تنزيل تحديث GBWhatsApp Pro apk آخر اصدار 2022 برابط مباشر

الآن يمكنك تنزيل برنامج GB WhatsApp APK أحدث إصدار مجانًا برابط مباشر لهواتف اندرويد ضد الحظر، للاستمتاع بالميزات الإضافية التي تأتي مع التطبيق المعدل والذي يمكن اعتباره من أفضل إصدارات واتس اب المعدل، النسخة الجديدة مع جميع الميزات الاحترافية الرائعة التي تجعلك تستخدم واتس اب المستقبل بتحديثات خيالية، قبل تحميل ملف جي بي واتساب، دعونا نتعرف عن أهم الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق.

تنزيل تحديث GBWhatsApp Pro apk آخر اصدار 2022 برابط مباشر

تنزيل GB WhatsApp Pro APK ما الجديد

تحدثنا كثيرا عن تطبيقات الواتس اب المعدلة، من واتس اب بلس، جي بي واتس اب، يو واتساب والعديد من النسخ الاخرى من تطبيقات واتساب المهكرة أو المعدلة، بالنسبة لتطبيق GBWhatsapp Pro والذي كان يقدمه المبرمج العربي atnfas_hoak، وهي نسخ معدلة من الوتس أب الرسمي للأندرويد تسمح لك بتشغيل رقمين واتس أب على جهاز واحد دون الحاجة لروت، كما تقدم العديد من الميزات الأخرى مثل إخفاء الظهور، تغيير شكل الواتس اب والأيقونات، ظهر اليوم الاصدار الجديد والأخير من هذه النسخة، ويمكنك الآن في هذه الصفحة تنزيل whatsapp gb new version malavida آخر اصدار للاندرويد مجانا عبر رابط مباشر على ميديافير.

في هذا الموضوع نتحدث عن تحميل وتثبيت النسخة الأخيرة من تطبيق GBWhatsapp Pro ضد الحظر، وهو عبارة عن تطبيق واتساب معدل بنفس مميزات الواتساب بلس وميزات أخرى، ما يميز جي بي واتس اب أنه أسرع وأخف في المحادثات من الواتساب بلس وهو مبني على أخر إصدار من تطبيق الواتساب العادي الأخضر ويدعم غالبية أجهزة الأندرويد، كما يتيح لك إخفاء حالة الظهور بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخري التي تميزه كثيراً عن الواتساب العادي الأخضر.

تطبيق GB WhatsApp APK هو الإصدار المعزز الرائد من تطبيق واتس اب الأصلي لهواتف اندرويد مع الكثير من الميزات الإضافية المضافة. الى جانب العديد من التطبيقات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram و Twitter، يتيح واتس اب لمستخدميه التواصل مع الآخرين عبر الانترنيت. يمكنك استخدام الدردشة الصوتية مثل المكالمة الهاتفية مجانا، أو إرسال رسائل مكتوبة أو جزء من دردشة جماعية. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الرائعة المضمنة، مثل الرسائل المشفرة ومرفقات الصور ومشاركة الملفات، لكن نسخة تطبيق GB WhatsApp APK الجديدة تضيف الكثير إلى التطبيق الأصلي.

تحذير هام: استخدامك للتطبيقات المعدلة قد يتسبب لك بحظر حسابك او خلافه , لذلك ستقوم بتثبيته على مسئوليتك الشخصية دون ادنى مسئولية على موقع عرب فون.

مميزات نسخة برنامج GBWhatsapp Pro الجديد

هناك الكثير من الميزات المضافة التي يمكن الاستفادة منها عند تنزيل GBWhatsApp APK آخر اصدار، بما في ذلك الرد التلقائي ومشاركة المواقع الحية ومراقبة رسائلك وغير ذلك الكثير. سنخوض في مزيد من التفاصيل حول الميزات المختلفة أدناه. يوصى بهذا التطبيق لأي شخص يستخدم واتس اب بانتظام للتواصل مع الآخرين - يمنحك تنزيل جي بي GBWhatsApp وظائف أكثر بكثير من أي تطبيق واتس اب معدل آخر. من السهل تنزيله وتثبيته وسيعمل على معظم الهواتف الذكية.

مميزات نسخة برنامج GBWhatsapp Pro الجديد

تطبيق GB Whatsapp مهكر هو بديل للتطبيق الأصلي واتس اب، طوره بعض المطورين لتمكين المستخدمين من المزيد من الميزات والوظائف التي لا يوفرها البرنامج الأصلي. هناك الكثير من الإصدارات المعدلة من WhatsApp ولكل منها ميزاته الخاصة، لكن القليل منها ثابت وقابل للاستخدام حقًا بدون حظر للرقم.

1. وظيفة الرد التلقائي لإرسال الرسائل بسهولة:

هل شعرت بالإحباط من قبل الاضطرار إلى كتابة نفس الرسالة مرارًا وتكرارًا؟ هذا أمر مزعج بشكل خاص لأولئك الذين يستخدمون WhatsApp للأعمال أو غالبًا ما يجدون أنفسهم مشغولين جدًا بحيث لا يمكنهم الرد على الفور. قد تتلقى أيضًا الكثير من الرسائل المماثلة مرارًا وتكرارًا. تتيح لك وظيفة الرد التلقائي التي تحصل عليها بعد تنزيل GB WhatsApp الآخير تعيين رسالة افتراضية لمجموعة من الرسائل المختلفة. هذا يوفر لك الوقت والجهد ويحافظ أيضًا على تحديث أصدقائك. إنه حقًا سهل الاستخدام ويمكنك إعداد أي نوع من الردود التي تريدها. 

2. وظيفة تعطيل DND:

هل تستخدم بانتظام تطبيقات أخرى على هاتفك لا تريدها أن تقاطع بعضها البعض؟ باستخدام ميزة GB WhatsApp DND، يمكنك إيقاف تشغيل اتصال الإنترنت لتطبيق WhatsApp فقط - وهذا يعني أنه أثناء استخدام هاتفك لأشياء مهمة أخرى تحتاج النت، لن تزعجك مكالمات واتس اب او الرسائل. مرة أخرى، يعد هذا أمرًا رائعًا لمستخدمي التطبيق في الأعمال أو لأولئك الذين يستخدمون هواتفهم للألعاب. لا شيء أسوأ من تلقي مكالمة في منتصف لعبة مهمة!

تنزيل تحديث GBWhatsApp Pro apk آخر اصدار

3. ارسال رسالة نصية إلى مجموعة كبيرة من الأشخاص:

على الرغم من أنه يمكنك إرسال رسائل إلى مجموعات على WhatsApp الافتراضي، إلا أن الإرسال للكثير من الأشخاص يكون أصعب قليلاً. باستخدام WhatsApp GB apk، يمكنك إرسال رسائل إلى جهات اتصال متعددة في نفس الوقت ، وهو أمر رائع للتسويق ومراسلة الأصدقاء حول حدث قادم للاستخدام أثناء المناسبات الخاصة. إنها وظيفة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ، وهذا أحد الأسباب التي تجعل تنزيل هذا التطبيق فكرة رائعة.

4. تصفية وحظر الرسائل على GBWhatsApp:

إحدى الميزات المفيدة جدًا على تطبيق GB WhatsApp هي القدرة على تصفية الرسائل، مما يسمح لبعض الكلمات والعبارات وحتى الأشخاص بالتنظيم في فئات مختلفة. هذا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ برسائلك مرتبة بالطريقة التي تريدها بينما تقوم أيضًا بتصفية رسائل البريد العشوائي. إذا كنت تستخدم تطبيق WhatsApp كثيرا، فهذه الميزة مفيدة بالتأكيد. يأتي خيار التصفية أيضًا مع القدرة على مسح رسائلك دفعة واحدة، مما يوفر لك الكثير من الوقت والجهد في حذف الرسائل واحدة تلو الأخرى.

تنزيل تحديث GBWhatsApp Pro apk آخر اصدار

5. شارك موقعك الجغرافي المباشر مع الأصدقاء:

تعد مشاركة موقعك مع الأصدقاء ميزة مفيدة للغاية. إنه يجعل الاجتماع سهلاً جدا، ولن تضطر إلى الاستمرار في التحقق من الخريطة. يعد هذا أيضًا أمرًا رائعًا للآباء الذين يرغبون في تتبع أطفالهم والتأكد من بقائهم بأمان. على GBWhatsApp، يمكنك مشاركة موقعك المباشر واكتشافك مكان الآخرين الذين هم أيضًا  يستخدمون نفس التطبيق.

6. تمت إضافة خيارات التأثيرات للصور والفيديو:

يأتي GBWhatsApp مزودًا بميزات مضمنة في تحرير الفيديو والصور والتي تجعل من السهل تخصيص صورك وجعلها تبدو رائعة قبل ارسالها. لن تضطر إلى تنزيل تطبيق تحرير صور آخر لإضافة شيء إلى مقاطع الفيديو والصور. هناك مجموعة كبيرة من الملصقات والفلاتر المختلفة والخيارات الرائعة الأخرى التي قد تجدها في تطبيق عادي لتعديل الصور. إذا كنت ترغب في إنشاء صور رائعة المظهر حقًا ، فهذا هو التطبيق الذي يمكنك تنزيله.

7. إرسال الملفات والصور الكبيرة:

إذا لم تكن تعلم هذا، فإن WhatsApp الأصلي يمكنه ارسال ملفات بحجم محدد. يبلغ الحد الأقصى حوالي 16 ميجا بايت، وهو كبير جدًا، ولكنه في بعض الأحيان ليس كبيرًا بما يكفي. باستخدام برنامج GBWhatsApp apk النسخة الجديدة، يمكنك إرسال ملفات كبيرة تصل إلى واحد GB. يعد هذا مفيدًا جدًا لاستخدام العمل بالإضافة إلى إرسال الملفات إلى أصدقائك وجهات الاتصال الخاصة بك.

8. تعديل الخط على واتس اب:

هل سئمت من نفس خط WhatsApp القديم؟ هل تريد إضافة تأثير خاص إلى تطبيقك، أو تسهيل قراءة رسائلك؟ باستخدام GBWhatsApp، يمكنك إضافة الكثير من الخطوط المختلفة لتخصيص التطبيق حسب رغبتك. هناك خطوط جريئة وخطوط بسيطة وخطوط كبيرة وخطوط صغيرة - يمكن اختيار أي نوع من النصوص لجعل التطبيق ملكك حقًا!

9. ميزات أخرى على تطبيق GBWhatsApp

ليس هذا فقط، فيما يلي قائمة بالميزات الإضافية ولماذا يستحق بالتأكيد تنزيل هذا الإصدار الجديد الذي تمت ترقيته من GBWhatsApp الجديد:

  • إمكانية إخفاء الظهور
  • خيارات الخصوصية
  • إمكانية التمييز بين الرسائل الجماعية والعادية
  • إمكانية معرفة من زار بروفايلك او اصبح متصل
  • إمكانية وضع قفل للواتس اب بكلمة مرور
  • إمكانية إرسال فيديو حجمه 30 ميغا بدلا من 16 ميغا
  • إمكانية إرسال مقطع صوتي بحجم يصل ل 100 ميغا بدلا من 16 ميغا
  • إمكانية إرسال 90 صورة دفعه واحدة بلا من 10
  • إمكانية وضع حالة عدد احرفها 250 بدلا من 139 حرف
  • إمكانية الضغط على الروابط دون تخزين رقم مرسل الرسالة او صاحب المجموعة
  • عداد إحصائيات للمجموعات
  • معاينة الوسائط بدون تحميل
  • إمكانية إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين او اكثر
  • إمكانية نسخ الحالة
  • إمكانية تغيير شكل البرنامج , و تغيير ايقونة البرنامج والاشعارات
  • إمكانية إرسال الصور بدقة عالية
  • إمكانية إيقاف استقبال المكالمات عن اي شخص تريد او عن الجميع
  • إمكانية عرض رسائل اي شخص بالمجموعة بشكل منفصل عن رسائل باقي الاعضاء
  • البرنامج يرسل لك تنبيه في حال قام صديقك بتغيير صورته الشخصية
  • يمكنك تحديد حتى 100 مستند بدلا من 30 مستند
  • والعديد من الميزات.
  • يمكنك الآن إرسال رسالة جماعية للمجموعات

تنزيل GBWhatsApp Pro apk آخر اصدار برابط مباشر

بالحديث عن الاصدار الرسمي الذي تقدمه شركة ميتا (فيسبوك قديما)، يعد WhatsApp أداة ثورية تم تطويرها لمساعدة الأشخاص على التواصل بسهولة مع بعضهم البعض عبر النت سواء باستعمال شبكة Wi-Fi أو اتصال البيانات. لقد جعله تصميمه البسيط ووظيفة الدردشة سهلة الاستخدام خيارًا ممتازًا لكل الذين يرغبون في التحدث مع أصدقائهم في جميع أنحاء العالم. يمكنك بسهولة إعداد الدردشات الجماعية وإرسال الملفات وتنظيم الاجتماعات من خلال أزرار بسيطة في التطبيق. رغم هذا، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الميزات من هذا التطبيق الرائع، فإن تحميل GB WhatsApp سيناسبك حتما.

إذا، برنامج جي بي واتساب GB Whatsapp آخر اصدار بدون حظر المبني على اصدار واتس اب الرسمي  الأخير يمكنك تحميله من الرابط التالي مجانا، بعد ان قمنا بحذف جميع روابط التحميل الخاصة بالإصدارات القديمة، هنا نقدم لكم الاصدار الجديد GB WhatsApp Pro apk والذي يمكن تنزيله من الرابط المباشر التالي على ميديافاير:

4/كتابة تعليق/التعليقات

  1. غير معرف8/22/2019

    كيف أقوم بإغلاق أنترنيت على الواتساب...ولماذا تم حذف مجموعة من المميزات جي بي وتساب؟؟؟

    ردحذف
  2. Oui jibi watssap maxali wana 9an9alb 3alih omab4awx yartiwhli 3lax hadxi

    ردحذف
  3. كيفية إدخال الواتساب بدون تنزيل وشكرا لكم جزيلا

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header