تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد آخر اصدار

لن يطول بحثك أكثر من هذا، اذا كانت غايتك الحصول على لعبة Among Us مهكرة للاندرويد النسخة الاخيرة، انت على موقع عرب فون وفي المكان المناسب لتنزيل اللعبة عبر رابط مباشر من موقع ميديا فاير بدون اعلانات او روابط مختصرة!! أهلا بكم في مقال جديد يضاف الى مقالاتنا حول تنزيل الالعاب المهكرة للاندرويد، معنا اليوم لعبة Among Us مهكرة apk النسخة الاخيرة مجانا، لكن قبل التحميل دعونا نتعرف أكثر عن هذه اللعبة.

تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد آخر اصدار

لعبة Among Us على هواتف اندرويد

لعبة Among Us والذي يعني اسمها بالعربية "لعبة بيننا" هي لعبة ممتعة مليئة بالحركة ومليئة بالفضول تدور في سفينة الفضاء أثناء سفرها عبر الفلك، يمكنك مع لعبة Among Us للاندرويد الكثير من المغامرات بعد ان تسلل دخيل قاتل إلى الخارج عازمًا على تدمير الطاقم بأكمله.

لعبة امونج اس مهكرة للاندرويد هي لعبة شعبية اشتهرت بين الكثير من اللاعبين وهي متاحة على منصة جوجل بلاي وايضا ابل ستور مجانا حيث يمكنك لعب هذه اللعبة على كل من هواتف android والايفون والايباد، اللعبة عبارة عن لعبة جماعية على الإنترنت ومحلية من العمل الجماعي والخيانة لـ 4-10 لاعبين. كل الحركات في لعبة among us تلعب على متن سفينة فضائية تتكون من وحدات مختلفة.

تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد

يمكنك الآن بدأ لعبة جديدة سواء عبر الإنترنت مع منافسين حقيقيين حول العالم أو ضد الكمبيوتر وسيتم تكليفك بدور زميل الطاقم أو المحتال الذي يتم الاحتفاظ به سرا من اللاعبين الآخرين. إذا كنت الشرير فهدفك هو مسح الطاقم بأكمله بالتسلل إليهم وضرب زر القتل. ولكن إذا كنت جزءًا من الطاقم  فسيتعين عليك تجنب الخائن القاتل ومحاولة معرفة من هو قبل فوات الأوان!

مميزات لعبة Among Us مهكرة النسخة الاخيرة:

 من ميزات Among Us او من القاتل بيننا هي أنها بفكرة بسيطة ومسلية ويمكن لعبها عبر الانترنت اونلاين او مع الكمبيوتر، تقدم هذه اللعبة متعة كبيرة اثناء اللعبة كما تكسر الملل ان عرفت فكرة اللعبة وتمكنت من فهمها جيدا.

أهم المميزات في لعبة Among Us للاندوريد هي التصويت فأن شككت في شخص او شفته يقتل شخص أخر فيمكنك الضغط على الزر والتصويت ضده للفوز في تلك المباراة لكن اللعبة ليست سهلة يمكن ان تسقط مع ناس لعيبة وتخسر فأهم شيء في هذه اللعب التركيز و الذكاء والتصويت في الوقت المناسب.

من الممكن أن تلعب هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال مع أصدقائك أو أفراد أسرتك والمشاركة في الألعاب من 4 إلى 10 أشخاص! هذه اللعبة الجميلة مصنوعة من قصة بسيطة ولكنها ممتعة. تدور القصة حول مركبة فضائية بين المجرات. يدرك طاقم المركبة الفضائية أن المركبة الفضائية تواجه مشاكل معينة وأنهم يتصرفون بسرعة كبيرة ويعملون معًا لحل المشكلات. لكن من بين هؤلاء الطاقم واحد منهم خائن!
تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد 2020

في بداية اللعبة، يتم اختيار هذا الشخص عشوائيًا من بين اللاعبين ويجب ألا يخبر اللاعبون الآخرين أبدًا بالدور الذي يلعبونه في اللعبة ومحاولة أداء واجباتهم وفقًا لدورهم. إذا كانت الشخصية المختارة هي أحد الطاقم الرئيسي بالنسبة لك ، فيجب أن تحاول العثور على مشاكل السفينة بمساعدة الآخرين وحلها عن طريق القيام بمهام مختلفة. لكن إذا كنت في شخصية سلبية أو منتحل ، فعليك متابعة المهام الخاصة لهذه الشخصية ومحاولة إحداث التخريب! هذه الفكرة البسيطة والجذابة جعلت لعبة Among Us مهكرة تواجه شعبية لا مثيل لها بين اللاعبين حول العالم، وحتى الآن لديها أكثر من 50 مليون تنزيل في إصدار Android من Google Play وحده.

تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

حسنا، بعد ان تعرفنا في الأسطر السابقة عن لعبة Among Us المتوفرة على متجر جوجل بلاي للاندرويد، هنا وصلنا الى فقرة تنزيل النسخة المهكرة من اللعبة اخر اصدار مجانا كاملة برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار من موقع ميديافاير، حمل لعبة من المجرم للاندوريد او المجرم بيننا وألعب مع أصدقائك هذه اللعبة المشوقة وواحدة من أجمل العاب الذكاء والبقاء وحاول ان تكتشف من هو القاتل او المجرم من بين مجموعة ناس أبرياء فيهم مجرم واحد فقط:

أحدث أقدم