تحميل لعبة magic tiles 3 مهكرة apk آخر اصدار

إعلانات روابط

اهلا بكم من جديد إلى صنف الالعاب المهكرة لهواتف اندرويد، معنا اليوم لعبة جديدة باصدارها الاخيرة جائزة مهكرة، نوع آخر من الألعاب وهنا لا نتحدث عن العاب القتال او الحرب او حتى الالغاز والمغامرات، انها لعبة الموسيقى الشهيرة والتي تدربك على استعمال البيانو وتزيد من سرعة رد الفعل لديك، ابق معنا لتنزيل الاصدار الاخير من لعبة Magic Tiles 3 مهكرة من ميديا فاير.
تحميل لعبة magic tiles 3 مهكرة

 لعبة ماجيك تايلز مهكرة للأندرويد:

لعبة Magic Tiles 3 واحدة من أشهر ألعاب الموسيقى على هواتف اندرويد، اللعبة تجعل متقنا للبيانو بتقنية رهيبة جدا حيث تساعدك بشكل ذكي على استعمال البيانو بسرعة وسلاسة وتزيد من سرعة رد الفعل على أصابعك، وهي لعبة مستوحاة من Piano Tiles 2 الشهيرة و تجدر الاشارة الى ان اللعبة لا تحتاج الى اتصال انترنت ويمكن لعبها اوفلاين، وهنا يمكنك تحميل النسخة المهكرة كاملة مجانا عبر رابط تحميل مباشر اسفله.

تتضمن لعبة ماجيك تايلز 3 اخر اصدار العديد من المراحل التي يمكنك الاستمتاع فيها، وتتميز اللعبة موسيقى عالية الجودة و جرافيك نقي و احترافي و تمتاز ايضا بالسرعة في الاستجابة، كما يمكن تشغيلها على جميع أجهزة أندرويد بما فيها الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة و هذا افضل شيء في هذا الاصدار من Magic Tiles مهكرة للاندرويد.
تحميل لعبة magic tiles 3 مهكرة

مميزات لعبة Magic Tiles 3 اخر اصدار:

  • وضع التحدي الذي يساعد المستخدمين على تحسين سرعة التنصت.
  • يمكنك فتح الصناديق والحصول على الهدايا الثمينة الخاصة بك.
  • وضع الفرقة حيث يمكنك اللعب مع المزيد من الأدوات مثل الغيتار، البيانو وأدوات موسيقية أخرى.
  • وضع المعركة الجديد ينتج فرصة للاعبين للتنافس مع الآخرين حول العالم.
  • أغاني البيانو عالية الجودة مع موسيقى بوب جديدة يتم تحديثها بانتظام.
  • يمكن لعب Magic Tiles 3 بيانو عبر الإنترنت او بدون انترنت.
هذه الميزات وميزات أخرى عديدة تجعل من لعبة ماجيك تايلز افضل العاب الموسيقى على الهواتف الذكية، لا تتردد في تجربة اللعبة و تحميلها من المتجر الرسمي او بعد تنزيل النسخة المهكرة الجاهزة على شكل ملف apk من الرابط أسفل المقال.

تحميل لعبة magic tiles 3 مهكرة من ميديا فاير

تم اصدار لعبة  magic tiles 3 من طرف أستوديو Amanotes JSC Gaming و حصلت على أكثر من 10 ملايين تحميل من متجر جوجل بلاي و على تقييم 4.5 نجوم، يمكنك تنزيل الاصدار الرسمي من اللعبة من المتجر Google Play كما يمكنك تنزيل ملف apk مهكر من موقع ميديا فاير حسب الروابط التالية:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Magic-Tiles-3-6.81-mod.apk APK 00 MB تحمـيـل

التعليقات: