تحميل فيديو ستار Video Star مهكر للاندرويد - ميديا فاير

برنامج Video star واحد من التطبيقات الجديد المتخصصة في تحرير وتعديل وانتاج الفيديو على الهواتف الذكية، التطبيق توفر لهواتف ايفون اولا ثم هواتف أندرويد، لكن ومثل جميع تطبيقات المونتاج وانتاج الفيديو، يأتي برنامج فيديو ستار النسخة المدفوعة مليء بالميزات والاضافات التي لا يمكن الاستفادة منها على النسخة المجانية من التطبيق، لذا، يبحث مستخدمو التطبيق عن طريقة تهكير برنامج Video star او تحميل فيديو ستار النسخة المدفوعة مهكرة كاملة مع جميع الميزات مفتوحة، وهذا ما نقدمه لكم في هذا المقال، بعد ان نعرفكم اكثر عن تطبيق تحرير الفيديو، نعرض لكم رابط تحميل فيديو ستار النسخة المدفوعة للاندرويد مهكر من ميديا فاير، قبل ذلك، يمكن الاطلاع عن مقالنا الذي يجمع أفضل تطبيقات المونتاج وتعديل الفيديو مهكرة.

تحميل فيديو ستار Video Star مهكر للاندرويد - ميديا فاير

فيديو ستار الاصلي النسخة المدفوعة للاندرويد

برنامج Video star مهكر للاندرويد هو احد أفضل برامج تحرير الفيديو على الهاتف المحمول الذي يتميز بالموسيقى والانتقالات الرائعة الاحترافية. هذا المزيج يجعل من السهل على المستخدمين إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو بالإضافة إلى عرض شرائح للصور. يمكنك أيضًا إضافة إيقاعات موسيقية بتأثيرات slomo إلى مقاطع الفيديو مباشرة مع هذا التطبيق.

يمكنك مع فيديو ستار النسخة المدفوعة تصوير فيديو بجودة عالية والتعديل عليه على هاتف اندرويد بسهولة تامة والحصول على فيديو احترافي كامل، طبعا، هذا ليس التطبيق الوحيد الذي يقوم بهذه العملية، هناك الكثير من التطبيقات التي تحدثنا عنها على موقعنا عرب فون، وهناك منها برامج تحرير الفيديو القوى من هذا التطبيق مثل برنامج cute cut pro الذي وفرناه لكم ايضا بالنسخة المدفوعة مجانا، اضافة الى كل من تطبيق KineMaster مهكر وبرنامج vivavideo pro الرائعة والغني عن التعريف.

اخترنا اليوم ان نضيف الى تطبيقات تحرير الفيديو على موقعنا تطبيق Video Star الأصلي مهكر لانه ايضا واحد من أفضل هذه التطبيقات، برنامج فيديو ستار يقدم العديد من الأدوات للتعديل على الفيديوهات، كما يمكن عبره جمع مجموعة من الصور لجعلها على شكل فيديو واضافة موسيقى واضافة نصوص مع امكانية الحصول على خطوط عربية او اجنبية احترافية، يمكنك ايضا اضافة المزيد من الخطوط كما تحدثنا عن تحميل خطوط عربية.

مميزات برنامج Video Star الأصلي لتحرير الفيديو

يمكنك من خلال Video Star النسخة المدفوعة تعديل الفيديوهات باحترافية على اي هاتف اندرويد وحفظ الفيديوهات بجودة عالية تصل الى 4K علما ان هذه الخاصية متوفرة فقط على الاجهزة القوية و تتوفر على ذاكرة تخزين كافية، فيما يلي نعرض لكم أهم الميزات التي يمكن الحصول عليها بعد تنزيل فيديو ستار الاصليه للاندرويد مهكر وتثبيته على هاتفك اندرويد:

تحميل فيديو ستار Video Star مهكر للاندرويد - ميديا فاير

  • تطبيق فيديو ستار Video Star يمكنك من إنشاء مقاطع الفيديو بسهولة من الصور مع إدخال الموسيقى في الفيديو، وكذلك وضع التصاميم المرئية المميزة وضبطها بالفلاتر والمؤثرات المتعددة.
  • يعد تطبيق فيديو ستار تطبيق مونتاج بسيط وسهل الاستخدام من خلال دليل المساعدة المتوفرة بالتطبيق.
  • يعد التطبيق مجاني التحميل تماما وتستطيع الحصول عليه بدون أي مقابل مادي.
  • امكانية إضافة العديد من المؤثرات الرائعة مع تعديل الفيديو عن طريق استخدام الفلاتر المختلفة، وبمجرد الانتهاء من تسجيل الفيديو وتعديله تستطيع مشاركته كما تريد.
  • مشاهدة العديد من مقاطع فيديو قصيرة التي عدلها الآخرين  عبر هذا التطبيق.
  • الفيديوهات المعدلة على تطبيق فيديو ستار video star، قابلة للمشاركة على منصات التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام الاجتماعية المتعددة والمختلفة.
  • يمكنك الحصول على برنامج فيديو ستار بلس للاندرويد مهكر كامل من ميديا فاير
  • النسخة المهكرة الكاملة من التطبيق خالية من الاعلانات المزعجة وبدون علامة مائية.
  • حفظ الفيديو بنقرة واحدة واسرع من اغلب التطبيقات الاخرى.
  • يتوفر تطبيق Video Star ايضا على الايفون والايباد.

تحميل فيديو ستار للاندرويد مهكر ميديا فاير

كما جرت العادة، نحن نقدم لكم روابط تنزيل التطبيقات والألعاب المهكرة مباشرة على موقع ميديا فاير، والآن أيضا مع رابط تحميل برنامج Video Star الأصلي مهكر للاندرويد على ميديا فاير، قبل تحميل ملف apk المعدل عبر الرابط اسفله، لا تنسى تفعيل خيار الحماية "مصادر غير معروفة" ضمن إعدادات الهاتف حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي، والآن اذا كنت تريد تحرير الفيديوهات باحترافية وبدون علامة مائية على هاتفك او كنت تريد تهكير برنامج Video star على اندرويد، اريد ان ابشرك انه يمكن الحصول على نسخة فيديو ستار النسخة المدفوعة مهكرة كاملة مع جميع الميزات مفتوحة، وفيما يلي رابط تنزيل الملف:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header