تحميل برنامج Cymera - كاميرا سيلفي وعمل مكياج للصور

‏ضمن الحديث هنا عن أفضل تطبيقات الكاميرا وأخذ الصور الفوتوغرافية احترافية عليها وقتي في الأندرويد، ‏تحدثنا عن الكثير من البرامج المجانية التي يمكن تثبيتها الإلتقاط الصور أكثر احترافية، ‏إلى جانب هذه التطبيقات ذكرنا تطبيق Cymera، ‏وهو واحد من أفضل تطبيقات الكاميرا والتصوير على الأندرويد، ‏نداء خاص يصنع هذه الصفحة للحديث عن تطبيق Cymera بالتفصيل و تقريب زوارنا من هذا البرنامج الرائع والقوي في أخذ الصور اضافة الى توفير روابط تحميل النسخة المدفوعة والمجانية بشكل مباشر.

 
تحميل برنامج Cymera لتصوير سيلفي وعمل مكياج للصور

أفضل برنامج سيلفي و تطبيق ميك اب على اندرويد

‏إذا كنت مهتما، ‏يمكنك العودة إلى مقالنا حول أفضل تطبيقات الكاميرا الاحترافية للاندرويد في اي وقت للاطلاع على قائمة التطبيقات التي اخترناها كأقوى برامج تصوير على الهواتف الذكية، اما هنا نتحدث فقط عن واحد منها وهو برنامج Cymera، ربما لن تتعرف عن هذا التطبيق بعد تحميله لكن من المؤكد أنك ستعرف برنامج Cymera القديم وطريقة استخدامه، فالتطبيق في النسخة القديمة اشتهر كثيرا وحقق عدد تحميلات بالملايين على متجر جوجل بلاي الى ان ظهرت الكثير من البرامج المنافسة له.

إذا كنت تبحث عن كاميرا سيلفي بطريقة مختلفة، فيمكنك إلقاء نظرة خاطفة على تطبيق Cymera. لا يقوم Cymera بإصلاح وجهك من العيوب فحسب، بل يتيح لك أيضًا تصميم عرضك التقديمي. أولاً، يمكنك تحسين مظهرك باستخدام اكثر من 130 فلترًا ومؤثرات خاصة مع التركيز على تنعيم البشرة، بالإضافة إلى مئات من عناصر الشعر والماكياج.

مميزات برنامج Cymera على اندرويد:

يعتبر  برنامج Cymera من افضل برامج تحرير وتعديل الصور لهواتف الاندرويد ويحظي بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف. يوفر لك البرنامج مجموعة كبيرة من الأدوات لتحرير الصور واضافة التأثيرات والفلاتر عليها. البرنامج تم تحميله حولي 100 مليون مرة علي متجر جوجل بلاي للتطبيقات.
تحميل برنامج Cymera لتصوير سيلفي وعمل مكياج للصور

ومن الميزات التي يتوفر عليها البرنامج أنه يقدم خدمة رائعة للغاية في هذا المجال والتي تتجلى في الكثير من الادوات والاضافات الجميلة التي يتوفر عليها البرنامج ومن خلالها يمكن للمستخدم الاستعانة بها والعمل عليها من اجل تزيين الصور واضافة الفلاتر عليها.

يمكنك تشكيل الجسم وتقليم خصرك أو إعادة تشكيل ساقيك. ولكن ما يثير الدهشة حقًا في هذا التطبيق هو مجموعته المكونة من سبع عدسات كاميرا - العدسات المقسمة ، عين السمكة ، Lomo ، وغيرها. يتيح لك الوضع الصامت التصوير على الماكر. عند الانتهاء ، يمكنك اللجوء إلى تصميم تشكيلتك بمجموعة متنوعة من الملصقات أو التأثيرات الفنية أو شبكات الكولاج المدمجة أو الخلفيات غير الواضحة.

تحميل برنامج Cymera على هواتف اندرويد مجانا:

‏يتوفر تطبيق كاميرا سلفي وتحرير الصور وعمل مكياج الصور هذا على متجر جوجل بلاي مجانا تحت الاسم الكامل في الصفحة العربية "Beauty Camera Cymera -محرر صور واستديو لتجميع" ويمكنك العثور عليه داخل المتجر فقط بالبحث عن اسم Cymera، ويمكنك تحميله مباشرة على اي هاتف اندرويد مجانا، أيضا فيما يلي نقدم لكم رابط التحميل المباشر:
Download it from Google Play

‏هناك المئات من تطبيقات السلفي وتعديل الصور المتوفرة على هواتف اندرويد والتي يمكن تحميلها مجانا من المتجر Google Play، تطبيق Cymera ما هو الا واحد من بين العديد من التطبيقات الاخرى والتي ذكرنا منها أفضل برامج السيلفي والمكياج في مقالنا حول أفضل برامج المكياج وتطبيقات السيلفي على اندرويد.
أحدث أقدم