يوتيوب بدون اعلانات - تطبيقات Youtube Premium مجانية للاندرويد

أفضل تطبيقات وبرامج Youtube Premium مهكر لمشاهدة وتحميل فيديو يوتيوب بدون اعلانات مع خيار تحميل الفيديوهات والموسيقى mp3 وخيار المشاهدة في الخلفية
يوتيوب بدون اعلانات - تطبيقات Youtube Premium مجانية للاندرويد

تعد منصة يوتيوب المأوى الرئيسي للمشاهدين عندما يتعلق الأمر بفيديوهات الانترنت، وغم الكثير من الخدمات والتطبيقات المنافسة الجديدة بما فيها فيسبوك و تيك توك و Dailymotion العديد من الخدمات الاخرى، تبقى خدمة اليوتوب هي الملجأ الامثل سواء بالنسبة للناشرين او المشاهدين. لكن الخدمة لا تخلوا من العيوب والتي على رأسها الإعلانات المتعددة والكثيرة اضافة الى غياب الكثير من الميزات في التطبيق الرسمي مثل إمكانية تحميل الفيديو وتشغيل الفيديو في الخلفية، ما يجعل الكثير من المستخدمين يلجؤون إلى تحميل تطبيقات معدلة بديلة تطبيق يوتيوب الرسمي على الهاتف، هنا نعرض لكم اهم تطبيقات Youtube Premium مهكر مجانية للاندرويد لمشاهدة الفيديو بدون اشهارات.

يوتيوب بدون اعلانات ويشتغل في الخلفية

اذا كنت تبحث عن تحميل يوتيوب بدون اعلانات ويشتغل في الخلفية على اندرويد، انت في المكان الصحيح الآن على موقع عرب فون، هنا نقدم لكم اهم تطبيق يوتيوب بدون اعلانات apk يمنك تحميله مجانا للحصول على جميع الميزات الرائعة ومشاهدة الفديوهات والفيديوهات القصيرة بدون اشهاراات مزعجة.

من بين التطبيقات البديلة لتطبيق اليوتيوب، اشتهر تطبيق YouTube Vanced كخيار أول وبديل شائع لمنصة YouTube الأصلية. وقد تم إنشاء هذا التطبيق هذا لمنح المستخدمين تجربة مماثلة تقريبًا لتطبيق YouTube ولكن مع عدد من الميزات الرائعة وبدون اعلانات مزعجة اثناء البث. لكن ذلك لم يدم كثيرا اذ توقف تطبيق Vanced مؤخرا بعد سنوات من الخدمة الرائعة ورغم ظهور العديد من النسخ الجديدة التي تحمل نفس الاسم، الا انه ليس التطبيق الأصلي وفيها الكثير من المشاكل.

اليوم نشارك معكم أفضل تطبيقات YouTube لمشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب بدون إعلانات مع ميزة تحميل الفيديو والموسيقى والمشاهدة بدون انترنت. هنا نقدم لكم افضل التطبيقات البديلة لبرنامج يوتيوب فانسد مع رابط تحميل مباشر من ميديا فاير.

1. يوتيوب بريميوم بدون اعلانات

بقدر ما نكره الاعتراف بذلك، فإن أفضل تجربة مشاهدة فيديو يقدمها موقع YouTube نفسه. على الرغم من أنه لا يزال يفتقر إلى ميزات معينة، فلا يمكن إنكار أن النسخة المدفوعة من تطبيق YouTube الرسمي والتي تأتي تحت اسم Youtube Premium ستوفر لك تجربة أكثر سلاسة وأسرع مع ميزات اكبر. ياتي YouTube Premium يدون اي نوع من الإعلانات ويفتح المحتوى المميز ويسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو في وضع صورة داخل صورة (PIP) مع ميزة التحميل ويشتغل في الخلفية. يتمتع YouTube Premium ايضا بأسعار مغرية مع خطته العائلية لذلك قد ترغب في الانتقال إلى النسخة المدفوعة في حالة كنت تريد الاستفادة من كل الميزات بطريقة قانونية آمنة.

على عكس تطبيقات YouTube المعدلة والمهكرة وجميع التطبيقات البديلة المذكورة في هذا المقال، فإن YouTube Premium هو التطبيق الرسمي الأساسي الأصلي لمشاركة الفيديو يوتيوب، وبالتالي يقدم تجربة أصيلة. عند استخدام هذه الخدمة، يمكنك التسجيل و إنشاء قوائم تشغيل شخصية وحتى تحميل مقاطع فيديو خاصة بك من الهاتف او الكمبيوتر.

تتيح لك النسخة المدفوعة أيضًا تنزيل الفيديو والموسيقى والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال لمدة تصل إلى 30 يومًا. يشتمل تطبيق YouTube Premium أيضًا على إمكانية التشغيل في الخلفية ، مما يعني أنه يمكنك الاستمرار في الاستماع إلى أغاني YouTube المفضلة لديك أثناء استعمال التطبيقات الأخرى على جهازك.

2. NewPipe - تطبيق يوتيوب بريميوم مفتوح المصدر

يعد تطبيق NewPipe أحد أفضل بدائل يوتيوب بريميوم، تم إنشاء هذا التطبيق لمنح المستخدمين تجربة مماثلة لمشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube بدون إعلانات مزعجة التي يبدو أنها تظهر طوال الوقت. تطبيق NewPipe هو تطبيق مفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص تعديله ومشاركته كما يحلو له. فهو بديل خفيف الحجم لن يستهلك الكثير من الذاكرة الداخلية لجهازك.

NewPipe

جانب إيجابي آخر لهذا التطبيق هو أنه يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها بدون اتصال بالانترنت. كما يمكن تخصيص التنزيلات بطريقة تحدد العنوان المفضل لديك، وتحديد تنسيق الملف الأكثر ما يعني أنه يمكن تنزيل الصوت فقط، وايضا اختيار الدقة التي تريدها.

عند استخدام أي تطبيق ، من الجيد مراعاة أمان البيانات الخاصة. هذا هو السبب في أن منشئو NewPipe طوروا التطبيق مع مراعاة الخصوصية. يخزن التطبيق جميع المعلومات على الجهاز نفسه وليس على اي سيرفر خارجي ويسمح لك باختيار المعلومات التي ترغب في حفظها.

تطبيق NewPipe هو بديل قوي لبرنامج YouTube لا يعتمد على أي من ادوات من Google للعمل، وبدلاً من ذلك يعتمد على واجهة برمجة تطبيقات أخرى لا تتطلب أن يكون لديك حساب Google للاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات. كما يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة. يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:

3. تطبيق LibreTube - بديل يوتيوب بريميوم بدون اعلانات

برنامج LibreTube هو بديل آخر لتطبيق Youtube Premium يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة على الهاتف بدون اعلانات. يتميز التطبيق بقوة حظر الاشهارات التي تضمن أنك لن تضطر أبدًا إلى مشاهدة الإعلانات، يحتوي برنامج LibreTube على خيار تسجيل حساب يتيح لك تسجيل الدخول وتخصيص تجربة المشاهدة الخاصة بك داخل التطبيق. على هذا النظام الأساسي ، يمكنك مشاهدة أحدث الفيديوهات بناءً على منطقتك.

LibreTube

يمكنك أيضًا إنشاء قوائم التشغيل لحفظ الفيديوهات والوصول إليها بسهولة لاحقا، مما يجعل من الممكن الاستماع إلى أغانيك المفضلة دون الحاجة إلى الاستمرار في الضغط على زر التخطي. يتيح لك فلتر بحث التطبيق تضييق نطاق عمليات البحث إلى مقاطع الفيديو الأكثر صلة.

أثناء استخدام بديل تطبيق يوتيوب بريميوم هذا، يمكنك أيضًا الاشتراك في قنوات مختلفة. وهذا يعني أنه عندما يتم تحميل محتوى جديد على قنواتك المفضلة، سيتم إعلامك على الفور باشعار على الهاتف. مثل سابقه، تطبيق LibreTube مفتوح المصدر ايضا ويمنحك حرية إجراء تعديلات ومشاركتها مع أي شخص تريده. التطبيق مجاني أيضًا للتنزيل والاستخدام. يمنك تحميل النسخة الاخيرة من تطبيق LibreTube على اندرويد من موقع ميديا فاير عبر الرابط التالي:

4. برنامج يوتيوب بريميوم SkyTube

يشبه SkyTube تطبيق NewPipe من نواح كثيرة ، ونحن نوصي به فقط في حالة كنت تواجه مشاكل في استخدام NewPipe. التطبيق شبيه تمامًا بتطبيق NewPipe، كما أنه لا يعمل SkyTube أعلى واجهة برمجة تطبيق YouTube وبالتالي يسمح بتجربة مشاهدة فيديو خالية من الإعلانات. يمكنك استيراد اشتراكاتك لتجنب البدء من نقطة الصفر، على الرغم من أن التطبيق لا يدعم تسجيل الدخول إلى حساب Google حتى الآن.

SkyTube

تطبيق SkyTube ايضا مفتوح المصدر يمكنك إعادة توزيعه أو تعديله بموجب شروط الترخيص العام العام. تم تطوير التطبيق لأجهزة اندرويد فقط وبالتالي لن يتم تثبيته على أنظمة أخرى بما في ذلك Windows و Linux و Mac. يختلف SkyTube قليلاً عن YouTube Vanced لأنه لا يدعم تسجيل الدخول بحساب Google أو YouTube. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بجميع الميزات المتوفرة على YouTube بما في ذلك الاشتراك في القنوات ، وقراءة التعليقات ، واستخدام شريط البحث المدمج ، ومشاركة المحتوى.

الميزة الفريدة لهذا التطبيق هي أنه يسمح لك بحظر مقاطع الفيديو التي لا تعجبك. كما أنه يوفر تشغيلًا دون انقطاع بفضل مانع الإعلانات المدمج. ميزة أخرى لاستخدام هذا التطبيق هي أنه يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها بدون اتصال بالانترنت. وأثناء وجودك في التطبيق، يمكنك تصفية مقاطع الفيديو حسب المنطقة أو الفئة حسب تفضيلاتك. يمكنك أيضًا تصفية مقاطع الفيديو ذات المشاهدات المنخفضة أو تلك التي تحتوي على إبداءات عدم إعجاب كبيرة.

5. تطبيق فيوتيوب ViewTube

تطبيق ViewTube هو أيضًا تطبيق مفتوح المصدر ويمكن أن يكون بديلاً ممتازًا لبرنامج يوتيوب بريميوم بدون اعلانات مع خيار التشغيل في الخلفية ولتطبيق يوتيوب الرسمي في حالة كنت تستخدم يوتيوب عبر الموقع على المتصفح. تم تطوير الموقع لضمان تمتع المستخدمين بمستوى عالي من الخصوصية عند مشاهدة الفيديوهات المفضلة لديهم.

ViewTube

يتميز ViewTube بواجهة بسيطة تتيح لك تصفح الأقسام المختلفة بسهولة. يمكنك إدخال استعلامات البحث في شريط البحث أعلى الصفحة الرئيسية مباشرةً وستظهر النتائج وفقًا لذلك. تتيح لك المنصة الاشتراك في القنوات وتلقي إشعارات عندما تنشر القنوات محتوى جديدًا. يمكنك أيضًا قراءة تعليقات المستخدم على مقاطع الفيديو المختلفة المتوفرة على النظام الأساسي.

ميزة أخرى لاستخدام هذا التطبيق هي أنه متاح عبر الإنترنت وبالتالي لن يتطلب أي موارد نظام محلي. يمكنك إما التسجيل للحصول على تجربة أكثر تخصيصًا عند مشاهدة مقاطع الفيديو على هذا النظام الأساسي أو ببساطة الاستمتاع بمقاطع الفيديو دون تسجيل الدخول.

مثل العديد من بدائل YouTube في هذه القائمة. تم تصميم ViewTube لضمان تمتع المستخدمين بخصوصية استثنائية. لا داعي للقلق بشأن التتبع او الاعلانات المزعجة. يمكنك الوصول الى الموقع الرسمي عبر الرابط التالي:

نصل هنا الى نهاية المقال ونأمل أن توفر لك مقالتنا حول أفضل بدائل YouTube بروميوم بون اعلانات مع خيار المشاهدة في الخليفية، شاركنا معكم اهم التطبيقات المفيدة التي يتم تحديثها بشكل دوري. وإذا كانت لديك اقتراحات لبدائل يوتيوب بريميوم مهكر بخلاف ما ذكرناه هنا، فدع القراء الآخرين يعرفون في التعليقات أدناه! إذا كانت لديك أي استفسارات بخصوص المقالة ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون سعداء بتقديم المساعدة!

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.