تحميل لعبة PES 2020 معدلة بدون انترنت بحجم صغير

لعبة بيس من افضل العاب الاندرويد خصوصا اذا تحدثنا عن العاب كرة القدم، النسخة الأخيرة من اللعبة والتي تحمل الاسم PES 2020 حققت نجاحا باهرا وحصلت على عدد تحميلات بالملايين لهواتف اندرويد، المشكلة ان اللعبة لا تعمل على جميع الاجهزة، بل تحتاج الى جهاز قوي المواصفات لتشغيلها، اضافة الى ذلك، اللعبة تحتاج الى اتصال انترنت دائم، في حين أن الكثير من المستخدمين لا يتوفرون على انترنت واي فاي ليتمكن من لعب PES 2020 بدون نت على اندرويد، في هذا المقال نقدم لكم نسخة معدلة تعمل اوفلاين بدون انترنت نوفرها لكم مجانا وهي نسخة معدلة من الإصدار القديم FIFA 14.

تحميل PES 2020 مهكرة بدون نت

1. لعبة PES 2020 اوفلاين بدون انترنت:

في هذه الصفحة اذا ستتمكن من تنزيل PES 2020 Mod FIFA 14 Offline بجميع الملفات المطلوبة بما فيها Apk Obb Data لنظام Android تعمل على جميع الهواتف الذكية دون الحاجة الى اتصال انترنت دائم، النسخة محدثة بآخر اصدار مع أحدث انتقالات اللاعبين واضافة اللاعبين والاطقم الجديدة والملعب. طبعا، سيتساءل البعض منكم عن هذا المنشور لماذا التعديل من FIFA الى PES 20 على Android، هذا التعديل جاء بالعديد من الإضافات والميزات اضافة الى قاعدة المعجبين الذي تم تطويره باستخدام شعارات وشعارات Pro Evolution Soccer 2020، وألوان الخلفية والمزيد..


اذا كنت تفضل النسخة الاصلية من اللعبة الكاملة والتي تحتاج الى انترنت، يمكنك زيارة مقالنا عن تحميل PES 2020 مهكرة آخر اصدار للاندرويد، كما يمكنك أيضا الاطلاع عن النسخة الاخيرة من بيس ٢٠٢٠ psp والتي يمكن تشغيلها عبر محاكي PPSSPP ضمن مقال منفصل بعنوان تحميل لعبة pes 2020 على محاكي PPSSPP، لكم ما يهمنا هنا هنا نسخة معدلة من اللعبة في حالة كنت تبحث عن تحميل بيس 2020 للاندرويد بحجم صغير او ما يعرف بلعبة بيس 2020 لايت اوفلاين بدون انترنت والتي يمكن تثبيتها بسهولة تامة.

2. نبذة مختصرة عن لعبة FIFA 14 Mod PES 2020:

تعمل لعبة FIFA 14 Mod PES 2020 على هواتف اندرويد في وضع عدم الاتصال بالانترنت بشكل جيد، وهو أمر مشابه لـ FIFA 20 Mod التي تحدثنا عنها من قبل على موقعنا، تمامًا مثل أي تهكير او تعديل على FIFA، يحتوي تعديل PES 20 Mod Apk offline هذا أيضًا على مباريات مجانية، حيث يمكنك الاختيار من الدوريات المختلفة ذات الصلة المتاحة في العالم.

من الميزات الرائعة التي قمنا باضافتها في التعديل الاخيرة من بيس 2020 اوفلاين، أصبح الوضع الوظيفي أو وضع المدير أفضل، على الرغم من خضوعي للاختبار، لا توجد أي مشكلات في اللعبة مثل التعلق او الاغلاق المفاجئ أثناء اللعب، اضافة الى ان التحكم في اللاعبين يسير بسلاسة.

ايضا، وضع البطولة متاح في بيس ٢٠ الجديدة، حيث يمكنك اللعب من بطولات الدوري المختلفة مثل الدوري الممتاز، الدوري الإيطالي، كأس العالم FIFA، كأس الاتحاد الإنجليزي، إلخ...

بالإضافة إلى الوضع الوظيفي أو وضع المدير، سيكون لديك مبلغ غير محدود من المال لإدارة فريقك، كما يمكنك انتاج المزيد من الأموال الافتراضية عن طريق بيع تذاكر للمباريات المنزلية. اضافة الى انه يدفع لك الرعاة أيضًا مكافأة مالية افتراضية عن كل مباراة تفوز بها في الوضع الوظيفي، يمكن استخدام هذه العملة الافتراضية لشراء لاعبين أثناء التحويلات وموسم القروض.

3. مميزات لعبة FIFA 14 تعديل PES 2020 بدون نت:

  • يمكنك الآن تجربة لعبة بيس 2020 بدون انترنت مجانا على هاتفك اندرويد مع روابط تحميل مباشرة على ميديا فاير.
  • أصبحت أزرار التحكم أكبر الآن، مما يجعل من السهل عليك التحكم في اللاعبين أو نقلهم بسرعة إلى أي جزء من الملعب، وظائف أزرار التحكم المتوفرة هي: Sprint Shoot ، Pass ، Throw ، switch ، 2nd Call ، المهارة.
  • توفر نسخة بيس 2020 مهكرة بدون انترنت ايضا امكانية تنزيل التعليق بلغات مختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية وإسبانيا وإيطاليا والمزيد من اللغات المختلفة.
  • حركات ومهارات اللاعب رائعة حيث يتحرك اللاعبون بسرعة للتسجيل والاستجابة بسرعة للهجوم أو المراوغة للخصوم قبل أن يحصلوا على فرصة للتسجيل.
  • تعمل وظيفة إعادة التشغيل بشكل جيد ، يمكنك بسرعة إعادة عرض كيف سجل لاعبك هدفًا معينًا أو لمجرد رؤية وجهه الحقيقي.
  • للاعبين الآن وجه حقيقي بمجموعات كاملة كما هو الحال في الواقع، على سبيل المثال، يبدو مظهر ميسي حقيقيًا جدًا وايضا اللاعبين مثل محمد صلاح وكريستيانو رونالدو والعديد من اللاعبين الذين تعرفهم.
  • تم إجراء عمليات نقل كاملة للاعبين وتحديثها في آخر اصدار من لعبة PES 2020 eFootball Mod FIFA 14 طبقا لموسم نقل اللاعبين لعام 2019/2020.
فيما يلي بعض الميزات المميزة لإصدار نسخة PES 2020 Mod FIFA 14 بدون انترنت المعدلة للاندرويد:
  • تم تحديث مجموعات اللاعبين الجدد لموسم 19/20
  • موسم الوضع الوظيفي الكامل
  • دوري أبطال أوروبا
  • لاعبين جدد
  • ملعب جديد
  • أزرار تحكم أفضل
  • شعار PES جديد وشعارات
  • تصميم الملعب الجديد.
  • يواجه اللاعبون الحقيقيون ومجموعات.
  • وضع البطولة.
  • ركلة حرة من المباريات يوميا.

4. تحميل لعبة PES 2020 مهكرة بدون نت - تعديل FIFA 14:

لتنزيل جميع ملفات لعبة بيس ٢٠٢٠ بدون نت الاخيرة الأندرويد والتي تأتي من نسخة  FIFA 14 المهكرة الى PES 2020 بما فيها ملفات الداتا و Apk و Obb، فقط تأكد من استخدام متصفح مشهور مثل أوبرا او كروم ثم تابع روابط التحميل التالية على ميديافاير بتنزيل الملفات المطلوبة:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
PES_2020_Android_Mod_FIFA.apk apk 15.78 MB تحمـيـل
Pes-2020-offline-obb.zip zip (OBB+DATA) 918.39 MB تحمـيـل
أيضا، إذا لم يكن لديك اي تطبيق لفك الضغط والتعامل مع الملفات، تحتاج الى أحد تطبيقات وبرامج إدارة الملفات، نذكر على سبيل المثال تطبيق zarchiver pro، قم بتحميل التطبيق ايضا ثم انتقل لمتابعة شرح التثبيت.

5. شرح تثبيت لعبة بيس 2020 اونلاين على اندرويد:

لتثبيت لعبة PES 2020 Mod FIFA 14 بدون انترنت مع جميع الملفات المعروضة اعلاه Apk Obb Data، تحتاج الى اتباع الخطوات التالية بعناية، لكن قبل ذلك، قم بتحميل الملفات المطلوبة أعلاه.
  1. افتح تطبيق Zarchiver او احد تطبيقات فك الضغط وانتقل الى مكان تواجد الملفات التي قمت بتحميلها من الروابط اعلاه.
  2. افتح الملف المضغوط Pes 2020 mod fifa 14 Obb Data.zip واستخرج المجلد Android الى ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف، حيث سيتم وضع مجلد الداتا في Android/data و ملف obb في android/obb (وافق على الاستبدال).
  3. انتظر حتى يكتمل الاستخراج بنسبة 100٪ دون أي أخطاء.
  4. قم الآن بتثبيت ملف apk على الهاتف بشكل عادي
  5. افتح اللعبة لبدء اللعب واستمتع بلعبة PES 2020 بدون انترنت.

هكذا وبسهولة تامة يمكنك تحميل PES 2020 مهكرة بدون نت على اي هاتف اندرويد من ميديا فاير، يمكنك الآن الاستمتاع باللعبة مجانا حتى ولو كان هاتفك بمواصفات متوسطة او ضعيفة. أذا واجهت اية مشاكل في التحميل، لا تتردد في الاتصال بنا او كتابة تعليق.

1/كتابة تعليق/تعليقات

  1. شكرا ليكم بجد الواحد من ساعة ما بدأ الحظر وهو نفسه يلعب بيس وامكانيات موبايلي مكنتش مساعداني اني العب بيس اونلاين❤

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم