تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero APK أخر اصدار اندرويد

نوراليقين

الآن حصريا على موقع عرب فون يمكنك تنزيل WhatsApp Aero APK (Anti-ban) أحدث إصدار ضد الحظر مجانًا لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. إذا كنت ترغب في استخدام إصدار أكثر اكتمالاً من WhatsApp الرسمي بدون حدود ومع ميزات إضافية، هذا التطبيق مناسب لك وهو واحد من أفضل تطبيقات واتس اب بلس المعدلة إلى جانب كل من واتساب فؤاد والنسخة الجديدة من واتساب الذهبي ونسخة جي بي GBWhatsApp Pro والعديد من النسخ المعدلة الاخرى من الواتس اب الرسمي.

تحميل واتساب ايرو whatsapp aero أخر اصدار اندرويد

لقد تقدمت التكنولوجيا كثيرًا لدرجة أنه لا يمكننا الآن أن نقلق بشأن التواصل مع أشخاص آخرين في أنحاء أخرى من العالم. بفضل التقدم التكنولوجي ، يمكننا الآن التواصل مع أي شخص في أي مكان طالما كان هناك اتصال بالإنترنت، لدينا الآن الكثير من التطبيقات الرائعة التي تساعدنا على القيام بالكثير من الميزات.

لدينا الكثير من تطبيقات المراسلة الفورية التي تتيح لنا التواصل مع أصدقائنا وأحبائنا في الخارج. هناك تطبيقات مثل Facebook Messenger و Line و Viber و WeChat و WhatsApp و Telegram. ولكن على الرغم من قوة هذه التطبيقات ، إلا أنها لا تسمح بالتخصيص الكامل. لا تزال محدودة من حيث السمات وعناصر التحكم و الميزات المفيدة الأخرى. هذا هو السبب في أن المطورين يبحثون دائمًا عن التطبيقات التي تخدم الاستخدام العملي. تطبيق WhatsApp Aero هو تطبيق معدل يسمح لك بالوصول غير المقيد إلى جميع ميزات WhatsApp الاساسية اضافة الى العديد من الميزات المفيدة الاخرى.

واتساب ايرو الاخضر WhatsApp Aero

ارتفعت شعبية تطبيقات المراسلة في السنوات الأخيرة. بفضل مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram، رأينا المزيد والمزيد من هذه التطبيقات يتم إطلاقها من حين الى اخر. هذه تطبيقات ضرورية لأنها تسمح لنا بالتواصل مع أي شخص في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن موقعه.

أشهر تطبيقات المراسلة الفورية اليوم هي Facebook Messenger و WeChat و Line و Viber و Kakaotalk و WhatsApp و Telegram. ولكن حتى مع هذه التطبيقات القوية، فإنها لا تسمح للمستخدمين بتخصيصها بالكامل . هذا هو سبب وجود تطبيقات مثل WhatsApp Aero و واتس اب بلس لحل هذه المشكلات. يتميز هذا التطبيق بجميع وظائف WhatsApp ولكن مع المزيد من الميزات! يتيح لك هذا التطبيق استخدام الإمكانات الكاملة للرسائل الفورية. هنا ، يمكنك تغيير الثيمات وإخفاء أي وسائط من المعرض وتعطيل إعادة توجيه الرسائل وتحديد من يمكنه الاتصال بك وإخفاء العلامات وتغيير أنماط الخطوط وإعداد الرد التلقائي وإرسال الصور ومقاطع الفيديو وتعيين كلمة مرور التطبيق و جدولة الرسائل...

تحميل واتساب ايرو whatsapp aero أخر اصدار اندرويد

بصرف النظر عن كل ذلك ، فإن التطبيق قادر على الوظائف الأساسية مثل الدردشات والمكالمات. وعلى عكس تطبيقات WhatsApp الأخرى، لا يتطلب هذا التطبيق منك إلغاء تثبيت التطبيق الأصلي. هذا يعني أن هذا التطبيق يمكن أن يعمل كتطبيق ثانوي إلى جانب التطبيق الأصلي. لا داعي للقلق بعد الآن بشأن حظر WhatsApp لبعض الميزات. هنا، يمكنك أيضًا تخصيص شاشتك الرئيسية بالكامل بفضل 14 نمطًا مختلفًا متاحًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من 3000 ثيم في هذا التطبيق. لا تحتاج الآن إلى استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية أو عمل روت لهاتفك لمجرد استخدام هذه الميزات. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

ميزات واتساب ايرو الاخضر WhatsApp Aero

تطبيق WhatsApp Aero النسخة الاخيرة هو حقًا تطبيق مراسلة فورية رائع لأنه يتيح للمستخدمين تخصيص مظهر التطبيق بالكامل. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن استخدام بعض الميزات الرائعة التي لا توجد في النسخة الاصلية من تطبيق واتس اب ولا التطبيقات المعدلة الأخرى.

  • وظائف الدردشة الأساسية: يتيح لك whatsapp aero hazar استخدامه تمامًا كما تفعل مع أي تطبيق مراسلة آخر! هذا يعني أنه يحتوي على دردشة ومكالمات وإرسال وسائط والمزيد من الوظائف. إنه يشبه WhatsApp تمامًا ولكن مع الوظائف الإضافية التي يرغب الأشخاص في استخدامها على التطبيق الحقيقي. لكن المطورين قاموا شخصيًا بإنشاء هذا التطبيق الرائع للتعويض عن نقص وظائف واتس اب. 
  • مشاركة الصور ومقاطع الفيديو: يسمح تطبيق WhatsApp الأصلي للمستخدمين بإرسال ملفات الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو. ومع ذلك ، كان هناك عائق كبير حيث فرضوا حدًا لعدد الصور التي يمكنك إرسالها مرة واحدة وحجم ملفات الفيديو التي ترسلها. لكن في WhatsApp Aero، تم رفع الحدود إلى أعلى مما كانت عليه. هنا ، يمكنك مشاركة ما يصل إلى 100 صور في رسالة واحدة، يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو التي يصل حجمها إلى 100 ميجابايت. يتيح لك هذا استخدام التطبيق لأكثر من مجرد تطبيق المراسلة الفورية المعتاد.
  • النسخ الاحتياطي Titanium Backup: على الرغم من أن تطبيقات المراسلة المعدلة بتطبيق واتس اب  قوية، إلا أن لها قيودًا. ليس لديهم ميزة النسخ الاحتياطي كما هو الحال مع WhatsApp Aero. في هذا التطبيق، يتميز بشيء يسمى النسخ الاحتياطي من التيتانيوم حيث يقوم تلقائيًا بنسخ بيانات المستخدم احتياطيًا! هذه ميزة رائعة لأن معظم بياناتنا في الوقت الحاضر يمكن العثور عليها على الإنترنت. تهتم تطبيقاتنا بتاريخ الدردشة وجهات الاتصال وملفات الوسائط والمزيد. خطوة واحدة خاطئة ويمكن حذفها نهائيا.
  • تعيين كلمة مرور التطبيق: ميزة أخرى رائعة يتميز بها هذا التطبيق هي أنه يسمح للمستخدمين بتعيين كلمة مرور للتطبيق. هذا أمر رائع إذا كنت لا تريد أن يتطفل أي شخص على رسائلك وملفاتك! يمكن أن يكون منقذًا حقيقيًا إذا كنت ترغب فقط في حماية هذا التطبيق.
  • إخفاء الوسائط: بعد تحميل WhatsApp Aero يمكنك أيضًا إخفاء الوسائط في هذا التطبيق. يمكن أن يكون هذا التطبيق بمثابة حافظ ملفاتك للوسائط المختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF والملفات والمزيد! هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إخفاء هؤلاء إذا كنت لا تريد أن يقعوا في الأيدي الخطأ.
  • تغيير السمات : ربما تكون الوظيفة الوحيدة التي ستذهل أي شخص تقريبًا هي القدرة على تغيير المظهر في هذا التطبيق! في التطبيق الأصلي ، لم يُسمح للمستخدمين بتغيير المظهر. ولكن هنا ، هناك أكثر من 3000 موضوع للاختيار من بينها! يمكنك حرفياً تغيير المظهر الخاص بك كل يوم إذا كنت تريد ذلك.
  • تغيير الخطوط: بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك حتى تغيير الخطوط لجعلها أكثر إثارة! سيسمح هذا للمستخدمين بالتباهي بشخصياتهم والاندفاع.
  • ميزة Anti-Delete: يمكنك أيضًا ضبط خيار مكافحة الحذف حتى لا تحذف أيًا من حالاتك ورسائلك عن طريق الخطأ! الآن يمكنك الاحتفاظ بها إلى الأبد إذا كنت ترغب في ذلك.
  • إخفاء علامات قراءة الرسالة: هل سبق لك أن أردت خصوصيتك كثيرًا لدرجة أنك ترغب في إخفاء العلامات الزرقاء؟ يمكنك الآن مع WhatsApp Aero! بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يسمح لك أيضًا بإخفاء علامة واحدة وعلامات مزدوجة. الآن ، لا داعي للقلق بشأن ما تفكر فيه جهة الاتصال الخاصة بك لأنهم لا يعرفون ما إذا كنت قد رأيت رسالتهم أم لا.
  • تخصيص شاشة المحادثة: يمكنك في WhatsApp Aero تخصيص شاشة المحادثة لجعلها أكثر حيوية.
  • متغيرات الرموز التعبيرية: يوجد هنا العديد من الرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها! يمكنك أيضًا إضافة Facebook emoji إلى محادثتك!

تحميل WhatsApp Aero hazar أخر اصدار

واتساب ايرو واحد من ابرز بين تطبيقات الدردشة البديلة لتطبيق واتس اب، يمكنك تنزيل واتس ايرو على أي جهاز يعمل بنظام اندرويد فهو أحد تطبيقات التواصل المميزة وهو الإصدار المتميز التابع للتطبيق الأصلي واتس آب فهو أحد النسخ المعدلة له، كما أن واتساب ايرو يعتبر من التطبيقات متعددة الفوائد والمزايا لكافة المستخدمين، يمكنك الان تنزيل النسخة الاخيرة من التطبيق whatsapp aero hazar apk من ميديا فاير عبر الرابط التالي:

التطبيق الأحدث واتساب ايرو اخر اصدار واحد من بين الإصدارات المتميزة فهو من الإصدارات المعدلة والأكثر تميز عن التطبيق الأصلي للواتساب، من التطبيقات التي تسمح لكافة المستخدمين بالتخصيص لكل شيء على دردشاتك الخاصة، وهو ما ييسر توفير مستويات الخصوصية بالمراسلات وحتى بمعرض الوسائط هذا إلى جانب أن المطور لهذا التطبيق قد قام ببذل الجهد الكبير لكي يجعل من هذا التطبيق نموذج تجربة رائعة للمراسلة السريعة والأعلى جودة لكافة المستخدمين، ولكن من الممكن لمطور البرنامج أن يصل لبيانات المستخدم الخاصة وهو ما يعد على عكس السياسات الخاصة بالتطبيق واتس ايرو اخر اصدار والتطبيق الأصلي.

google-playkhamsatmostaqltradent