تحميل لعبة Cafeland مهكرة ‏آخر إصدار من ميديا فاير

أهلا وسهلا بكم إلى عالم الالعاب المهكرة على موقع عرب فون، ‏اليوم نقدم لكم لعبة جديدة في نسختها المعدلة كاملة مع جميع الميزات مفتوحة، الحديث هنا عن لعبة Cafeland ‏في واحدة من افضل العاب المحاكاة المتوفرة في هواتف اندرويد مجانا، ‏اللعبة تحاكي أنشئ مقهى او مطعم مع جميع التفاصيل لتعيش تجربة مدير المطعم.

تحميل لعبة Cafeland مهكرة ‏آخر إصدار من ميديا فاير

‏في تصنيف العاب المحاكاة ‏لهواتف الأندرويد تحدثنا عن العديد من الألعاب الرائعة والشهيرة نذكر منها على سبيل المثال لعبة البقالة trader life simulator لمحاكاة ‏حياة التاجر او صاحب محل البقالة، وايضا لعبة Streamer Life Simulator ‏التي تجعل اللاعب يعيش حياة مشاهير ال YouTube او اليوتيوبرز، اضافة الى لعبة لعبة house flipper مهكرة ‏باعتبارها واحدة من أفضل العاب محاكاة أن شاء وتجديد المنزل إلى جانب لعبة Homescapes ‏الغنية عن التعريف. ‏تم اليوم ندعو من هذه القائمة في لعبة جديدة تحت اسم كوفي لاند مهكرة او لعبة Cafeland ‏ونقدم لكم رابط مباشر لتنزيلها من موقع ميديا فاير مهكرة.

لعبة Cafeland لعبة محاكاة مطعم كامل

لطالما كانت ألعاب الطهي والمطاعم شائعة بين اللاعبين وخاصة النساء والأطفال. تأخذ هذه الألعاب دائمًا ‏شهرة كبيرة لأنها ألعاب سهلة اللعب وممتعة ومليئة بالتحديات في نفس الوقت. يحلم الكثير من الناس بامتلاك مطعم يمكنهم تصميمه وإدارته بأنفسهم. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص، فهذه اللعبة تناسبك!

تحميل لعبة Cafeland مهكرة ‏آخر إصدار من ميديا فاير

لعبة Cafeland هي لعبة تم تطويرها بواسطة GAMEGOS والتي تم تنزيلها على متجر Google Play بأكثر من 10 ملايين. في هذه اللعبة، ستحصل على أفضل لعبة مطعم مجربة خصوصا انك تقوم هنا بتنزيل النسخة الجديدة الكاملة مفتوحة المراحل! يمكنك تقديم الكثير من الأطباق من مختلف المطابخ في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا استخدام أدوات ومعدات المطبخ المختلفة لصنع أفضل طعام. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك تصميم مطعمك الخاص حسب ذوقك! المزيد عن ذلك إذا قرأت أدناه!

لطالما كان الطهي موجودًا لفترة أطول مما نعتقد. لكنه تطور بشكل كبير مع تقدم التكنولوجيا. الآن، يعد الطبخ فنًا في حد ذاته ويتعلم الكثير من الناس مهارة الطهي لتخفيف التوتر. هناك العديد من الأطباق التي يمكنك طهيها في العالم والعديد من أساليب الطهي المختلفة. إذا كنت تحب الطبخ فلا بد ان النسخة الجديدة من لعبة Cafeland ستعجبك كثيرا.

تحميل لعبة Cafeland مهكرة ‏آخر إصدار من ميديا فاير


لعبة Cafeland مهكرة آخر اصدار هي لعبة محاكاة مطعم شهيرة! تتيح لك هذه اللعبة الشعبية القيام بكل ما تريد القيام به. يمكنك طهي مئات الأطباق المختلفة من مطابخ مختلفة، وتصميم مقهى أحلامك ، ودعوة المشاهير ، وفتح العديد من المطاعم، وإكمال المهام، والمزيد! لكن الهدف الأساسي هو تقديم الطعام والحصول على المال! هل يمكنك البقاء على قيد الحياة في هذه الصناعة والازدهار كطاهي رئيسي في نهاية المطاف؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد.

مميزات لعبة مطبخ كافيلاند وورلد مهكرة

لعبة Cafeland هي لعبة محاكاة محل طبخ رائعة تتيح لك إدارة مطعم كامل والحصول على الكثير من الأرباح. بصرف النظر عن ذلك، تحتوي اللعبة على العديد من الميزات التي ستحبها! والتي منها:

  • أطنان من الأطباق: عند تنزيل كافيلاند مهكرة وتثبيتها، تحصل على أطنان من الأطباق التي يمكنك طهيها للعملاء! هناك أطباق من مطابخ مختلفة حول العالم ويمكنك طهيها على مواقد متعددة. يمكنك تنمية قائمتك عن طريق فتح هذه الأطباق. يمكنك صنع البرغر والمأكولات البحرية والبيتزا والكعك والحساء وغيرها الكثير! يمكنك تلبية أي طلب من العملاء أثناء قيامك بتوسيع مطعمك في جميع أنحاء المدينة! هل يمكنك طهي جميع الأطباق وإثبات أنك أفضل طاهٍ في الجوار؟
  • التصميم: تكمن متعة امتلاك مطعم أيضًا في تصميمه بنفسك. إنه شعور مرضي أن يكون التصميم الخاص بك موضع تقدير من قبل عملائك. بعد تنزيل كافيلاند مهكرة يمكنك الاختيار من بين مئات الديكورات الفاخرة لتجميل المقهى الخاص بك! قم بتغطية الجدران والأرضية بنقرة واحدة! إذا كنت تهدف أو تحصل على تجربة فاخرة ، فيمكنك تصميم مطاعمك على هذا النحو. ولكن مهما فعلت ، سيكلفك ذلك مالًا ، لذا عليك جذب الكثير من العملاء لتغطية التكاليف.
  • مهام كاملة: يتيح لك Cafeland أيضًا إكمال المهام لكسب المزيد من المال! في هذه اللعبة ، تحتاج إلى السباق مع الوقت لإعداد أوامر تقديم الطعام. ستحتاج إلى ملء صناديق الطعام بفئات مختلفة من الطعام بسرعة. لكنك لست وحدك! ستستخدم مساعدة طهاة ونوادل مختلفين لمساعدتك في إدارة المقهى الخاص بك بنجاح!
  • الأصدقاء: في Cafeland ، يمكنك أيضًا اللعب مع أصدقائك! قم بزيارة مقهى أصدقائك وساعدهم. يمكنك حتى إرسال هدايا غامضة لبعضكما البعض وطلب المساعدة! قابل طهاة جدد في المجتمع ووسع دائرتك! في هذه اللعبة ، كلما قدمت المزيد من المساعدة ، ستحصل على المزيد من المساعدة!
  • رسوميات عالية الدقة: تستخدم لعبة Cafeland مهكرة رسومات ثلاثية الأبعاد ولكن مع منظر علوي. نظرًا لأن هذه لعبة محاكاة ، فإن الرسومات رائعة للغاية! لم يكن تشغيل المقهى بهذه المتعة من قبل بفضل Cafeland!

لعبة Cafeland apk مهكرة أموال غير محدودة

‏نعلم انه نسخة اللعبة المتوفرة على متجر Google Play الخاص بتطبيقات وألعاب اندرويد هي نسخة رائعة ‏وممتعة، ‏لكن في حالة كنت تريد الحصول على أموال الغير محدودة داخل اللعبة أو تريد تهكير لعبة Cafeland النسخة الجديدة، ‏هنا نقدم لكم رابط تحميل اللعبة مجانا من ميديا فاير مهكر كاملة. ‏يكفي أن تقوم بتحميل ملف ابكي الخاص باللعبة من الرابط التالي ثم تقوم بتثبيته على هاتفك لتستفيد من تهكير Cafeland الجديد:

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم

ads header