تنزيل و تثبيت Android 11 Beta على هواتف Xiaomi

منذ أن أصدرت Google أول إصدار من Android R Beta لهواتف Pixel، بدأت العديد من الشركات المصنعة للأجهزة الذكية في طرح نفس الاصدار على أجهزتهم الخاصة. أحدث إصدارات Android 11 Beta التي تم طرحها للأجهزة بخلاف Pixel تأتي من Xiaomi. تسمح الشركة الصينية هذه للمستخدمين الذين يملكون هواتف متوافقة مع Android 11 إمكانية تحميل الاصدار النهائي بشكل مباشر. تابع القراءة لمعرفة الأجهزة التي تلقت الإصدار وكيف يمكنك تنزيل النظام عليها.

تنزيل و تثبيت Android 11 Beta على هواتف Xiaomiشركة Xiaomi، ووفقًا لجذورها المتحمسة، تقدم دائمًا إصدارات اندرويد جديدة لهواتفها الحالية. أحدثها هو Android 11 Beta الذي يسمح للمستخدمين لاختبار Android R Beta، ورغم ان الاصدار في النسخة التجريبية وليس نهائيًا وقد يحمل بعض الأخطاء لكنه جاهز للتثبيت. ضع في اعتبارك أن هذا الاصدار يحمل واجهة مستخدم اندرويد الاساسية ولن يعمل بواجهة MIUI.

إصدار Android 11 Beta لـ Xiaomi

تواصل Google جهودها لتحسين Android مع إصدار Android 11 الجديد. من الواضح من خلال هذا الإصدار التجريبي، لا تركز الشركة على إعادة صياغة واجهة المستخدم أو تقديم شيء جذري ولكنها بالأحرى تحول جهودها إلى تعديل ما هو موجود بالفعل وتحسينه أكثر.

للتعرف على جديد الميزات المتوفرة في الاصدار الاخير من اندرويد من حيث التغييرات والمميزات، اقرأ مقالنا حول Android 11 - كل ما تريد أن تعرفه عن الاصدار الاخير اندرويد.

تنزيل Android 11 Beta لهواتف Xiaomi

تخطط Xiaomi لإطلاق الإصدار التجريبي لنظام Android 11 لمجموعة متنوعة من الأجهزة. اعتبارًا من الآن، يمكن للمستخدمين اختبار Android R الجديد على مجموعة الهواتف التالية حاليا، علما ان هذه القائمة قابلة للتحديث في اي وقت:

اسم الجهاز  رابط تحميل Android 11
 Xiaomi Mi 10 Download Android 11
Xiaomi Mi 10 Pro Download Android 11
Redmi Note 9S / Redmi Note 9 Pro Download Android 11
Redmi K30 Pro / POCO F2 Pro Download Android 11

ستستمر قائمة Android 11 Beta لـ Xiaomi firmwares في التوسع، لذلك تحقق مرة أخرى من الإضافات الأحدث.

شرح تثبيت Android 11 Beta على هواتف Xiaomi

بعد تنزيل الملف المناسب لهاتفك من الجدول أعلاه، اتبع هذه الخطوات لتثبيت التحديث الأخير على الجهاز. تنطبق الخطوات التالية على إصدار Android 11 Beta لـ Xiaomi.

الخطوة 1 - تأكد من أن لديك أداة MiFlash على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 2 - قم بإعادة تشغيل هاتفك إلى وضع التحميل Download mode عن طريق إيقاف تشغيله وتشغيله عن طريق الضغط على زر التشغيل وزر خفض الصوت معًا.

الخطوة 4 - بعد تشغيل الهاتف في وضع التحميل، قم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر عبر كيبل USB.

الخطوة 5 - استخراج ملفات ملف Android 11 Beta على جهاز الكمبيوتر عبر برنامج Winrar.

الخطوة 6 - قم بتشغيل أداة MiFlash.

الخطوة 7 - تأكد من ان برنامج Mi Flash قد تعرف على جهازك، إذا لم يكن كذلك، انقر فوق زر تحديث Refresh.

الخطوة 8 - انقر على Run to install the ROM. سيؤدي هذا إلى طلب ملفات الروم، انتقل الى المجلد الذي قمت فيه باستخراج ملفات اندرويد 11 المحمل في الخطوة 5.

الخطوة 9 - سيتم إعادة تشغيل الهاتف بعد اكتمال التثبيت تلقائيًا.

هذا كل شيء لتثبيت Android 11 Beta على هواتف شاومي المدعومة حتى الآن! أخبرنا عن تجربتك حول إصدارات وأخطاء Android الجديد، إذا وجدت أيًا منها. في التعليقات.
أحدث أقدم