شرح تطبيق ‏ClipClaps‎ لربح المال على الهاتف

هناك العديد من التطبيقات التي يمكن من خلالها ربح المال من الانترنت باستعمال الهاتف الذكي، وعندما نتحدث عن ربح المال فنحن لا نقصد العمل على الانترنت او تقديم الخدمات هل هناك بعض الخطوات البسيطة او المهام التي يجب القيام بها للبدء في الربح من تطبيقات الهواتف الذكيه، علم دوله اندرويد وبالضبط على المتجر الرسمي جوجل بلاي توجد الكثير من تطبيقات الربح تحدثنا عن بعضها واليوم تطبيق جديد لربح المال بسهولة مع شرح مفصل له وطريقه استخدامه لتحقيق أكبر قدر ممكن من الأموال.

تطبيق ‏ClipClaps ‎ لربح المال

ربح المال على اندرويد -  تطبيق ClipClaps

من التطبيقات الرائعة والموثوقة في ربح المال من اندرويد والتي تحدثنا عنها في مقالات اخرى نذكر تطبيق nimo tv لربح المال و تطبيق Sweatcoin وتطبيق ربح المال Make money دون ان ننسى ايضا تطبيق pivot لربح المال من هواتف اندرويد وايضا هواتف ايفون، اما هذا المقال نخصصه للحديث عن تطبيق جديد يحمل اسم ClipClaps.

هنا نقدم لكم مراجعة وشرح كامل لتطبيق ClipClaps المتخصص في ربح المال من خلال مشاهدة بعض الفيديوهات على الأندرويد، ايضا يمكن الربح في هذا التطبيق عن طريق الإجابة عن أكثر الأسئلة تداولا، اذا لم تكن قد جربت هذا التطبيق من قبل ولا تعرف ان كان التطبيق نصاب او لا وكيف يدفع تطبيق ClipClaps للربح؟ و طريقة ربح بعض الدولارات منه؟ هنا على موقع عرب فونز نتعرف واياكم على برنامج ClipClaps لربح المال.

نبذة عن تطبيق ClipClaps

برنامج ClipClaps هو تطبيق مثير جدا للاهتمام يمكنك من ربح دولارات مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو المضحكة والصور من هاتفك المحمول، يقدم التطبيق بعض الألعاب الرائعة مثل Aquarium و Scratcher لزيادة فرصك في ربح مزيد من الأموال. في هذا التطبيق يمكن ان تكسب رموزا تسمى Clapcoins، والتي يمكنك تحويلها إلى دولارات حقيقية وسحبها على باي بال.

ClipClaps

في الوقت الحالي، يمكن استبدال 100.000 Clapcoins بسعر 1 دولار أمريكي الى باي بال، بالإضافة إلى الرموز المميزة، يمكنك أيضا كسب قطع تذاكر السحب للحصول على فرصة للفوز بجوائز دولار واحد و 10 دولارات وجوائز أخرى.

شرح تطبيق ClipClaps لربح المال

تطبيق ClipClaps بسيط جدا في الاستخدام ويمكن استعماله من المبتدئين لربح المال على هواتف اندرويد. كل ما عليك القيام به هو المرور عبر المراحل التالية بالترتيب:

1. تحميل تطبيق ClipClaps

تحتاج اولا الى تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك اندرويد، يمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي المؤدي الى المتجر الرسمي جوجل بلاي:

Download it from Google Play

التطبيق متاح أيضا لأجهزة  الايفون iOS ويمكن تحميله من متجر ابل ستور.

2. التسجيل في تطبيق 

بعد تحميل التطبيق على الهاتف وفتحه، تحتاج الى انشاء حساب خاص بك داخل التطبيق، يمكنك اختيار التسجيل باستخدام رقم هاتفك أو حساب جوجل حساب Facebook، ويكون التسجيل سريعا إذا اخترت خيار جوجل او فيسبوك، قبل ذلك لا تنسى قراءة شروط الخدمة وسياسة الخصوصية قبل التسجيل.

3. الربح من تطبيق ClipClaps

بالنسبة لطريقة الربح من هذا التطبيق فهي سهلة جدا، بعد التسجيل في التطبيق، يمكنك في الصفحة الرئيسية ان تلاحظ ظهور الكثير من الفيديوهات والتي يمكنك مشاهدتها مباشرة والنزول إلى الأسفل لمشاهدة المزيد والمزيد من الفيديوهات المسلية.

أثناء التمرير لأسفل وانت تشاهد الفيديوهات، يستمر الخط الموجود أسفل الشاشة في الانتقال إلى اليمين ويبدأ العد التنازلي حتى يصل الخط إلى صندوق الكنز الاقرب، يمكن ان يكون الصندوق في الوسط او في الجانب المقابل.

الربح من تطبيق ClipClaps

مباشرة بعد الوصول إلى أي صندوق، يمكنك الضغط على خيار "المكافآت" في الاسفل لفتح صندوق الكنز الذي حصلت عليه لجمع النقاط داخل التطبيق، يمكن ان تكسب من 100 الى 200 ClapCoins في الصندوق الواحد، حيث هناك 4 أنواع من صناديق الكنوز: النحاس والفضة والذهب والماس.

تطبيق ربح المال على الهاتف ClipClaps هو تطبيق مناسب للذين يمضون وقتا في تصفح مقاطع الفيديو المضحكة و الممتعة على الإنترنت، عوض ان تتصفح الفيديوهات على تيك توك او فيسبوك، يمكنك مشاهدة فيديوهات ممتعة ايضا على ClipClaps وفي المقابل يمكنك ان تحقق بعض الدولارات رغم ان ربح التطبيق بسيط جدا.

أحدث أقدم