تحميل Vive le Football للايفون والاندرويد مهكرة مجانا

كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية حول العالم، والعاب كرة القدم على الهواتف الذكية من الالعاب الاكثر طلبا إلى جانب العاب القتال والعاب المعارك المفتوحة، اليوم نقدم كلم لعبة فيف لو فوتبول الجديد والتي يعني اسمها حب كرة القدم باللغة الفرنسة، الآن قم بتنزيل Vive Le Football مهكرة آخر اصدار واستمتع بتجربة اللعبة الأكثر واقعية الآن من موقع ميديا فاير عبر رابط مباشر، لكن كالعادة وقبل التحميل، دعونا نتعرف عن هذه اللعبة أكثر كما شاركنا سابقا كلا من لعبة لعبة Head Soccer مهكرة آخر اصدار وايضا لعبة دريم ليج سوكر DLS 21 مهكرة.

تحميل Vive le Football مهكرة للايفون والاندرويد مهكرة مجانا

العالم مهووس بالرياضة، توجد العديد من البطولات وهناك الكثير من اللاعبين والمباريات في جميع أنحاء العالم. يمكنك الاستمتاع بجميع أنواع الرياضات المتاحة ولكن لاشك ان كرة القدم هي الأكثر شعبية. يتابع المليارات من المشجعين هذه الرياضة عن كثب في جميع أنحاء العالم. يوجد الكثير من اللاعبين والفرق والبطولات الشهيرة اليوم بحيث يمكنك الاستمتاع بهذه الرياضة. لكن واحدة من أفضل الألعاب للعب هذا النوع من الالعاب هي بلا شك هي لعبة Vive Le Football للايفون والاندرويد!

 لعبة كرة قدم واقعية Vive Le Football

هناك العديد من الرياضات التي يمكننا الاستمتاع بها الآن في جميع أنحاء العالم في الواقع. كما ويمكن لعب معظم الرياضات التي يمكننا الاستمتاع بها اليوم على الهاتف المحمول اندرويد او آيفون، مثل كرة السلة وكرة القدم والتنس وكرة الريشة والكريكيت والبيسبول وغيرها الكثير. 

أكثر الالعاب الرياضية شهرة هي كرة القدم أو المعروفة باسم فوت بول. إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة كرة قدم على الجوال لتلعبها، يمكنك الآن تجربة لعبة Vive Le Football الجديدة والواقعية، هذه اللعبة توفر التجربة المطلقة اليوم ويمكن ان تتفوق على كل العاب كرة القدم الأخرى، خصوصا أنها لعبة مجانية لهواتف آيفون واندرويد، فهل مازلت مترددا في تنزيل Vive Le Football؟

تتيح لك هذه اللعبة التي يقدمها فريف NetEase تجربة واقعية وأفضل ما تقدمه كرة القدم. هنا، يمكنك الاستمتاع بوضع القصة، حيث يمكنك الاستمتاع بأكثر المباريات شهرة في التاريخ. العب مع مئات اللاعبين المرخصين اليوم واستمتع بوقت ممتع مع لعبة واقعية بعد تحميل Vive Le Football آخر اصدار على هاتفك الذكي.

يمكنك التحكم بشكل كامل في لاعبيك حيث سيكون لديك عصا تحكم وأزرار مختلفة للتسديد، والتمرير، والركض، والتكتيكات. استمتع بلعب أوضاع لعب أخرى مثل المباريات الودية ومباريات الشوارع والعديد من الميزات الرائعة التي يمكنك تجربتها اليوم ضمن لعبة حب كرة القدم الواقعية الجديدة.

ما الذي يميز لعبة Vive Le Football APK؟

في هذه اللعبة، ستختبر طريقة لعب تشبه وحدة التحكم اليوم حيث يمكنك تسجيل الأهداف والتغلب على الخصوم. تضم اللعبة لاعبين مرخصين من العديد من البطولات، بما في ذلك النجوم الأكثر شهرة! استمتع بتجربة كرة القدم بأكملها وأنت تسجل الأهداف على هاتف الذكي ايفون او أندرويد. هناك الكثير من ألعاب كرة القدم الممتعة المتاحة، لكن Vive Le Football لا تزال مفضلة لدى الجماهير للعديد من الاسباب.

ما الذي يميز لعبة Vive Le Football APK

لعبة مليئة بالإثارة: هناك العديد من ألعاب كرة القدم الرائعة التي يمكنك لعبها الآن، لكن Vive Le Football تترك بصماتها! تتميز اللعبة برسومات واقعية للغاية من البداية، كما يتضح من طريقة اللعب. هنا ، يمكنك التجول في مكتب الفريق ، ولك مطلق الحرية في التفاعل مع العديد من العناصر.

الأمر المثير للإعجاب في هذه اللعبة هو أنه يمكنك اللعب في وضع Story او وضع القصة، حيث يمكنك الاستمتاع بالكثير من المباريات التاريخية. العب ضد أفضل اللاعبين باستخدام أهدافك الخاصة واستكمل الأهداف المختلفة لإكمال المستوى.

استمتع بالعديد من أوضاع اللعب: إذا كنت تبحث عن لعبة كرة قدم تتيح لك الاستمتاع بالعديد من الأشياء والاضاع، فإن لعبة كرة القدم Vive Le Football هي اللعبة المنشودة. تمكنك هذه اللعبة من الاستمتاع بالعديد من أوضاع اللعب التي يمكنك لعبها اليوم. هناك وضع القصة، حيث يمكنك لعب أكثر المباريات شهرة في تاريخ الرياضة بطريقتك.

 يمكنك أيضًا الاستمتاع بوضع الشارع في لعبة vive le football apk، حيث يمكنك اللعب في الشوارع حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة كرة القدم الحضرية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمباراة ودية مع صديقك هنا ورحلة الدوري!

ضوابط ورسومات واقعية: هذه اللعبة تفصل نفسها عن بقية الحزمة من خلال تقديم رسومات مذهلة! الملعب نفسه هو مشهد يستحق المشاهدة لأنه يضم العديد من المشجعين والرسوم المتحركة المريضة.

هنا ، يمكنك الاستمتاع بتجربة ثلاثية الأبعاد كاملة لأداء العديد من الحيل والحركات والمزيد. عناصر التحكم جيدة الصنع كما يمكنك التنقل بحرية والاستمتاع بالعديد من الأزرار. لا تتردد في اختيار التشكيلات والتكتيكات التي تريدها اليوم!

اوضاع تجول مختلفة: تختلف Vive Le Football مهكرة عن غيرها من الألعاب لأنه يمكنك التجول في اللعبة، وليس فقط في الميدان. يمكنك التجول في المكتب والادارة حتى تتمكن من لعب أوضاع لعب مختلفة!

تحميل لعبة Vive le football للايفون آخر إصدار

كما ذكرنا في المقدمة، تتوفر لعبة Vive le Football لهواتف اندرويد والآيفون، الآن في حالة كنت تريد تنزيل Vive le Football للأيفون، هذه الفقرة مخصصة لهذا الغرض، الأمر هنا ليس كما هو الحال مع نسخة أندرويد او مع الالعاب الاخرى على الايفون وذلك لأن لعبة Vive le Football للأيفون لازالت في نسخة تجريبية ولم يتم توفير النسخة النهائية لهوات ايفون واندرويد على المتجر الرسمي آبل ستور، لذكك في حالة كنت تريد تحميل Vive le Football ios على هاتفك ايفون، يرجى اتباع الخطوات التالية بالترتيب:

1. تحميل برنامج TestFlight

انتقل الى متجر التطبيقات، وقم بالبحث عن برنامج TestFlight وقم بتنزيله على هاتفك ايفون. هذا البرنامج هو برنامج الاختبار الرسمي من Apple، وهو تطبيق خاص بتحميل التطبيقات والالعاب ذات النسخ التجربية.

تنزيل Vive le football للايفون آخر إصدار

2. فتح لعبة Vive le football ios على برنامج Testflight

بعد تثبيت برنامج Testflight بنجاح على الايفون، انسخ الرابط التالي وافتحه باستخدام متصفح Safari. سترى رمز لعبة [Vive le Football]، فقط قم بالنقر على زر العرض على تطبيق الاختبار View in TestFlight ثم اضغط على زر بدء الاختبار او Start Testing.

تنزيل Vive le football للايفون آخر إصدار

3. تنزيل Vive le football على الآيفون

بعد ذلك، قم بالنقر فوق زر القبول Accept ثم زر التثبيت Install، وسيبدأ تنزيل Vive le football على الايفون مباشرة، ما عليك الا الانتظار قليلا قم البدء في لعب اللعبة على هاتفك الذكي آيفون او آيباد.

تنزيل Vive le football للايفون آخر إصدار

تحميل لعبة Vive le football apk obb مهكرة للأندرويد

بالنسلة لهواتف اندوريد، تتوفر لعبة Vive le football على متجر جوجل بلاي بشكل مباشر ويمكن تحميله على جميع هواتف اندوريد، في حالة كنت تريد تنزيل Vive le Football آخر إصدار مهكرة من ميديا فاير، يمكنك استعمال الرابطين التاليين لتحميل ملف apk وملفات obb الخاصة باللعبة ثم اتباع شرح تثبيت العاب obb لتثبيت اللعبة على هاتفك، لا تتردد في ظرح اية طلبات بالتعليقات اسفله.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم

ads header