هواوي تطلق تطبيق Petal محرك بحث بديل لجوجل على متجر AppGallery

اليوم أطلقت العملاق الصيني محرك بحث باسم PETAL والذي من المفروض ان يكون بديلا لمحرك جوجل، وقد توفر تطبيق PETAL على متجر AppGallery للتحميل مجانا.
في محاولة منها، تواصل شركة هواوي توفير جميع التطبيقات البديلة التي يجب الاعتماد عليها في حين حظر الشركة من استخدام تطبيقات جوجل. رغم ان الامر ليس سهلا، فبعد ان وفرت متجر التطبيقات والالعاب appgallery البديل لتطبيق Google Play، اعلنت قبل ايام ان المتجر يضم الآن اكثر من 60 الف تطبيق في مختلف التطبيقات وتسجل به اكثر من مليون مبرمج لعرض تطبيقاتهم في سوق التطبيقات هذا، اليوم أطلقت العملاق الصيني محرك بحث باسم PETAL والذي من المفروض ان يكون بديلا لمحرك جوجل، وقد توفر تطبيق PETAL على متجر AppGallery للتحميل مجانا.
هواوي تطلق تطبيق PETAL كمحرك بحث بديل جوجل على متجر AppGallery

يتوفر تطبيق PETAL مجانا على متجر هواوي ويتميز محرك البحث هذا بميزات البحث الرئيسية، مع عرض أحدث الأخبار أيضاً، وأخبار الطقس، والفيديو، وأيضاً الموسيقى والكتب، إلى جانب تحميل التطبيقات، ولقد أكدت شركة هواوي على خططها في تطوير محرك PETAL خلال الفترة القادمة لمنافسة جوجل.
هواوي تطلق تطبيق PETAL كمحرك بحث بديل جوجل على متجر AppGallery

تطبيق البحث PETAL ليس حديث الولادة، فقد بدأت شركة هواوي في تطويره منذ عام تقريباً، حيث عرف المحرك خلال الإختبارات الأولى بمحرك Huawei Search، كما بدأت في إختبار نظام محرك البحث من فبراير 2020، واليوم يتوفر الإصدار الثابت للتحميل عبر متجر تطبيقات هواوي AppGallery. وقد لا يتوفر التطبيق في جميع الدول بداية في المتجر، ويمكنك تحميله مجانا على شكل apk لتجربته من الرابط التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.