تحميل برنامج Hushed مهكر من ميديا فاير - جميع الاصدارات

تطبيقات الأرقام الوهمية لا تكاد تحصى، هناك المئات وربما الآلاف من برامج الحصول على رقم وهمي يمكن من خلاله تفعيل الواتس اب او انشاء حسابات فيس بوك او لأي سبب آخر، وبعد ان تحدثنا في مقال سابق عن برنامج 2ndline premium وتطبيق primo لانشاء رقم وهمي، نأتي اليوم بتطبيق جديد نقدمه لكم مجانا! الآن يمكنك تحميل برنامج Hushed مهكر كامل للحصول على رقم امريكي وهمي على هاتفك اندرويد، قبل ذلك، دعونا نتعرف عن هذا التطبيق أكثر باعتباره افضل برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب مجانا.

تحميل برنامج Hushed مهكر ميديا فاير + نسخة قديمة

برنامج Hushed للحصول على رقم ثاني وهمي مجانا

تطبيق hushed للحصول على ارقام وهمية هو من افضل تطبيقات لعمل ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب، فايبر، ماسنجر او اي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي  الاخرى، كما يمكنك تطبيق Hushed مهكر من إجراء مكالمات هاتفية وإرسال الرسائل النصية SMS واستقبالها مباشرة من داخل التطبيق، فهو تطبيق سهل الاستخدام ومريح وواضح.

برنامج Hushed الجديد هو تطبيق رقم هاتف خاص يمكنك استعماله لأي غرض عندما تحتاج إلى رقم ثاني للاتصال والرسائل النصية، دون الحاجة الى استعمال رقمك الشخصي او شراء بطاقة SIM ثانية. يتيح لك برنامج Hushed مهكر الاصدار القديم والجديد الحصول على أرقام محلية من أكثر من 4 دولة، ويمكنك الاستفادة من العديد من الميزات التي يقدمها Hushed مثل المكالمات ورسائل SMS، كما يمكنك أيضا إدارة خطوط متعددة لحياتك الشخصية أو التجارية في النسخة المدفوعة من برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب.

تحميل برنامج Hushed مهكر ميديا فاير + نسخة قديمة

عند إجراء مكالمة أو إرسال رسالة نصية باستخدام Hushed، يتم إرسالها من رقم برنامج Hushed الخاص بك، ولا يكون لها اية علاقة مع رقم هاتفك الذي تستخدمه بالبطاقة SMS، هذا ويعد Hushed مكانًا رائعًا للإعلانات المبوبة والمواعدة والسفر والأعمال في حالة كنت تخاف من انتشار رقمك الخاص بشكل واسع، هنا نقدم لكم ايضا الاصدار القديم من برنامج الرقم الوهمي هذا وكل روابط التحميل مباشرة من ميديا فاير.

مميزات تطبيق hushed الرئيسية:

يستفيد مستخدمي برنامج hushed النسخة المدفوعة وايضا الاصدار القديم من العديد من الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق، الى جانب اساسيات التطبيق التي تتمثل في الحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل الواتس اب، يمكنك الحصول على العديد من الاضافات الاخرى بعد تنزيل برنامج hushed على اندرويد، ونذكر في النقاط التالية هم النقاط التي يمتاز بها التطبيق:

  • يمكنك الحصول على رقم تجريبي مجاني لمدة ثلاثة أيام في النسخة المجانية للتطبيق.
  • يمكن إرسال الرسائل النصية واستقبالها.
  • يمكنك إضافة أرقام مختلفة وإدارة خطوط متعددة في تطبيق واحد بسيط
  • امكانية تفعيل الواتس اب من خلال أرقام هذا التطبيق 
  • يمكن تفعيل اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي 
  • مكالمات عالية الجودة ورخيصة 
  • اتصال مكالمات دولية الى جميع انحاء العالم 

شرح الحصول على رقم وهمي على برنامج hushed:

مثل أغلب التطبيقات التي توفر إمكانية الحصول على رقم وهمي على أندرويد، يعد استخدام Hushed سهل جدا وواضح، كما انه آمن كليا وخالٍ من المخاطر. لا توجد عقود ولا توجد متاعب ولا يتطلب التسجيل أي تحقق او صعوبات. يمكنك الحفاظ على محادثاتك خاصة بالكامل، والتخلص من أرقامك بمجرد الانتهاء منها في حالة اردت ذلك في حماية تامة لخصوصيتك.

أولا، انتقل الى الروابط اسفله وقم بتحميل النسخة الجديدة او الاصدار القديم من برنامج Hushed مهكر على هاتفك الذكي، ثم افتح التطبيق من قائمة التطبيقات وقم بالتسجيل بحساب جديد، وبعد التسجيل مباشرة سيظهر لك التطبيق الرقم الوهمي الخاص بك، كما يمكنك من اسفل الشاشة اختيار الدولة التي تريد الحصول على رقم وهمي بها.

تحميل برنامج Hushed مهكر جميع الإصدارات للاندرويد

يعتبر تطبيق Hushed مهكر من افضل برامج الحصول على ارقام وهمية سواء المجانية أو المدفوعة، هذا البرنامج الذي يقدم استديو AffinityClick Inc تمكن من الحصول على عدد تحميلات فاق الـ 5 ملايين. يمكنك تنزيل Hushed الاصدار الجديد من المتجر الرسمي جوجل بلاي مباشرة عبر الزر التالي، كما يمكن تحميل برنامج Hushed مهكر إصدار قديم او اصدار جديد من ميديا فاير حسب الروابط الموالية:

Download it from Google Play

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header