تحميل متجر هواوي للتطبيقات والالعاب appgallery على جميع الأجهزة - عرب فون

تحميل متجر هواوي للتطبيقات والالعاب appgallery على جميع الأجهزة

رغم ان برنامج تطبيقات متجر هواوي ظهر في وقت سابق العام الماضي، إلا أنه لم يلقى اهتماما كبير من مستخدمي الهواتف الذكية اندرويد وخاصة مستخدمي هواتف هواوي الا هذا الشهر حيث واجهت الشركة الكثير من الضغط من الولايات المتحدة الأمريكية وخاصة من شركة جوجل المالكة لنظام أندرويد ومتجر Google Play، الان كثر الحديث عن متجر AppGallery الخاص بشركة الهواوي خصوصا بعد أن أعلنت جوجل عن سحب رخصة متجر جوجل بلاي بشكل رسمي من هواتف هواوي الجديدة.
تحميل متجر هواوي للتطبيقات والالعاب appgallery على جميع الأجهزة

قامت شركة هواوي بإطلاق متجر التطبيقات الخاص بها والذي يدعى باسم AppGallery بشكل رسمي في جميع أنحاء العالم بدون استثناء وبدأت دعوتها للمطورين إضافة التطبيقات والالعاب عليه كحل بديل لمتجر بلاي الرسمي، واصبح الان بإمكان جميع مستخدمي هواتف أندرويد تثبيت متجر تطبيقات هواوي على هواتفهم، في هذه الصفحة يمكنك تنزيل متجر تطبيقات وألعاب هواوي الرائع.

يضم متجر هواوي للتطبيقات والألعاب عدد كبير جدا من التطبيقات والالعاب المجانية وايضا المدفوعة مجانا، كما يوجد داخل السوق هدايا ومحتوى مجاني عالي الجودة، يقسم التطبيق الالعاب والتطبيقات في 5 علامات تبويب وهي Featured وCategory و Top و Manager إضافة إلى تبويب Me الخاص بالتطبيقات والألعاب التي قام المستخدم بتثبيتها.

المتجر متاح للتحميل على جميع هواتف هواوي الذكية بشكل عام وقد أتى مثبتاً على هاتفي هواوي الجديدين وهما Huawei بي 20 وهواوي بي 20 برو، و لاستخدام متجر AppGallery يجب على مستخدمي هواتف هواوي او هواتف أندرويد الأخرى تحميل ملف المتجر apk ثم تثبيته بشكل يدوي بعد تفعيل خيار تثبيت التطبيقات الخارجية "مصادر غير معروفة" من اعدادات الحماية على الهاتف.

يمكنك تحميل متجر هواوي للتطبيقات والألعاب appgallery على جميع الأجهزة العاملة بنظام أندرويد، وللتحميل نقترح عليك الرابط التالي:

التعليقات: