تنزيل واتساب الذهبي Whatsapp Gold آخر اصدار للأندرويد

نوراليقين

تطبيق Whatsapp Gold (واتساب الذهبي) هو تطبيق مراسلة فورية تم تطويره بواسطة المبرمج أبو عرب باستناد إلى نسخة الواتساب الأصلية. تم تطوير عدة نسخ معدلة من التطبيق الأصلي، لكن تميز واتساب الذهبي بشهرته الواسعة في العالم العربي. وكثرت الأسئلة حول طريقة تحميله استخدامه، اذا كنت أيضا ممن يتساءلون حول كيف تنزيل الواتس الذهبي على الهاتف، في هذا المقال، سنقدم لكم أبرز ميزات واتساب الذهبي كما سنوضح أيضاً كيفية تنزيل وتثبيت واتساب الذهبي آخر اصدار على هاتفك.

تنزيل واتساب الذهبي Whatsapp Gold آخر اصدار للأندرويد

إذا كنت تريد الاستفادة من ميزات اضافة رائعة على تطبيق واتس اب للمحادثة والمكالمات، قد تحتاج الى تنزيل واتس اب الازرق او تنزيل واتس اب الذهبي الجديد او واتس اب بلس، أحد التطبيقات المعدلة ستفي بالغرض وفي هذه الصفحة يمكنك تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير ضد الحظر آخر اصدار لهواتف اندرويد. أهلا بكم على موقع عرب فون حيث تجد كل ما تبحث عنها من تطبيقات والعاب اندرويد وآيفون، موضوع اليوم عن تطبيق WhatsApp gold.

‏عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات المعدلة أو برامج مهكرة سواء هواتف اندرويد او على الكمبيوتر، ‏قد يكون التحميل سهلا خصوصا مع ظهور الكثير والكثير من المواقع الاستغلالية التي تهدف الى الربح فقط، فان كنت تحاول تنزيل واتساب الازرق او نسخة واتس اب الذهبي الاخيرة عبر رابط مباشر، قد تتيه بين العديد من الروابط والاعلانات المزعجة، لذا هنا وكالعادة على موقع عرب فون، نقدم لكم صفحة خاصة بهذا التطبيق حيث يمكنك تحميل واتس اب الذهبي عمر من ميديا فاير عبر رابط مباشر مجانا بآخر اصدار لجميع هواتف اندرويد.

نبذة عن برنامج واتساب الذهبي

واتساب الذهبي هو نسخة معدلة ومطورة بشكل مستقل من تطبيق المراسلة الشهير واتس آب الذي تقدمه شركة ميتا. ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الجديدة غير المتوفرة في الإصدارات الأخرى من واتس اب . وقد تم تصميم هذا الإصدار خصيصًا ليكون متوافقًا مع جميع أجهزة وأنظمة التشغيل التي تعمل بنظام الاندرويد ، مما يجعله واحدًا من أفضل إصدارات واتس اب المتاحة وأكثرها تقدمًا.

تنزيل واتساب الذهبي Whatsapp Gold آخر اصدار للأندرويد

إذا كنت من المهوسين بتطبيقات الهواتف الذكية اندرويد وخصوصا البرامج المعدلة وتطبيقات بلس، فلا بد انك سمعت من قبل عن تطبيق واتس اب الازرق او واتساب الذهبي، أو على الأقل واتساب بلس، وهي تطبيقات معدلة من تطبيق واتساب الرسمي يقوم بعد المبرمجين بتطويرها اعتمادا على الاصدار الرسمي الأخير يوفروا بها العديد من الميزات الأخرى التي لا يقدمها تطبيق الواتس اب الرسمي، وكنت تحدثنا عن العديد من تطبيقات واتساب المعدلة مثل whatsapp plus و GBWhatsapp والآن نقدم لكم إمكانية تحميل واتساب الذهبي للاندرويد اخر اصدار عبر مجانا.

بعد العديد من الإصدارات التي توفر بها واتساب الذهبي للاندرويد، هنا نقدم لكم الاصدار الاخير whatsapp gold مع كل الميزات والاضافات، وقد قمنا برفع ملف التطبيق على شكل apk على موقع Mediafire لسهولة التحميل منه، وبالتالي . لن تحتاج فقط الى تحميل آخر نسخة لهذا العام من برنامج WhatsApp dahabi وتثبيته على الهاتف لتبدأ في الاستمتاع بكل الميزات التي يقدمها لك مطور البرنامج ابوصدام.

تطبيقات واتساب معدلة أخرى

‏تتوفر العديد من النسخ WhatsApp المعدلة، ‏لكن النسخة المثيرة للاهتمام هي أسئلة التي تأتي بألوان مختلفة، ‏فغالبا ما يطول الحديث عن واتساب الذهبي واتس اب الازرق او واتساب الأحمر ‏وهي ثلاث نسخ معدلة من تطبيق ال WhatsApp تقدم وتقريبا نفس الميزات والإضافات التي لا يمكنني نسخة WhatsApp الرسمية توفيرها. ومن أهم تلك المميزات ميزة تشغيل اكثر من رقم هاتف دون ان يتعرض المستخدم للحظر، ودون الحاجة الى عمل روت في الهاتف الخاص بالمستخدم.

  • واتساب الأزرق: قام المطور أبو عرب بتطوير هذه النسخة من واتساب لتتوافق مع الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة أو الموارد المحدودة، فهي تضم كل الخصائص الموجودة في النسخ الأخرى المتقدمة وتعمل على الأجهزة القديمة دون التأثير على أدائها وكفائتها.
  • واتساب الأحمر: هذه النسخة من الواتساب تدعم جميع الأجهزة سواء تعلق الأمر بالهواتف القديمة أو الهواتف الحديثة، ويمكنك فتح أكثر من حساب واتساب على هذه النسخة.
  • واتساب الذهبي: تعد هذه النسخة الأكثر شهرة والأكثر استخداما، وهي خاصة بالهواتف الحديثة التي تتوفر على إمكانيات عالية، وتضم هذه النسخة جميع المميزات المذكورة.
  • تطبيق الواتس الذهبي من خلال هذا التعريف البسيط لكل نسخة يمكن الاستنتاج بأن هذه النسخ هي متشابهة، والفرق بينها يكمن في الأجهزة التي تدعمها كل نسخة، وهكذا إن كان هاتفك يتمتع بإمكانيات عالية يمكنك تثبيت أي نسخة، وإن كان هاتفك ذو إمكانيات ضعيفة يمكنك تثبيت واتساب بلس الأزرق.

مميزات وخصائص واتساب الذهبي الجديد

لا يكتفي واتس اب الذهبي او Whatsapp Gold ‏بالميزات ‏التي يقدمها برنامج WhatsApp الرسمي فقط، ‏وإلا لماذا ‏نحتاج إلى البحث عن نسخة معدلة من تطبيق ال WhatsApp؟ ‏تأتي نسخة WhatsApp الذهبي الاخيرة بالعديد من المميزات الرائعة والإضافات الاحترافية التي يمكن الاستفادة منها جنبا إلى جنب مع الميزات الرسمية التي تقدمها شركة WhatsApp والتي تتمثل في الدردشة الكتابية أو صوتية او مكالمات الفيديو.

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي

نظرا لي المميزات التي يقدمها برنامج WhatsApp الذهبي، أصبح في وقت قياسي أفضل تطبيقات واتس اب المعدلة في جميع أنحاء العالم، ويتم تحميله بالملايين عبر مصادر مختلفة، ‏فيما يلي نعرض لكم أهم الميزات التي يمكنكم الإستفادة منها بعد تحميل تطبيق WhatsApp الذهبي الجديد.

  • تم التحديث الى النسخة الاخيرة من الواتساب الاصلي.
  • تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة على هاتفك.
  • لا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة لكي يتم تنزيله على الهاتف.
  • يدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد.
  • اللغة العربية لذا يسهل التعامل معه واستخدامه.
  • يدعم خاصية اخفاء ظهور الآن.
  • يوجد به خاصية من يستطيع التحدث إليك.
  • يمكنك التحكم في مشاهدة الستوري.
  • هناك ميزة التحكم في من يستطيع حذف الستوري لديك.
  • إمكانية معرفة الرسائل المحذوفة بسهولة.
  • إخفاء علامتي الصح وإظهارهم مرة أخرى.
  • يتيح لك إمكانية قفل المحادثات الهامة برقم سري.
  • يتيح لك تشغيل رقمين في وقت واحد.
  • إمكانية اختيار ما بين أنماط قفل المحادثات.
  • إمكانية وضع خلفية مختلفة لكل شخص.
  • يتيح لك اخفاء التاريخ والاسم عند عمل توجيه لشخص أخر أو نسخ الرسالة.
  • إمكانية عر صورتي الشخص مع كل رسالة أو إخفائها بسهولة ويسر.
  • إمكانية تحديد حجم الصورة الظاهرة في الرسائل.
  • يتيح لك الاختيار بين الخطوط المختلفة الموجودة داخل التطبيق.
  • تستطيع تحميل حالات واتس اب الذهبي الموجودة لدى الأصدقاء.
  • الاختيار من بين الثيمات المختلفة.

 بعبارة أخرى، يمكننا ان نقول أن وآتٍسآب Whats App Gold هو أفضل شكل من اشكال او افضل نسخة من نسخ واتس اب بلس المعدل، والذي يتميز بوظائف ومميزات أفضل بكثير من الإصدار الأصلي جرين يستحق ان تضع في اعتبارك انه يمكنك تٍنزُيِلّ وآتٍسآب الذهبي التحديث المضاد للحظر بدون إعلانات APK مجاناً، بالإضافة إلى ذلك، من خلال هذا الموضوع سيسمح لك أيضا بالترقية الى الإصدار الأخير في حالة كنت تستخدم الاصدار القديم من واتساب الذهبي.

تنزيل واتساب الذهبي Whatsapp Gold apk آخر نسخة

يمكنك تنزيل واتساب الذهبي للاندرويد تطبيقات واتساب الذهبي مجانا آخر اصدار وقد تم اصدار نسخة واتس اب الذهبي ضد الحظر والهكر الاخيرة، وقد تم فحص هذه النسخة وتجربتها على عدة مستخدمين وهي تعمل بشكل جيد مثل النسخة الرسمية تماما، وتحتوي هذه النسخة على بعض مميزات المتجر مثل الخصوصية والخصوصية المخصصة، ورفع مدة فيديو الحالة إلى أكثر من 30 ثانية، ومنع حذف الرسائل المرسلة لك.

يمكنك الآن تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار من البرنامج المعدل والمبني على الاصدار الرسمي الجديد من واتس اب بدون حظر، ويعمل هذا الاصدار على جميع هواتف الاندرويد، يمكنك تنزيل أحدث واتساب الذهبي - whatsapp gold للاندرويد على شكل ملف apk تثبيته على اي هاتف يعمل بهذا النظام بسهولة من الرابط المباشر التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent