تحميل لعبة PES 2020 apk+obb للاندرويد آخر اصدار

نوراليقين
لعبة Pes 2020 النسخة الاخيرة من لعبة كرة القدم الأشهر على الصعيد العالمي لهواتف اندرويد، هنا تجدها مهكرة من ميديا فاير عبر رابط مباشرة جاهزة للتحميل مع شرح التثبيت apk + obb على جميع الهواتف الذكية مضغوطة بحجم صغير نقدمها لكم حصريا على موقع عرب فون اليوم في آخر تحديث لها مجانا! هذا وقد تحدثنا سابقا عن اصدار لعبة بيس 2020 بدون انترنت وهي نسخة معدلة من فيفا 14 يمكن تحميلها ضمن مقالنا عن تحميل PES 2020 بدون انترنت بحجم صغير، أما في هذه الصفحة، نقدم لكم الاصدار الكاملة من النسخة الاصلية من لعبة eFootball PES 2020 الاخيرة للاندرويد apk + data.

1. مقدمة عامة:

لا يختلف اثنان عن أن العاب كرة القدم هي الالعاب الاكثر طلبا على هواتف اندرويد، كما ان لعبة بيس من العاب كرة القدم الأولى عالميا والتي حققت ارقام غريبة من حيث التحميلات، تتوفر هذه اللعبة باصدار جديد كل عام، ويمكن الحصول عليها مباشرة على متجر جوجل بلاي، لكن ان كنت تريد تحميل بيس ٢٠٢٠ مهكرة للاندرويد مجانا مع ملفات الداتا، هنا نوفر لكم روابط مباشرة مع شرح تثبيت اللعبة على اي موبايل.

بيس 2020 للاندرويد -  تحميل مباشر لجميع الملفات apk + Obb

توفر لعبة برو إفولوشن سوكر eFootball PES 2020‏ للاندرويد متعة كرة القدم الحقيقة على جميع الهواتف الذكية، وهي اللعبة الاولى في هذا التصنيف ومعشوقة اللاعبين على مستوى العالم، خصوصا مع احدث اصدار لها بيس 2020 بدون انترنت فى نسختها الجديدة كليا والذي يحمل الكثير من المميزات والاضافات.

تجدر الاشارة الى اننا تحدثنا من قبل عن طريقة تحميل بيس 2020 للاندرويد عبر محاكي PPSSPP في مقالنا بعنوان بيس 2020 PPSSPP، في حين هنا نقدم لكم الاصدار الجديد من اللعبة الاخيرة مع روابط مباشرة للتحميل تعمل على جميع هواتف اندرويد apk + obb مع سهولة في التثبيت بدون انترنت ودون الحاجة الى اية برامج خارجية.

2. نبذة لعبة بيس 2020 مهكرة للاندرويد:

لعبة Pes 2020 لعبة رائعة من العاب كرة القدم التي حصلت على شهرة كبيرة وانتشار واسع حول العالم نظرا لما تحمله من مميزات وعناصر جديدة محببة لدى الجميع للصغار والكبار حملها الان على جهازك وتمتع بها وقم باللعب في أوقات فراغك لملئها بالمتعة والتسلية والتشويق.

تبدأ لعبة بيس ٢٠٢٠ على اندرويد eFootball  بتسجيل دخولك عبر حساب Google Play أو إنشاء حساب عبر الموقع الرسمي كونامي  بدخولك هذا الإجراء بأن تقوم باللعب ليس فقط من جهازك الخاص ولكن من أي جهاز آخر في حال فقدانك لجهازك أو عدم وجودة معك، دون فقدان تقدمك أو أي بيانات من التي قمت بحفظها من قبل.

بيس 2020 للاندرويد -  تحميل مباشر لجميع الملفات apk + Obb

لعبة PES 2020 PRO EVOLUTION SOCCER هي واحدة من الألعاب التي لا تحتاج إلى إعلانات. قدم المطورون استمرار سلسلة ألعاب كرة القدم على نظام أندرويد. اللعبة في اصدارها الاخير 2020 PES تأتي برسومات محسّنة ورسوم متحركة جميلة وقوائم محدّثة من لاعبي كرة القدم وأحدث الفرق، حيث أصبحت المباريات نفسها في اللعبة أكثر إثارة. حتى في مستويات اللعب السهلة، لن يتمكن اللاعب من تجاوز الفريق المنافس بسهولة لا قيمة لها من لاعب واحد ويسجل هدفًا. كما يسعد المطورون اللاعبين بمشاعر اللاعبين الأكثر حيوية عند تسجيل هدف.

3. مميزات لعبة PES 2020 مهكرة apk+data:

دون الحديث عن ميزات هذه اللعبة، شهرتها تتحدث عنها، وبعد النجاح الذي حققته شركة كونامي مع لعبتها PRO EVOLUTION SOCCER على الكمبيوتر واجهزة الالعاب الاخرى، واصلت المزيد من التألق على الهواتف الذكية اندرويد وايفون، فيما يلي ميزات بيس 2020 الجديدة:
  • أكثر ألعاب كرة القدم واقعية في الأداء.
  • تمتلك اللعبة قائمة كبيرة بأشهر الأندية والمنتخبات.
  • ملاعب أوروبية وعالمية بتصاميم مذهلة.
  • جرافيكس عالي الدقة مع رسومات غاية في الإتقان.
  • تحتوي على طقوس و مناخات وأجواء متنوعة.
  • إمكانية إنشاء فريق خاص والمنافسة به على كل المستويات والدوريات.
  • أصوات المعلقين والجمهور الذين يضفون حماس كبير للعبة.
  • اللعبة متاحة مجاناً.
ملاحظة: تعمل لعبة PES 2020 Mobile apk obb هذه عبر الإنترنت بالكامل، أيضا تأكد من أن لديك مساحة كافية لاستخراج ملف obb عن طريق الاستخراج إلى مجلد Android/obb.

4. ما الجديد في لعبة بيس 2020 PES آخر اصدار؟

من المعروف أن كل إصدار جديد من لعبة PES يختلف عن الإصدار السابق فى أسلوب اللعب حيث تحاول شركة كونامي إضافة المزيد من الواقعية والديناميكية والميزات الجديدة في كل اصدار اخير من اللعبة، ففي هذه النسخة ظهرت الكثير من الميزات والاضافات على أسلوب اللعب وتحرك اللاعبين داخل أرضية الملعب لتصبح أقرب للواقع.

الى جانب هذا، تم تطوير فيزيائية اللعب بشكل كامل وحركة اللاعبين وطريقة التمرير واستقبال اللاعبين للكرة وايضا الحركات العشوائية من جسم اللاعب تخليص الكرة من الخصم أو قطع التمريرات، فيما يلي بعض النقاط الجديدة التي ظهرت في الإصدار الأخير من اللعبة eFootball PES 2020 للأندرويد:
  • ملاعب جديدة تم اختيارها لإضافتها للعبة ملعب أرسنال (الإمارات)، ملعب بوكا جونيورز (لا بومبونيرا)، ملعب المونومنتال (ريفر بليت)، ملعب كامب نو (برشلونة)، ملعب بالميراس (أليانز باركي)، ولن يتم الاكتفاء بهذا القدر وإنما هناك مجموعة أخرى سيتم الإعلان عنها قريباً.
  • إضافة تحسينات على الإضاءة ومحرك الإضاءة وزاوية الكاميرا أيضاً.
  • اللعبة متاحة لجميع الهواتف الذكية واللوحية الذي تعمل بنظام الأندر ويد.

5. تحميل PES 2020 apk + Obb للاندرويد من ميديا فاير:

بإمكانك تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد مجانا PES ٢٠٢٠ -PRO EVOLUTION SOCCER وتثبيتها على جهازك الأندرويد بإصدارها الأخير بطريقة سهلة ومباشرة من خلال النقر على روابط التحميل أسفله، لا تنسى تحميل ملف apk وملفات obb أيضا، ثم نقل مجلد الداتا obb الخاص باللعبة الى مجلد android/obb على الهاتف وتثبيت ملف اللعبة apk ثم قتح اللعبة والاستمتاع بها، وفيما يلي روابط التحميل eFootball PES 2020 APK+OBB:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
PES_2020_4.4.0.apk APK 94 MB تحمـيـل
OBB-PES_2020_4.4.0.ZIP OBB 1.47 GB تحمـيـل

google-playkhamsatmostaqltradent