تحميل ببجي نيو ستيت PUBG New State مهكرة للأندرويد apk obb مجانا

نوراليقين

 هل تحب لعبة PUBG Mobile الرائعة؟ اذا كان الجواب بنعم، فستحب حتما لعبة PUBG: New State الجديدة أكثر! لعبة ببجي نيو ستيت تقدم هذه اللعبة رسوميات متقدمة وطريقة لعب جديدة كليا وألعاب نارية والعديد من الميزات الأخرى. في هذا المقال نقدم لكم رابط تحميل لعبة pubg new state الجديدة مهكرة للأندرويد مجانا مع ملفات الداتا obb من ميديا فاير جاهزة بآخر اصدار.

تحميل ببجي نيو ستيت PUBG New State مهكرة للأندرويد apk obb مجانا

بعد إنتظار دام شهور، الآن تستطيع تحميل ببجي نيو ستيت مهركة التحديث الجديد من لعبة PUBG New State apk عبر رابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير مع ملفات obb جاهزة إذا أردت التنزيل والتثبيت اليدوي كما أن هناك نسخة جديدة أصبحت متوفرة الآن لنظام iOS على هواتف آيفون.

معلومات عن  PUBG New State

تعد العاب المعارك battle royale من أكثر الألعاب شعبية اليوم وأكثرها تحميلا سواء للهواتف الذكية او الكمبيوتر، ومن أهم هذه الألعاب نجد كلا من Fortnite و PUBG و Rules of Survival وغيرها الكثير. مع هذا، يكون للاعبين العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بألعاب الرماية التي يلعبونها اليوم. ولكن إذا كنت شخصًا غير راضٍ عن ألعاب battle royale المتوفرة حاليا في المتجر، فقد حان الوقت للتخلي عنها والبدأ من جديد بعد تحميل PUBG New State مهكرة! اللعبة عبارة عن تحسين جديد للعبة PUBG التي نحبها جميعًا. هذه اللعبة تدور أحداثها في عام 2051 حيث تم تطوير كل شيء فيها.

تم نشر اللعبة بواسطة Krafton وتم تطويرها بواسطة PUBG Studio وهي نفس الشركة المسؤولة عن تطوير لعبة PUBG الناجحة، هذه اللعبة هي لعبة جديدة تمامًا. تأتي pubg new state apk+obb الجديدة برسومات فائقة الواقعية لا يمكن حتى لألعاب الجوال الأخرى مقارنتها! مع نظام فريد لإرفاق سلاح PUBG والذي يسمح لك بتخصيص أسلحتك. كما ويمكنك أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأشياء مثل مكالمات الطائرات بدون طيار وطلب الدعم والمراوغة وغير ذلك الكثير. هنا، يمكنك الاستمتاع بمركبات جديدة وتجربة ألعاب غامرة أكثر.

تحسينات جديدة للعبة PUBG الرائعة

إذا كنت تعتقد أنك من محبي ألعاب إطلاق النار والبقاء على قيد الحياة، فإن ألعاب battle royale هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها اليوم. هذا النوع شائع حاليًا نظرًا لوجود العديد من ألعاب battle royale الشهيرة. يستمتع الكثير من اللاعبين على هواتفهم اليوم بهذه الألعاب لأنها تقدم قدمًا متساوية لكل لاعب. هذا لأن اللاعبين يحتاجون إلى جمع الموارد على الأرض بدلاً من تجهيزها مسبقًا. هذا وحده عامل ضخم يسمح لمهارات اللاعبين بالازدهار اليوم.

تحميل ببجي نيو ستيت PUBG New State مهكرة للأندرويد apk obb مجانا

هناك أيضًا عوامل أخرى تجعل العاب معركة رويال منها PUBG New State ممتعة بشكل لا يصدق. يتضمن ذلك الخريطة الضخمة التي يتقارب فيها اللاعبون ويلعبون فيها. تتميز جميع ألعاب battle royale اليوم بخرائط ضخمة حيث يمكن للاعبين الهبوط بشكل عشوائي في البداية. بعد ذلك، سيجمعون موارد مختلفة مثل الأسلحة والدروع والعناصر وغيرها الكثير التي يمكن أن تساعدك. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك بسهولة الاستمتاع بالعديد من الميزات مثل الجلود والأسلحة الجديدة والمزيد.

الجديد في لعبة PUBG New State، أنه يمكنك الاستمتاع بلعبة PUBG جديدة ومحسنة. في الأساس، تتميز هذه اللعبة برسومات أكثر واقعية تبدو وكأنك تلعب على وحدة تحكم! سوف يذهلك عدد التفاصيل التي يضعونها والمركبات المتقدمة والمستقبلية هنا. بصرف النظر عن ذلك ، هناك أسلحة جديدة وأشياء لا تصدق للاستمتاع بها هنا. يمكنك الاستمتاع بإجراء مكالمات الطائرات بدون طيار وطلبات الدعم وتجنب الرصاص أيضًا.

ميزات PUBG New State APK OBB الجديدة

تأتي هذه اللعبة ايضا بميزاتها الخاصة، قبل تحميل الاصدار الاخير من لعبة PUBG New State للايفون والأندرويد، لا بأس ان نعرض لكم هنا أهم الميزات الرائعة والجديدة التي تأتي بها اللعبة والتي ستجعلك متلهفا لتنزيل آخر اصدار من اللعبة قبل الجميع.

تحميل ببجي نيو ستيت PUBG New State مهكرة للأندرويد apk obb مجانا

المعركة الملكية المطلقة: 

أصبحت ألعاب الـ Battle Royale من أكبر انواع الألعاب المحمولة منذ أن انفجرت في عام 2017. اليوم، يمكنك الاستمتاع بعدد منها بميزات فريدة ومن شركات مختلفة. بصرف النظر عن ذلك، سئم اللاعبون الآن من الألعاب القديمة التي تحتوي على رسومات قديمة. لذا مع PUBG New State الجديدة في آخر اصدار، يمكنك الاستمتاع بتجربة جديدة ومحسنة. في الأساس، أراد المطورون إنشاء تجربة جديدة تتيح للاعبين الشعور وكأنهم يلعبون على وحدة التحكم! هذا دون الحديث عن تحميل PUBG New State مهكرة.

تدور أحداث اللعبة في عام 2051 وهو مستقبل مليء بالفوضى والفوضى. ولكن يمكنك الاستمتاع برسومات الجيل التالي التي ستذهلك. استمتع بالرسومات المذهلة التي تتيح لك رؤية المزيد من التفاصيل مثل النظارات والظلال والأبواب والأشجار وغير ذلك الكثير. ستتمكن أيضًا من الاستمتاع بالتصاميم والعناصر المستقبلية التي يمكنك استخدامها مثل القدرة على استخدام الطائرات بدون طيار والمركبات والدعم الجوي والقطارات الكهربائية وغيرها الكثير. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بنفس طريقة اللعب ولكن باستخدام أسلحة مخصصة يمكنك تخصيصها بحرية.

رسومات فائقة الواقعية:

من حيث الرسومات، تعد PUBG بالفعل واحدة من أفضلها اليوم. اللعبة تتفوق على الألعاب الأخرى مثل Rules of Survival و Free Fire وغيرها من الألعاب. ولكن مع PUBG New State مهكرة، يمكنك الاستمتاع برسومات الجيل التالي التي ستذهلك تمامًا اليوم! هنا، تكون الظلال أكثر وضوحًا وقد تحسنت تصميمات الشخصيات بشكل كبير. استمتع باللعب الواقعي اليوم الذي يميز تجربة PUBG.

هنا، يستخدم PUBG Studio تقنية الإضاءة العالمية لتحقيق هذا المستوى الجنوني من الواقعية. لهذا السبب، يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأشياء من اللعبة اليوم.

خاصية إطلاق النار الديناميكية الجديدة:

يمكنك أيضًا الاستمتاع بشكل أو بآخر بنفس طريقة اللعب من اللعبة التي تحبها. يتيح لك اللعب في منظور الشخص الثالث، ويسمح لك بتبديل الأسلحة بسهولة ويمكنك أيضًا إطلاق النار والتصويب أيضًا. والأكثر من ذلك، تتيح لك هذه اللعبة الجديدة تخصيص بنادقك بحيث تناسب احتياجاتك بشكل أفضل. هنا، يوجد نظام فريد لتوصيل الأسلحة يسمح لك بتغيير الفوهة والقمع والعديد من الأجزاء الأخرى من البنادق. يتيح ذلك للمستخدمين إنشاء بندقية مخصصة يمكنها اللعب وفقًا لاحتياجاتهم!

اللعب التفاعلي:

تتيح لك هذه اللعبة أيضًا الاستمتاع بالميزات الجديدة مثل مكالمات الطائرات بدون طيار. هذا يسمح لك بالحصول على بعض الدعم في الهواء على شكل طائرات بدون طيار. ثم هناك أيضًا طلب الدعم والقدرة على المراوغة! ما يمكنك الاستمتاع به أيضًا هي المركبات الأحدث بالإضافة إلى نظام القطار الكهربائي.

الكون الموسع في PUBG New State:

يمكنك تجربة تجربة إطلاق نار أحدث وأكثر تقدمًا اليوم. هنا، يمكنك الاستمتاع بالخرائط الجديدة ومواقع التصميم والعديد من الأشياء الأخرى في النسخة الاخيرة بعد تنزيل PUBG New State سواء لهواتف أندرويد او آيفون. احصل الآن على أفضل تجربة إطلاق نار مع لعبة PUBG New State. هنا، يمكنك الاستمتاع بالكثير من الميزات المتقدمة الأخرى أيضا، لكن وصلنا الى رابط تحميل اللعبة لآيفون والاندرويد.

الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة:

لا يخفى على أحد أن مثل هذه الالعاب تحتاج الى هواتف قوية حتى تتمكن من تشغيلها، اللعبة تحتاج الى مواصفات عالية نوعا ما ولا يمكن تشغيلها على الهواتف القديمة، لكن لا تقلق يمكن تشغيل لعبة pubg lite على الهواتف الضعيفة. على أي، لتشغيل لعبة PUBG New State على هاتف، تحتاج الى هاتف بمواصفات تساوي أو أقوى من المواصفات التالية:

  • وحدة معالجة مركزية 64 بت (arm64)
  • 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • نظام أندرويد 6.0 او أحدث
  • دعم Open GL 3.1 و Vulkan 1.1

لمعرفة ما إذا كان جهازك يمكنه تشغيل هذه اللعبة أم ل ، قارن المواصفات المذكورة أعلاه بمواصفات جهازك. للقيام بذلك، يمكنك بسهولة عرض المواصفات الكاملة لجهازك بمساعدة تطبيق CPU-Z او تطبيقات أخرى مماثلة.

تحميل لعبة PUBG New State مهكرة من ميديا فاير

الآن، وصلنا إلى الفقرة الأهم حيث يمكنك تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد والآيفون مجانا، نعلم ان هذا هو أساس المقال الذي يأتي برابط تحميل لعبة ببجي موبايل الجديدة كليا! هل أنت مستعد لبدأ المعركة الملكية على هاتفك أندرويد او آيفون؟ حان الوقت الآن لتقوم بالانتقال عبر روابط التحميل من موقع ميديا فاير للحصول على النسخة الجديدة من لعبة PUBG New State مهكرة apk obb للأندرويد مجانا. في حالة كنت لا تعرف طريقة تثبيت الالعاب يدويا، يمكنك الاطلاع على مقالنا حول شرح تثبيت المكونة من Apk وملفات الداتا Obb على أندرويد. فيما يلي روابط تحميل لعبة PUBG New State apk obb:

google-playkhamsatmostaqltradent