شرح تحديث لعبة Among us الى آخر اصدار

 تعرف على كيفية تحديث امونج اس الجديد على منصات الهواتف الذكية في مقالنا هذا على موقع عرب فون. ابق على اطلاع دائم بآخر اصدار من اللعبة واستمتع بلعب لعبة المهمة والخائن الشائعة على هاتفك الذكي، في هذا المقال نعرض لكم طريقة بسيطة للتعريف على كيف تحدث امونج اس للهواتف الذكية، قبل ذلك نريد ان ننوه الى انه يمكنك تنزيل تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد آخر اصدار مجانا من ميديا فاير في مقالنا السابق.

شرح تحديث لعبة امونج اس الى آخر اصدار على اندرويد

مقدمة و شرح لعبة امونج اس 

أنت تقوم بمهام للحفاظ على جودة محطتك الفضائية في لعبة Among Us. ومع ذلك، قد يكون هناك شخص ما ليس حريصًا جدًا على الأمر برمته. علاوة على ذلك، يستمر اللاعبون في الموت، واحدًا تلو الآخر. هذا يبدو مريب جدا ولكن من هو الخائن "بيننا"؟

المفهوم بسيط للغاية وأسلوب اللعب أساسي تمامًا. ولكن، لسبب ما، أحب الجميع اللعبة في جميع أنحاء العالم واصبحت Among Us واحدة من اكثر العاب اندرويد تحميلا من المتجر، وتحولت بطريقة اللعب التي تسبب الإدمان إلى ظاهرة في جميع أنحاء العالم. ليس هذا فحسب، بل استقطب برنامج "Among Us" العديد من الميمات والعديد من الوسائط المختلفة لتستمتع بها قاعدة المعجبين.

أصبحت هذه اللعبة مؤخرًا ذات شعبية كبيرة، على الرغم من إطلاقها منذ سنوات. قد تكون موجة مستخدمي YouTube واللافتات الذين اهتموا باللعبة هي السبب وراء ذلك، إلى هذا الحد، لا بد أن يكون هناك متصيدون داخل المجتمع بأكمله. قد ينتهي الأمر بهؤلاء المتصيدون بمهاجمة لاعبين آخرين بمضايقات مؤذية وبريد عشوائي وغير ذلك الكثير. لذلك، يجب أن تكون هناك طريقة لتجنب كل هذه الكراهية داخل مجتمع الألعاب الخفيف.

تحديث امونج اس الجديد أحدث إصدار

الآن بعد أن انتهينا من أساسيات لعبة الخائن امونج اس الشهيرة، دعنا ننتقل إلى السبب الرئيسي لهذه المقالة. كيف يمكننا تحديث لعبة امونج اس الى الاصدار الاخير لتجنب الرسائل العشوائية التي تزعج اللاعبين مؤخرًا؟ باختصار، سنوضح لك كيفية التحديث امونج اس باستخدام منصات الهواتف المختلفة.

اولا، سنوضح لكم كيف تتم العملية على هواتف اندرويد. لا تقلق، فليس من الصعب معرفة كيفية تحديث Among us على أي من الأنظمة الأساسية. يصادف أن تكون عملية التحديث على اندرويد واحدة من أبسط الطرق، كما ويمكن اتباع نفس الطريقة لتحديث اللعبة على الايفون.

أولا، هنا طريقة سهلة للتأكد من اللعبة مثبتة بآخر اصدار وجميع التحديثات الجديدة على اندرويد وايفون، يمكنك ذلك ببساطة عن طريق إلغاء تثبيت اللعبة من جهازك. وبمجرد اختيار إعادة تثبيت اللعبة، سيتم تنزيلها وتثبيتها بآخر التحديثات.

شرح تحديث لعبة امونج اس الى آخر اصدار على اندرويد

بدلاً من ذلك، يمكنك البحث عن تحديثات لعبة امونج اس الأخيرة بطريقة أسهل، فقط انتقل إلى متجر التطبيقات Google Play ثم ابحث عن لعبة Among us وسيظهر لك خيارين. سيكون الخيار الأول لفتح اللعبة وهذا يعني أن اللعبة محدثة بالفعل. وبالمثل، إذا تم عرض خيار التحديث Update بجوار أيقونة اللعبة، فمن الواضح أن هناك تحديثًا جديدا يمكنك تنزيله.

Download it from Google Play

مرة أخرى، بالنسبة لأجهزة أندرويد، يجب أن يكون مجرد إلغاء التثبيت ثم إعادة التثبيت أكثر من كافٍ لإتمام العملية والحصول على تحديث امونج اس الجديد. وهذه هي بالضبط طريقة التحديث بيننا على أجهزة Android و iOS.

اما إذا لم تكن قد قمت بذلك من قبل، يمكنك تحميل لعبة Among us مهكرة من ميديا فاير مباشرة و اضف اللعبة إلى قائمة ألعابك على الهاتف. اللعبة بأكملها مجانية للعب وهي تجربة إدمانية فائقة. علاوة على ذلك، فإن المجتمع مليء باللاعبين الآخرين الذين سيوفرون لك وقتًا ممتعًا بالتأكيد أثناء اللعب.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم