تحميل تطبيق ازورا مانجا مترجمة للاندرويد والايفون مجانا

لم أكن أعرف بهذا التطبيق الى حدود الأسبوع السابق، وبعد اطلاعي على التطبيق بشكل مفصل تبين أنه من بين أفضل تطبيقات قراءة المانجا  أو قصص الرسوم المتحركة بشكل عام، اليوم قررت ان أشارك معكم كل ما تريدون معرفته عن برنامج ازورا مانجا للاندرويد و الايفون وطريقة التنزيل على جميع الهواتف الذكية لمشاهدة المانجا بسهولة تامة بجودة عالية مع الترجمة الى العربية. أهلا بكم في مقالنا الجديد على موقع عرب فون حول تحميل Azora Manga للاندرويد والايفون، اما في حالة كنت تفضل متابعة مسلسلات الأنمي، يمكنك الاطلاع على قائمتنا ضمن مقال أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي والمانجا.

تحميل تطبيق ازورا مانجا مترجمة للاندرويد والايفون مجانا

حسنا، نريد ان نشير اولا اننا تحدثنا في العديد من المقالات سابقا عن تطبيقات الانمي ومن التطبيقات والتي يمكنك الاطلاع عليها في حالة كنت تريد ذلك، تطبيق animeslayer أو روندو انمي rondo anime و أيضا تطبيق Anime Starz وهي التطبيقات الأكثر تحميلا على أندرويد لمشاهدة افلام الأنمي والمانجا مجانا بدون اعلانات مزعجة وبجودة عالية مع العديد من الميزات الرائعة مثل الترجمة والدبلجة وامكانية تحميل الحلقات لمشاهدتها بدون انترنت وميزات أخرى.

تطبيق ازورا مانجا Azora Manga

ازورا مانجا هو برنامج جديد لقراءة مسلسلات المانجا على الهواتف الذكية بسهولة، التطبيق متوفر لكل من هواتف أندرويد وآيفون، ورغم بعض المشاكل التي كان يعاني منها في الاصدار السابق، الا ان الاصدار الجديد والنسخة الثانية من برنامج ازورا مانجا تم فيها حل جميع المشاكل ويمكن الآن بث افلام المانجا مع الترجمة على آيفون وأندرويد بسهولة تامة وبجودة عالية.

في حالة كانت هذه المرة الأولى التي تتعرف فيها عن برنامج Azora Manga، التطبيق من بين أفضل تطبيقات قراءة المانجا على الهاتف والأكثر شهرة ويضم عدد كبير من مسلسلات المانجا مع جميع الفصول، لكن الأهم هو أن تطبيق ازورا مانجا واحد من أقوى البرامج التي تعرض فصول المانجا مجانا على الهواتف الذكية مع الترجمة الى العربية والعديد من الخيارات والإعدادات والميزات.

تطبيق ازورا مانجا Azora Manga

يقدم هذا البرنامج في اصداره الاخير على أندرويد وآيفون العديد من فصول المانجا مترجمة للغة العربية بدون أية مشاكل او أخطاء، يتم تحديث التطبيق دوريا لإضافة جديد الفصول والحلقات بالعربية لحظة توفرها ما يجعلك في غنى عن البحث اليدوي عن الحلقات الجديدة على النت، اضافة الى انه يوفر جميع عروض المانجا والمتمثلة في أكثر من مئة وعشرين فصل، ويوفر التطبيق نسخة مجانية بالإضافة الى نسخة مدفوعة تحت اسم Azora VIP.

مميزات تطبيق Azora Manga

يمكنك تحميل تطبيق ازورا مانجا واحد من أفضل برامج قراءة الأفلام ومسلسلات المانجا اليابانية الشهيرة مع العديد من الميزات الرائعة والتي من بينها أساسا خاصية الترجمة إلى العربية حيث تتوفر جميع حلقات وفصول المانجا مترجمة، في حالة كنت تريد التعرف على أهم الميزات التي يقدمها التطبيق، اليك القائمة:

  • مصادر سيرفرات متنوعة ومتعددة لتجنب إمكانية حذف الملفات او مشاكل التشغيل
  • المئات من مجلدات المانجا الجاهزة بكل تصنيفاتها يمكن الوصول إليها بسهولة وسرعة.
  • خاصية الاشعارات حيث ستتلقى اشعارات في حال صدور فصول جديدة.
  • هنالك خيارات عديدة لقراءة المانجا او المانهوا الكوري او المانوا الصيني، منها تكبير الصفحة وتصغيرها، او وضع الويب تون حيث تصبح كل صفحات الفصل متصلة على الطول وخيارات اخرى لمنحك تجربة سلسلة في القراءة.
  • بإمكانك تصفح صفحات المانجا من خلال ازرار الصوت او النقر على جانبي الشاشة وخيارات اخرى للقراءة تجدها في الاعدادات.
  • يحتوي التطبيق على ميزة قراءة مجلدات هاتفك حيث انك تستطيع استيراد مانجا من هاتفك وقراءتها على التطبيق.
  • بإمكانك اختيار صفحات محددة من اي مانجا وتجميعها في قائمة مخصصة حيث يمكنك العودة اليها في اي وقت.
  • بإمكانك حفظ بيانات التطبيق على هاتفك واستيرادها حتى بعد حذف التطبيق.

إشترك العضوية الذهبية VIP ازورا مانجا

في حالة كنت تريد ذلك، يمكنك الاشتراك في عضوية Azora Manga VIP أو النسخة الذهبية حيث يمكنك الاستفادة من ميزات أكثر مع إمكانية مشاهدة الفصول بشكل مباشر بدون روابط إختصار وبدون إعلانات مزعجة بجودة عالية.

بالنسبة للاسعار، فاشترك العضوية الذهبية VIP من تطبيق ازورا مانجا على الايفون والاندرويد تبدأ من 10 عملات للفصل وفي حالات خاصة او المناسبات يتم تخفيض سعر الفصول، ويقبل صاحب التطبيق الدفع على باي بال، بايير  وبنك الراجحي حيث يمكن الحصول على 600 عملة بسعر 2 دولار فقط أو 1600 عملة بسعر 5 دولار، ومع ادراج اسم الحساب في ملاحظة الدفع، يتم تفعيل العضوية يدويا من طرف فريق الدعم.

تحميل Azora Manga للاندرويد والايفون

يمكنك الآن تنزيل azoramanga ازورا مانجا لتحول هاتفك الذكي الى مكتبة ضخمة من المانجا المترجمة بجودة عالية مجانا سواء كنت تملك هاتف آيفون او أندرويد، التطبيق يقدم لك جميع عناوين المانجا المتنوعة والتي تكون معروضة وحاضرة للقراءة وضمن تقنيات رائعة مع صور عالية الجودة، حمل التطبيق الآن وانتقل بين أقوى انواع المانجا لتختار ما يناسبك ضمن مجموعة لا نهائية من المانجا المختلفة. يمكنك تنزيله مجانا من الروابط التالية حسب نوع جهازك حيث يمكنك تحميل Azora Manga للآيفون من متجر آبل ستور او تحميل  Azora Manga apk للأندرويد من موقع ميديا فاير:


Download it from App Store

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header