلات بسهولة من خلال واجهته السهلة الاستخدام. يمكنك البحث عن أفلامك ومسلسلاتك المفضلة بسهولة دون عناء، ويتيح لك أيضًا التحكم في جودة العرض والترجمة وجودة الصوت وفقًا لتفضيلاتك. بفضل "ديزور"، يمكنك أيضًا تنزيل الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك لمشاهدتها لاحقًا دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. ولاحظ أن تطبيق "ديزور" يتم تحديثه باستمرار بأحدث الأفلام والمسلسلات لإرضاء مستخدميه.

مميزات النسخة الجديدة لتطبيق Dezor TV apk

للعديد من الاسباب، يمكن اعتبار هذا التطبيق هو الاختيار الأمثل لعشاق الأفلام والمسلسلات ومشاهدة القنوات، حيث يمنح التطبيق لجميع المستخدمين مجانًا امكانية مشاهدة البث المباشر للقنوات بأعلى جودة ممكنة. يمكنك مشاهدة المحتوى إما عبر البث المباشر أو حفظه في المربع المخصص داخل التطبيق لمشاهدته في وقت لاحق. يتميز ديزور تي في ايضا بقوته الاستثنائية في مشاهدة المسلسلات والافلام حيث يحتوي على مكتبة ضخمة تتضمن أكثر من 20,000 فيلم ومسلسل يمكن مشاهدتهما على أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد وايضا آيفون وآيباد. التطبيق يعمل على جميع الاجهزة بما فيها الهواتف الذكية وحتى التلفزيون سمارت.

  • يوفر التطبيق جميع القنوات العريبة والعالمية بما فيها قنوات beinsport و OSN و MBC و شاهد...
  • القدرة على التحكم في جودة المحتوى الذي jريد مشاهدته حسب سرعة النت لديك
  • آمن 100% ولا يتوفر على أي فيروسات أو برامج ضارة
  • يتوفر على سيرفرات قوية تجعلك تشاهد أفلامك ومسلسلاتك المفضلة بدون انقطاع .
  • القدرة على تحميل الافلام والمسلسلات ومشاهدتها بدون اتصال بشبكة الانترنت او الواي الفاي.
  • يدعم دي زور بريميوم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية واللغة الانجليزية.
  • مشاهدة أفلام ومسلسلات بأعلى جودة آخر إصدار بدون إعلانات
  • واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية مع خيار البحث للبحث عن المحتوى الذي تريد مشاهدته
  • يدعم جميع اجهزة الاندرويد والايفون والايباد سواء ضعيفة الموارد و الإمكانيات او حتى قوية الموارد والامكانيات اضافة الى الشاشات الذكية
  • يوفر تطبيق DEZOR TV تحديثات دورية للقنوات لتمكين المستخدمين من الوصول إلى قنوات تلفزيونية جديدة مباشرة.
  • يمكنك ايضا البقاء على اطلاع بأحدث العروض والأفلام والمسلسلات.

الى جانب ميزات Dezor TV apk المذكورة هنا، يمكنك اكتشاف المزيد من الميزات والإضافات التي يظفر بها التطبيق بنفسك، ويمكن تنزيل Dezor TV apk آخر اصدار مهكر مجانا من الرابط اسفل المقال.

شرح تطبيق Dezor لمشاهدة القنوات والمسلسلات والافلام

DEZOR IPTV هو تطبيق بث تلفزيوني مباشر عالي الجودة يعمل على الايفون والاندرويد مجانا، رغم ان التطبيق يظهر في البداية مجرد متصفح مع خاصية البحث في الانترنت عبر جوجل، يمكن عبر الوصول الى محتوى القنوات والافلام والمسلسلات عبر خطوة بسيطة جدا.

1. اولا قم بتحميل برنامج DEZOR IPTV آخر اصدار من الرابط اسفل المقال وقم بفتحه.

2. انتقل الى إعدادات التطبيق وقم بتفعيل وضع المطور Developer Mode كما في الصورة.

تحميل تطبيق Dezor TV للايفون والاندرويد لمشاهدة القنوات مجانا

3. قم بالعودة الى الصفحة الرئيسية، ثم في خانة البحث اكتب الرابط التالي: kool.to واضغط Enter.

تحميل تطبيق Dezor TV للايفون والاندرويد لمشاهدة القنوات مجانا

4. بعدها مباشرة يعرض التطبيق جميع المحتوى بما فيه القنوات والافلام المجانية التي يمكن مشاهدها من داخل التطبيق، فقط اختر من القائمة العلوية اذا ما كنت تريد مشاهدة الافلام او القنوات او المسلسلات واختر ما تريد مشاهدتها.

تحميل تطبيق Dezor TV للايفون والاندرويد لمشاهدة القنوات مجانا

يوفر التطبيق مجموعة واسعة من قنوات التلفزيون المباشرة ، وجودة فيديو عالية الدقة ، وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، ودعم فني متاح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. إذا كنت تبحث عن تطبيق لمشاهدة التلفزيون المباشر ، فإن DEZOR IPTV هو خيار قوي وموثوق به.

تنزيل DEZOR tv للاندرويد والايفون آخر اصدار مجانا

يمكنك زيارة الموقع الرسمي للتطبيق و تنزيل أحدث إصدار من التطبيق لمنصتك مجانا. بعد التثبيت، يمكنك إضافة هذا الرابط KOOL.TO إلى خانة عنوان url أو البحث الموجودة أعلى التطبيق، للبدء في مشاهدة التلفزيون المباشر والبحث عن الافلام والمسلسلات مجانا.

تعليقات