تحميل تطبيق Anime Starz مهكر للأندرويد آخر إصدار

اهلا وسهلا بكم، تطبيقات مشاهدة الانمي على الهاتف اصبحت كثيرة جدا ومتعددة، رغم بعض الاختلافات البسيطة بين هذه التطبيقات او البرامج، الا ان الهدف واحد وهو مشاهدة مسلسلات الانمي او المانجا على اندرويد مجانا ونعلم جميعا ان لهذا الصنف من الستريمينج عشاق بالملايين حول العالم. هنا نقدم لكم تطبيق يحمل اسم AnimeStarz ليضاف إلى تطبيقات الانمي التي تحدثنا عنها سابقا والتي من بينها تطبيق روندو انمي وتطبيق أنمي Anime Slayer.

تحميل تطبيق Anime Stars للأندرويد آخر إصدار مهكر

تطبيق AnimeStarz لمشاهدة الانمي على أندرويد

في مقال آخر كنا جمعنا لمحبي افلام ومسلسلات الانمي والمانجا بين أفضل التطبيقات لمشاهدة الأنمي والمانجا، في ذات المقال يمكنك التعرف عن أفضل التطبيقات والبرامج المساعدة في مشاهدة الأفلام والرسوم المتحركة، التطبيقات جميعها رائعة ومشهورة في هذا المجال، ايضا تطبيق Anime Stars هذا لا يقل اهمية عن غيره من تطبيقات الانمي، كما انها يمتاز بالعديد من الميزات التي لا توفرها تطبيقات أخرى، ويضم هذا التطبيق الكثير من افلام ومسلسلات الانمي معروضة بشكل منظم حيث ستجد جميع الحلقات الخاصة بـ افلامك المفضلة في تصنيفات مختلفة.
تحميل تطبيق Anime Stars للأندرويد آخر إصدار مهكر

نتفق جميعا ان تطبيق انمي سلاير هو الاشهر والاقوى في هذا المجال، لكن هناك الكثير من التطبيقات المنافسة التي ظهرت مجددا والتي من بينها تطبيق حديثنا اليوم الذي يحمل اسم Anime Starz او نجوم الانمي وهو البرنامج الذي يتبع لموقع animestarz العربي المعروف جدا في عرض أبرز وأشهر الانميات اليابانية المترجمة و المدبلجة مجانا بوضوح ودقة عالية جدا.

مميزات تطبيق Anime Starz للاندرويد

سنحاول الآن أن نعرض لكم أهم ميزات Anime Starz الخاص بمشاهدة الافلام والانمي والمسلسلات، يمكنك في هذه الصفحة تحميل اي انمي ياباني مجانا مع تطبيق Anime Stars، تطبيق انمي ستارز anime starz للاندرويد هو البرنامج الذي يتبع لموقع animestarz العربي المعروف ويوفر التطبيق المئات من الانميات اليابانية المترجمة مجانا.

  • تطبيق Anime Starz هو برنامج مجاني كليا ولا تحتاج لشرائه.
  • يدعم هذا التطبيق اللغة العربية بالكامل كما انه من تطوير فريق عربي من المطورين.
  • يعرض اشعارات بشكل دوري لاخر الحلقات ما يضمن لك متابعة مسلسلاتك وجديد الحلقات.
  • التطبيق شبه خالي من الاعلانات المزعجة.
  • يقدم واجهة بسيطة وسهلة للوصول الى المسلسلات او الانمي المطلوب بسهولة.
  • خاصية البحث للبحث عن المسلسلات أو الحلقات التي تريد مشاهدتها. 

تحميل Anime Stars apk للأندرويد مهكر آخر إصدار

بعد ان تعرفنا عن تطبيق Anime Starz وقمنا بسرد أهم مميزات التطبيق، هنا نمنحكم رابط تنزيل آخر اصدار من ملف apk الخاص ببرنامج الانمي هذا بشكل مباشر، ان اردت تنزيل التطبيق على هاتفك مهما كان نوعه شرط ان يكون يعمل تحت نظام اندرويد، يمكنك الانتقال عبر الرابط المباشر التالي على ميديا فاير:

أحدث أقدم