بعد توقف يوتيوب فانسد | تحميل NewPipe أفضل بديل بدون اعلانات للأندرويد

نوراليقين

يوتيوب فانسد هو أحد التطبيقات الرائعة التي عوضت التطبيقات الأصلية لمدة من الزمن، تطبيق vanced في النسخة الاخير كان أحد أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق يوتيوب الرسمي لمشاهدة الفيديوهات والافلام على الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، مبرمجي التطبيق وللأسف قد اعلموا مستخدميه قبل أيام أنهم قد توقفوا بشكل رسمي عن تطوير اية نسخ جديدة وان الإصدارات السابقة من تطبيق youtube vanced ستتوقف عن العمل في وقت معين لم يتم تحديد.

بعد توقف يوتيوب فانسد | أفضل بديل YouTube Vanced للأندرويد

بعد الاعلان عن توقف برنامج youtube vanced، بدأ الكثير من المستخدمين يبحثون عن بديل جيد يمكن استخدامه للاستفادة من الميزات الرائعة التي لا يقدمها تطبيق يوتيوب الرسمي مثل تشغيل الموسيقى في الخلفية، تحميل الفيديو من اليوتيوب، ازالة الاعلانات من الفيديوهات وميزات أخرى، لهذا الغرض نشارك معكم هذا المقال حيث نحدثكم عن افضل بديل تطبيق يوتيوب فانسد للهاتف الذكي اندرويد.

أفضل تطبيق بديل لتطبيق YouTube Vanced

حديثنا في هذا المقال عن تطبيق مشهور عالميا بتحميل الفيديو من اليوتيوب والعديد من الميزات الأخرى التي جعلتنا نختار كأفضل بديل لتطبيق YouTube Vanced بدون اعلانات وبدون روت وبدون الحاجة الى انشاء حسابات أو أي خطوات صعبة، يكفي ان تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك اندرويد ثم فتحه للبدء في مشاهدة الفيديوهات او تحميلها او حتى الاستماع للموسيقى في الخلفية دون توقف بعد اغلاق التطبيق. انه تطبيق نيوبايب الغني عن التعريف والذي يجهل بوجوده العديد من المتابعين.

بعد توقف يوتيوب فانسد | أفضل بديل YouTube Vanced للأندرويد

تطبيق NewPipe بديل تطبيق يوتيوب فانسد والذي استخدمه شخصيا بشكل أساسي قبل توقف يوتيوب فانسد حتى، هو تطبيق مشغل وسائط حر ومفتوح المصدر يشتهر بكونه عميل يوتيوب غير رسمي ومعدل يقدم العديد من الميزات الرائعة التي لن تجدها في جميع التطبيقات المنافسة الأخرى، التطبيق مفتوح المصدر ومتوفر في متجر F-Droid  الذي يضم جميع التطبيقات المفتوحة ما يعني انه آمن ولا يمكن ان يضر الجهاز بأي شكل من الأشكال، كما انه متاح للتحميل في صفحة غيت هب، وتجدر الاشارة الى انه متاح فقط لأجهزة أندرويد، ويمكن استخدامه كبديل لتطبيق يوتيوب الرسمي وكبديل لتطبيق  vanced.

حتى لو كنت مجرد طفل، فإن حقيقة أنك تقرأ هذا يعني أن لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت. هناك أيضًا فرصة كبيرة لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي اليوم ، مثل Facebook و Instagram و YouTube. باستخدام YouTube، يمكنك مشاهدة عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو بحرية حول أي موضوع تقريبًا. سواء كنت تحب الحيوانات أو مدونات الفيديو أو الحياة في الهواء الطلق أو التخييم أو الطبخ ، فهناك العديد من مقاطع الفيديو لمشاهدتها هنا! ولكن إذا كنت تريد تطبيقًا أكثر سهولا مع ميزات احترافية، فجرّب NewPipe.

مميزات تطبيق NewPipe لتحميل الفيديو من اليوتيوب

هناك دائما بدائل عديدة لكل التطبيقات، بالنسبة لبدائل تطبيق اليوتيوب الرسمي، هناك العشرات من التطبيقات خصوصا تلك المتخصصة في تحميل الفيديو والموسيقى والصوت من يوتيوب، لكن اذا كنت تريد الحصول على كل الميزات في تطبيق واحد خفيف وسهل الاستخدام، سيكون تطبيق NewPipe أفضل اختيار لك. إذا كنت قد مللت تطبيق YouTube الرسمي، انتقل إلى NewPipe واستمتع بتطبيق أبسط وأنظف وأخف وزناً! مع العديد من الميزات الرائعة.

مميزات تطبيق NewPipe لتحميل الفيديو من اليوتيوب

  • بدون إعلانات: يتيح لك NewPipe الاستمتاع بمشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو اليوم بدون إعلانات. يحتوي على مانع إعلانات مدمج يقضي على جميع أنواع الإعلانات الخاصة بيوتيوب. لن ترى أي إعلانات سواء في مقاطع الفيديو نفسها أو في الصفحة الرئيسية وأية أماكن أخرى.
  • خفيف وسريع: تم تصميم NewPipe لتزويد المستخدمين بأفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق. هذا يعني أن التطبيق تخلص من الميزات غير المجدية التي ستضيف فقط إلى حجم التطبيق. مع  NewPipe، يمكنك الاستمتاع بتجربة أسرع وأخف لتنزيل المزيد من التطبيقات! يمكنك الاستمتاع بحرية بواجهة المستخدم البسيطة التي يتميز بها هذا التطبيق اليوم.
  • استهلاك بيانات أقل: يتيح لك NewPipe أيضًا استهلاك بيانات أقل، لذلك لن تضطر إلى إهدارها اذا ما كنت تستخدم الإنترنت عبر خطة 4G محدودة. ويتيح لك التطبيق اختيار الجودة التي تريد مشاهدة الفيديو بها. مع هذا، لديك سيطرة كاملة على البيانات التي تستهلكها، على عكس التطبيق الأصلي.
  • التنزيلات ومشغل الخلفية: يحتوي هذا التطبيق أيضًا على قسم التحميل لتنزيل أي مقطع فيديو على YouTube تريده! يتيح لك أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية ومواصلة المشاهدة او الاستماع حتى إذا كنت تستخدم تطبيقات أخرى في نفس الوقت.
  • يقدم التطبيق إمكانية تصفح مواقع ميديا اخرى غير اليوتيوب، التطبيق يقدم الآن امكانية الوصول الى محتوى كل من PeerTube و SoundCloud و Bandcamp و media.ccc ويعد مطورو التطبيق باضافة مصادر أخرى قريبا.
بعد توقف يوتيوب فانسد | أفضل بديل YouTube Vanced للأندرويد

هل تحب مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ولكنك تريد تطبيقًا سهلا وغنيًا بالميزات وصديق للخصوصية بدون اية اعلانات؟ اليوم مع تطبيق NewPipe يمكنك الحصول على كل ما تريده مجانا على جميع هواتف ‏أندرويد، ‏التطبيق يقدم لك إمكانية تحميل الفيديوهات بجميع الصيغ بما فيها على شكل موسيقى mp3 وميزات اخرى يمكنك اكتشافها بنفسك.

تحميل تطبيق NewPipe بديل YouTube Vanced بدون اعلانات

كما سبق وذكرت، تطبيق NewPipe هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر ما يعني انك لن تواجه اية مشاكل في تحميله او العثور على إصداراته الجديدة، على الرغم من انك لن تستطيع تحميله من متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي، الا انه يتوفر على العديد من المتاجر الخارجية الاخرى مثل تطبيق F-Droid الذي يعتبر اول متجر للتطبيقات المفتوحة المصدر على اندرويد، ايضا يمكنك تحميل NewPipe آخر اصدار من الموقع الرسمي للتطبيق عبر الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent