تحميل لعبة wwe 2k21 ppsspp للاندرويد من ميديا فاير

لعبة WWE 2K21 هي لعبة مباراة مصارعة مجانية معدلة لهواتف اندرويد، تم تطوير اللعبة الأصلية بواسطة Visual Concepts وتم نشرها بواسطة 2K Sports، وتم إصدار النسخة الأصلية لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Xbox و PS4 فقط، واما ما نقدمه هوا هي نسخة معدلة من اللعبة، هنا يمكنك تنزيل لعبة WWE 2K21 PSP لهواتف اندرويد وتشغيلها على محاكي العاب PPSSPP بسهولة.

تحميل لعبة WWE 2K21 PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير حجم صغير

الشكل الجديد من لعبة WWE يرافق الكثير من النقاط البارزة؛ منها Superstars Legendary، حلقات قتال جديدة، أفضل مؤسسة WWE 2K، ضوابط سلسلة، إشراك الموسيقى على أساس اللعب التفاعلي المستمر والمزيد... بصفتك لاعبًا في أحدث لعبة WWE PSP، لديك الكثير من الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها أمام الجمهور على اندرويد.

تم تضمين العديد من مقدمة للأشياء الجديدة التي يحتاج اللاعبون إلى اكتشافها، هذه الإصدارات المعدلة. أشياء مثل معرض 2K الجديد اعتمادًا على قصة 4 Horsewomen أو Women’s Evolution ، MyCA REER، هناك أيضًا شخصيات من الذكور والإناث، ومباراة العلامات المختلطة، وأبراج 2K الجديدة التي يمكنك الاستمتاع بها في نسخة لعبة WWE 2K21 الأخيرة.

حول لعبة WWE 2K21 PSP للأندرويد

تظل لعبة WWE PSP Iso للاندرويد لعبة متميزة من بين ألعاب فيديو إعادة تمثيل المصارعة الحرة الأخرى مع مجموعة متنوعة من النقاط البارزة. تعمل اللعبة على محاكي PSP Emulator على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android. فهي عبارة عن لعبة نشاط تطلب منك أن تقاتل منافسك مع أو تتبع لعبة هوت شوت الأسطورية. قرب نهاية كل مباراة بعد تنافس نمط واحد، يتم التعبير عن المنتصر بينك وبين خصمك.

نشأ هذا النموذج مع عباقرة نموذج الغلا ، ونجوم NXT المعروفين، و Hall of Fame مشاهير WWE وما إلى ذلك، فإن لعب هذه اللعبة سوف يتركك لتجربة تفاعل WWE المتواصل الفريد والبدائل الضمنية المذهلة ، حيث توجد أنواع مختلفة من أنواع المطابقة ، ومثلما تعديل المعجبين!

ما الجديد في لعبة WWE 2K21 Android آخر إصدار psp

يجب أن تفكر في الدفع لكل عرض في WWE الأصلية، تم تسليط الضوء على هذا النوع من المباريات في WWE 2k21 PPSSPP - PSP Iso الحالية لأجهزة Android، والتي تكون فيها Elimination Chamber أو Royal Rumble أو TLC Matches أو Wrestlemania أو Road to Wrestlemania، تنسيق حصر الصلب.

يمكنك اختيار أفضل الساحات الموجودة ضمن علامة WWE التجارية، وهي تتضمن حقول NXT و Smack down و 205 مباشرة وغير مسجلة هنا.

يسلط تعديل WWE 2k21 PSP Iso الضوء على حركات التوقيع والتشطيبات الرائعة، والكلاّبات الحديثة، وأدوات التحكم في اللعبة. هناك عروض أصلية متجددة، ألحان موسيقية مميزة تم إصلاحها، ممر حقيقي في ساحة المعركة أو الساحة. تم تعديل كل مكون من مكونات لعبة تطبيق WWE Apk هذه لتبدو تمامًا مثل تلك التي تشاهدها من خلال العروض الحية على التلفزيون أو عن طريق الإنترنت.

تم تضمين التعليق في ملفات Save Data والأسطح أكثر وضوحًا وأقوى من التعديلات السابقة. علاوة على ذلك، من الواضح أن هذا المكون يجعل مباراة المصارعة تبدو أكثر عملية مثل برامج عروض القتال الحية الحقيقية.

يمكنك استخدام الأسلحة أو مخزون الأسلحة أثناء معركة اللعبة مع خصمك ، تمامًا كما يحدث في تحويل المعركة الحقيقي. لذلك تحصل على أسلحة مثل الطاولة والمقعد والبراز المتدرج وما إلى ذلك أثناء مباراة المصارعة.

ترقيات جديدة وميزات لعبة WWE 2K21 PSP

لعبة WWE 2K21 PSP للاندرويد للمصارعة الحرة التي يحبها العديد من لاعبي مصارعة WWE 2K المجانية، لقد تم تصوير اللعبة من خلال الرسوم التوضيحية العالية والصوت المذهل والتصورات الخاصة مع العديد من الزيادات.

كما وتمت ترقية القوائم أيضًا لجعل اللعبة تنسخ نموذج 2021. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك لعب لعبة WWE 2K21 PSP ISO غير المتصلة بالإنترنت في Android والمعركة ضد العديد من المصارعين المشهورين في WWW 2K وتواجه صعوبات مثيرة.

يتم التحكم في اللعبة عن طريق تطبيق محاكي PPSSPP بطريقة سلسة دون مشاكل تعليق للعب اللعبة.

اصنع منتصرًا غير عادي وشارك في المصارعة الحرة في محاولة للفوز بمصارعة هاسكي الآس في مباراة المصارعة الخبيرة هذه.

يمكنك تصفح مجموعة متنوعة من المصارعين ، لكل منها سمات جديدة ، لإعداد المصارع وتحسين قدراته القتالية. واجه المقاتلين الرائدين بركلات مختلفة وحركات مختلفة ، واربح جوائز.

فيما يلي بعض ميزات لعبة WWE 2021 PPSSPP آخر اصدار:

  • واحد على واحد
  • مشهد جديد
  • 6 فريق تاج
  • مباراة قاتلة رباعية
  • محاكاة المباراة
  • إعادة المباريات
  • الطريق إلى Wrestlemania
  • تمت إضافة العديد من النجوم.
  • ملف iso كبير.
  • صورة ترويجية جديدة 2k21.
  • تمت إضافة نجوم قاعة الشهرة.

شرح تثبيت لعبة WWE 2K21 PSP Zip File APK

مثل جميع الالعاب التي نشاركها معكم والتي تعمل على محاكي PPSSPP، تتمثل الخطوة الأولى في تنزيل محاكي PPSSPP Gold وتثبيته وفتحه على هاتفك الذكي أندرويد قبل أن تقوم بالانتقال عبر الرابط أسفله للحصول او تحميل ملف WWE 2K21 iso الخاص باللعبة.

خطوات استخراج ملفات WWE 2021 PPSSPP و Texture:

افتح تطبيق Zarchiver، حدد موقع ملف WWE 2k21 PPSSPP - PSP Rar الذي قمت بتحميله ثم انقر فوقه.

تحميل لعبة WWE 2K21 PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير حجم صغير

انقر فوق خيار "استخراج او Extract" من قائمة الخيارات التي تظهر في القائمة.

تحميل لعبة WWE 2K21 PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير حجم صغير

ثم انقر فوق عنوان المجلد أعلى واجهة تطبيق Zarchiver لتحديد مكان استخراج الملفات.

تحميل لعبة WWE 2K21 PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير حجم صغير

انقر الآن على "ذاكرة الجهاز Device Memory" من قائمة الخيارات المنسدلة.

تحميل لعبة WWE 2K21 PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير حجم صغير

انقر فوق رمز الاستخراج أعلى أو أسفل واجهة تطبيق Zarchiver لاستخراج الملفات الموجودة داخل الملف المضغوط WWE 2k21 PPSSPP.RAR.

تحميل لعبة WWE 2K21 PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير حجم صغير


الآن، انتظر بعض الوقت! سيتم استخراج ملفات PSP Iso و Texture تلقائيًا وسيتم إنشاء مجلد PSP جديد أو سيتجاوز ذلك اذا كان مجلد PSP موجود من قبل.

تحميل لعبة WWE 2K21 PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير حجم صغير

أخيرا! افتح محاكي PPSSPP على هاتفك اندرويد، وانقر فوق اللعبة للتشغيل!

تنزيل ملف لعبة WWE 2K21 PSP Zip مضغوطة من ميديا فاير

حسنا، الآن وصلنا إلى فقرة التنزيل حيث يمكنك تنزيل جميع الملفات الأساسية التي تحتاجها لتشغيل لعبة WWE 2K21 PSP على هاتفك اندرويد عبر محاكي PSP، وتتضمن الملفات كلا من تطبيق PPSSPP Gold وهو المحاكي الذي يتم عليه تشغيل العاب البلاي ستيشن على اندرويد، قم تطبيق ZArchiver لفك الضغط عن الملفات، اضافة الى ملف اللعبة الاساسي WWE 2K21 PSP بحجم صغير من ميديا فاير.

بعد تحميل التطبيقات و ملف اللعبة، يمكنك اتباع الشرح اعلاه لتتمكن من تثبيت اللعبة على هاتفك اندرويد، اذا واجهتك اية مشاكل في تثبيت او تشغيل اللعبة، لا تتردد في الاتصال بنا او كتابة تعليق في خانة التعليقات أسفله.

1/كتابة تعليق/التعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header