تحميل لعبة Free Fire MAX مهكرة من ميديا فاير apk + obb

أهلا بكم! الآن وعلى موقعكم المفضل عرب فون للألعاب والتطبيقات اليوم نقدم لكم الاصدار الأخير من لعبة فري فاير Max من ميديا فاير جاهزة للتحميل مع جميع الملفات المطلوبة، اذا كنت تريد ان تعيش تجربة جديدة مع لعبة Free Fire MAX الأخيرة، ننصحك بتحميل اللعبة من الرابط أسفل المقال، لكن قبل ذلك دعونا نتعرف عن هذه اللعبة الجديدة وأهم الميزات التي جاءت بها لنقربك أكثر من جديد الاثارة والأكشن لهواتف اندرويد وآيفون.

تحميل لعبة فري فاير ماكس مهكرة من ميديا فاير apk + obb

نبذة عن لعبة فري فاير ماكس آخر اصدار

لعبة Free Fire MAX إصدار Evolved Max ووفقًا لمنشئ اللعبة، هي نسخة متميزة من لعبة Garena Free Fire الشهيرة لكل أولائك الذين يبحثون عن المزيد من الإثارة والمزيد من الرسومات القوية ولعب أكثر احترافًا من اللعبة العادية والرئيسية التي عاهدناها.

فري فاير ماكس مهكرة من ميديا فاير apk + obb

من الطبيعي ان يتم تحديث الالعاب الى نسخ جديدة مع ميزات متطورة، فكما هو الحال مع لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة، قامت شركة GARENA INTERNATIONAL أيضا بتحديث لعبتها الكبيرة الى اصدار جديد يمكن أن تنافس به لعبة Free Fire الشهيرة في هذا المجال كلا من لعبة PUBG و Battle Royale و Call of Duty...

تم تطوير Garena Free Fire MAX وإصدارها للجيل الجديد من أجهزة Android، وهنا أقصد الهواتف الرائدة والقوية. لذلك يجب القول أن هذه اللعبة هي مجرد تحديث منفصل للنسخة الأصلية، والتي تحتوي على رسومات أكثر وتفاصيل أعلى من النسخة الأصلية. يدعي مطور اللعبة أن التفاصيل الرسومية في لعبة Garena Free Fire MAX عالية جدًا واحترافية بحيث يمكن مقارنتها بألعاب البلاي ستيشن.

لحسن الحظ، فإن إصدار فري فاير Max ميديا فاير من هذه اللعبة يدعم تقنية Fire link ما يتيح للاعبين مع هذا الإصدار اللعب مع بعضهم البعض في نفس الوقت مع لاعبي الإصدار العادي او النسخة الاصلية من اللعبة. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكن استخدام حساب المستخدم للنسخة الأصلية بسهولة في هذا إصدار لعبة فري فاير Max، وبشكل عام يمكن القول أن كلتا اللعبتين متصلتان بنفس الخادم وتحمّلان نفس المعلومات.

في لعبة لعبة فري فاير ماكس الجديدة، عليك الذهاب إلى عالم عنيف في دور شخصيات مختلفة وأبطال قتال، ومحاولة البقاء على قيد الحياة في أرض لا يوجد فيها أحد صديقك. يجب أن يكون هدفك الرئيسي هو العثور على موارد مخفية في أجزاء مختلفة من الخريطة وتدمير ونهب أصول الأعداء. تشمل المسابقات الرئيسية للعبة لعبة مدتها 10 دقائق بين 50 شخصًا. كل من يحصل على أكبر عدد من النقاط في نهاية هذا الوقت من خلال تدمير المنافسين هو الفائز. وتجدر الإشارة ايضا إلى أن لعبة Garena Free Fire MAX مهكرة لها دور مختلف حيث يمكنك المشاركة في فريق مماثل مكون من 4 أشخاص في مسابقات متشابهة، ولكن هذه المرة كفريق واحد.

كيف تلعب Free Fire MAX النسخة الأخيرة؟

إذا كنت معتادًا على كيفية لعب ألعاب Battle Royale الأخرى، فيمكنك تجاوز هذه الفقرة. على أي، طريقة لعب Free Fire MAX سهل الفهم إلى حد ما وهو لا يختلف على النسخ السابقة:

  1. يتم إطلاق 50 لاعبًا من طائرة ومظلة لأسفل إلى الخريطة.
  2. يبدأ الجميع بدون أي موارد. يجب على كل لاعب البحث في الخريطة لجمع الأسلحة والدروع وأي شيء آخر.
  3. هناك عاصفة قادمة تضر اللاعبين الذين لحقتهم تدريجيًا. ستستمر العاصفة في النمو مع مرور الوقت.
  4. سيكون آخر لاعب (أو فريق) واقفًا هو المنتصر.

لمزيد من التفاصيل، يمكنك أيضًا زيارة الموقع الرئيسي على العنوان: ff.garena.com

تحميل لعبة فري فاير Max مهكرة من ميديا فاير apk + obb

تأتي لعبة لعبة فري فاير ماكس الجديدة والتي يمكن تحميله من المتجر الرسمي جوجل بلاي او من موقع ميديا فاير، تأتي بما مجموعه 9 أوضاع مختلفة للعبة، يمكنك تجربتهم جميعًا واللعب بالوضع الذي تفضله، الأوضاع كالتالي:

  1. معركة رويال
  2. حرب السرعة
  3. فرقة القنابل
  4. فرقة كلاش
  5. اجمع البطاقات
  6. التقاط النقاط
  7. أسلحة رئيسية
  8. ممارسة

حيل ونصائح لعبة Free Fire MAX

إذا كنت جديدًا في اللعبة، أو كنت ترغب فقط في تحسين مهاراتك، فلا داعي للقلق. هنا، لدينا بعض النصائح المجانية للعبة Free Fire MAX pro للحصول على شيء جيد سريعًا!

المنازل: أولاً وقبل كل شيء، تعد House Trick طريقة سهلة للاستفادة من بداية كل مباراة. في الأساس، عندما تنقلب من مظلتك، فأنت تريد أن تستهدف أكبر منزل يمكنك أن تجده على الفور. المنازل مليئة دائمًا بالأسلحة والدروع والموارد المفيدة. ليس ذلك فحسب، بل ستكون هناك أسراب من الأعداء تحاول نهب المنازل. لذلك يجب أن تكون أول من يحصل على المنزل.

Grenade Fake Out: خدعة Free Fire MAX الثانية تستخدم القنابل اليدوية. من الأفضل استخدام القنابل اليدوية كوسيلة للتحويل بدلاً من كونها سلاحًا حقيقيًا. ما نعنيه هو أنه عند استخدام قنبلة يدوية، سينبه الانفجار اللاعبين الآخرين في المنطقة المجاورة. يمكنك استخدام هذا لصالحك. سوف تنفجر القنبلة في حوالي 4-5 ثواني. أسقط قنبلة يدوية في موقعك المستهدف وابتعد عن هناك. بمجرد أن يبدأ اللاعبون في تتبع الانفجار.

التخييم العكسي: ما هو أسوأ من العربة؟ التخييم العكسي. قد تسأل، "ما هو التخييم العكسي؟" هذه هي عملية البقاء في منطقة واحدة واستدراج الأعداء إلى موقعك. تحتوي العديد من المنازل على زوايا ضيقة وأثاث يمكن للاعبين إخفاء أنفسهم فيه. تكمن الحيلة لعكس مسار التخييم في معرفة كل هذه الأماكن. طالب بمنزل وقم بإزالة أي معسكرات في المنطقة. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك إطلاق بعض جولات الإلهاء. ثم أخرج نفسك من المشهد وانتظر حتى يتتبع اللاعبون موقعك. هذا مشابه لخدعة القنابل اليدوية، ولكنه يتم حصريًا في المنازل.

البقاء في حالة حركة: يجب أن يكون هذا هو أهم شيء يجب ملاحظته. يمكنك أن تصبح محترفًا في لعبة Free Fire Max الجديدة وتعلم كيف تكون الأفضل في ألعاب battle royale بهذه الطريقة. ابقَ دائمًا في حالة حركة، وقم بإجراء حركات 360 درجة وراقب كل اتجاه. هذا ينطبق بشكل خاص على المنازل. لا تبقى التخييم في مكان واحد. بعد إطلاق طلقة واحدة ، تصبح ساخنًا للاعبين الآخرين ليجدوك. لذا تحرك، تحرك، تحرك! وتذكر أن القفز هو صديقك، فكلما قفزت، كان من الصعب على اللاعب أن يصوب عليك.

شرح تثبيت لعبة فري فاير ماكس apk + obb على أندرويد

بالنسبة لطريقة تثبيت لعبة Free Fire Max الجديدة والتي تقوم بتحميله من ميديا فاير، فهي تعتمد على خطوتين أساسيتين كالتالي:

  1. قم بتنزيل وتثبيت ملف التثبيت apk الخاص باللعبة
  2. قم بتحميل ملف البيانات وفك ضغطه ثم انسخ مجلد com.dts.freefiremax إلى مسار Android/obb في ذاكرة التخزين الداخلية للجهاز.
  3. قم بتشغيل اللعبة
الطريقة هذه يتم اعتمادها مع جميع العاب اندوريد المكونة من ملفات الداتا او obb وكان لنا مقال مفصل في هذا الصدد شرحنا فيه طريقة تثبيت الألعاب الكبيرة المكونة من Apk وملفات الداتا Obb على أندرويد والذي ننصحك بزيارته في حالة لم تكن على دراية بهذه المسألة.

تحميل لعبة فري فاير Max مهكرة من ميديا فاير

وصلنا الى المهم الآن! هل تفكر في بدء لعبة Battle Royale الملحمية الجديدة؟ هل انت هنا من أجل تحميل فري فاير Max اخر اصدار 2022؟ الآن يمكنك تنزيل فري فاير Max من ميديا فاير مع جميع الملفات الاساسية مجانا حيث لا توجد قيود على هذا الإصدار ويمكنك الاستمتاع بكل جانب بنسبة 100٪ بالطريقة التي يجب أن يتم لعبها بها. استمتع بالنسخة المحدثة من لعبة battle royale الشهيرة فري فاير ماكس مع رسومات محسنة وخرائط جديدة والمزيد. روابط التحميل مخصصة لنوعين من المعالجات لذا يجب ان تتعرف على نوع معالج هاتفك هل هو ARM او ARM64 لتختار النسخة المتوافقة مع هاتفك اندرويد، للمزيد من المعلومات في هذا الصدد، قم بزيارة مقالنا حول الفرق بين ARM و ARM64 و X86 ومعرفة نوع المعالج، بعدها اختر رابطين لتحميل ملف apk وملف obb من الاربع روابط التالية:

Free Fire Max ARM APK + OBB

Free Fire Max ARM64 APK + OBB

2/Post a Comment/Comments

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header