اعلانات:

شرح تطبيق Make money لربح المال من الهاتف

السلام عليكم يبحث الكثير من مستعملي اجهزة اندرويد عن تطبيقات وبرامج تمكنهم من الربح المالي مباشرة من هواتفهم، وطبعا هناك العديد من التطبيقات التي تقدم هذا، واليوم افضل نعرض لكم شرح لاقوى برامج الربح من اندرويد او ايفون iOS، انه تطبيق ميك موني او صناعة المال Make money والذي يمكنك من ربح المال من هاتفك فقط، وذلك باتباع التعليمات التي يطلبها منك.

شرح تطبيق Make money لربح المال من الهاتف

تطبيق make money هو أفضل برنامج لربح المال للايفون و للاندرويد في 2017، وقد حقق منه الكثيرين أموالا على الأقل ساعدته في شراء بعض الألعاب او التطبيقات المدفوعة، فكرة التطبيق العامة هي القيام ببعض المهام التي سنذكرها في هذا المقال، فهو بإختصار وسيلة سهلة وممتعة وسريعة لكسب المال من الموبايل.

معلومات عن برنامج Make money:

  • اسم التطبيق: Make Money
  • يعمل على: جميع أجهزة ايفون والايباد واالايبود تاتش باصدار ios 7.1، وعلى جميع هواتف اندرويد 3.2 فما فوق.
  • حجم التطبيق : 10.7MB على الأيفون و 8.4 على أندرويد.
  • اللغة: الإنجليزية.
  • الوظيفة: ربح المال من خلال القيام بمهام معينة.

كيف يمكن الربح من تطبيق Make Money؟

مباشرة بعد تثبيت التطبيق، سيطلب منك كود الدعوة، ويمكن ادخال الكود التالي ثم الضغط على زر Start:
J0OSSB
لتحصل على أموال من هذا التطبيق، يجب عليك تنفيذ المهام التي يقترها عليك واتمامها، وبعذ ذلك ستحصل على نقاط معينة، تختلف حسب المهمة التي قمت بها.

بعد جمع جمع بعض النقاط، يكط تحويلها الى أموال حقيقية وارسالها مباشرة الى حسابك باي بال، ثم بعد ذلك يمكن سحبها الى حسابك البنكي او الشراء منها على الانترنت ان كنت تفضل ذلك.

مهام برنامج Make money:

يقد التطبيق العديد من المهام التي يمكنك الربح منها، أهمها مشاهدة مقاطع فيديو، أو إبداء رأيك في إستبيان معين عبر الاجابة على بعض الاسئلة، أو مشاركة منشور على صفحاتك الإجتماعية فيسبوك او تويتر، كما يمكنك الربح من دعوة أصدقائك لتجربة التطبيق.

شرح تطبيق Make money لربح المال من الهاتف

من المهام السهلة التي يقدمها Make money والتي يمكنك الربح منها، هي تثبيت بعض التطبيقات المقترحة على هاتفك، يمكن حذف التطبيق بعد الحصول على نقطك ان اردت.

تحميل تطبيق Make money:

يتوفر التطبيق مجانا لكل من الآيفون والاندرويد، ويمكن لأي منكم تثبيته وبدأ العمل به وكسب بعض الدولارات من خلال المهام الموكلة اليه، يمكنكم تحميل التطبيق وتجربته مجانًا على نظام أندرويد و iOS من الروابط التالية:

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. تحت التجربه ان شاء الله تكونو صادقين

    ردحذف