بيس 2020 للاندرويد - تحميل مباشر apk + Obb مهكرة

إعلانات روابط


لا يختلف اثنان عن أن العاب كرة القدم هي الالعاب الاكثر طلبا على هواتف اندرويد، كما ان لعبة بيس من العاب كرة القدم الاولى عالميا والتي حققت ارقام غريبة من حيث التحميلات، تتوفر هذه اللعبة باصدار جديد كل عام، ويمكن الحصول عليها مباشرة على متجر جوجل بلاي، لكن ان كنت تريد تحميل بيس ٢٠٢٠ مهكرة للاندرويد مجانا مع ملفات الداتا، هنا نوفر لكم روابط مباشرة مع شرح تثبيت اللعبة على اي موبايل.
بيس 2020 للاندرويد -  تحميل مباشر لجميع الملفات apk + Obb

تجدر الاشارة الى اننا تحدثنا من قبل عن طريقة تحميل بيس ٢٠٢٠ للاندرويد عبر محاكي PPSSPP في مقالنا بعنوان بيس 2020 PPSSPP، في حين هنا نقدم لكم الاصدار الجديد من اللعبة الاخيرة مع روابط مباشرة للتحميل تعمل على جميع هواتف اندرويد apk + obb مع سهولة في التثبيت بدون انترنت ودون الحاجة الى اية برامج خارجية.

لعبة بيس 2020 eFootball للاندرويد:

لعبة Pes 2020 لعبة رائعة من العاب كرة القدم التي حصلت على شهرة كبيرة وانتشار واسع حول العالم نظرا لما تحمله من مميزات وعناصر جديدة محببة لدى الجميع للصغار والكبار حملها الان على جهازك وتمتع بها وقم باللعب في أوقات فراغك لملئها بالمتعة والتسلية والتشويق.

تبدأ لعبة بيس ٢٠٢٠ على اندرويد eFootball  بتسجيل دخولك عبر حساب Google Play أو إنشاء حساب عبر الموقع الرسمي كونامي  بدخولك هذا الإجراء بأن تقوم باللعب ليس فقط من جهازك الخاص ولكن من أي جهاز آخر في حال فقدانك لجهازك أو عدم وجودة معك، دون فقدان تقدمك أو أي بيانات من التي قمت بحفظها من قبل.

بيس 2020 للاندرويد -  تحميل مباشر لجميع الملفات apk + Obb

لعبة PES 2020 PRO EVOLUTION SOCCER هي واحدة من الألعاب التي لا تحتاج إلى إعلانات. قدم المطورون استمرار سلسلة ألعاب كرة القدم على نظام أندرويد. اللعبة في اصدارها الاخير 2020 PES تأتي برسومات محسّنة ورسوم متحركة جميلة وقوائم محدّثة من لاعبي كرة القدم وأحدث الفرق، حيث أصبحت المباريات نفسها في اللعبة أكثر إثارة. حتى في مستويات اللعب السهلة، لن يتمكن اللاعب من تجاوز الفريق المنافس بسهولة لا قيمة لها من لاعب واحد ويسجل هدفًا. كما يسعد المطورون اللاعبين بمشاعر اللاعبين الأكثر حيوية عند تسجيل هدف.

مميزات اللعبة PES 2020 eFootball:

دون الحديث عن ميزات هذه اللعبة، شهرتها تتحدث عنها، وبعد النجاح الذي حققته شركة كونامي مع لعبتها PRO EVOLUTION SOCCER على الكمبيوتر واجهزة الالعاب الاخرى، واصلت المزيد من التألق على الهواتف الذكية اندرويد وايفون، فيما يلي ميزات بيس 2020 الجديدة:
  • أكثر ألعاب كرة القدم واقعية في الأداء.
  • تمتلك اللعبة قائمة كبيرة بأشهر الأندية والمنتخبات.
  • ملاعب أوروبية وعالمية بتصاميم مذهلة.
  • جرافيكس عالي الدقة مع رسومات غاية في الإتقان.
  • تحتوي على طقوس و مناخات وأجواء متنوعة.
  • إمكانية إنشاء فريق خاص والمنافسة به على كل المستويات والدوريات.
  • أصوات المعلقين والجمهور الذين يضفون حماس كبير للعبة.
  • اللعبة متاحة مجاناً.
ملاحظة: تعمل لعبة PES 2020 Mobile apk obb هذه عبر الإنترنت بالكامل، أيضا تأكد من أن لديك مساحة كافية لاستخراج ملف obb عن طريق الاستخراج إلى مجلد Android/obb.

تحميل بيس 2020 apk + Obb للاندرويد:

بإمكانك تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد مجانا PES ٢٠٢٠ -PRO EVOLUTION SOCCER وتثبيتها على جهازك الأندرويد بإصدارها الأخير بطريقة سهلة ومباشرة من خلال النقر على روابط التحميل أسفله، لا تنسى تحميل ملف apk وملفات obb أيضا، ثم نقل مجلد الداتا obb الخاص باللعبة الى مجلد android/obb على الهاتف وتثبيت ملف اللعبة apk ثم قتح اللعبة والاستمتاع بها، وفيما يلي روابط التحميل:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
PES_2020_4.0.2.apk APK 75 MB تحمـيـل
OBB-PES_2020_4.0.2.ZIP APK 1.3 GB تحمـيـل

التعليقات: