تحميل لعبة Homescapes مهكرة للآيفون

إعلانات روابط

اهلا بكم من جديد في مقال حصري نأتي فيه بطريقة تنزيل لعبة Homescapes مهكرة للأيفون للحصول على تحركات غير محدودة، اللعبة من أفضل الألعاب على الهواتف الذكية اندرويد وايفون حيث حققت عدد تحميلات فاق الملايين مع تقييم تخطى 4.4 من خمس نجوم، كما هو الحال على هواتف أندرويد، أعجب مستخدمو هواتف آيفون واجهزة آيباد أيضا باللعبة وأصبح الكثير منهم يبحثون عن طريقة تمكنه من تحميل لعبة Homescapes مهكرة للآيفون بدون جيلبريك للحصول على كل شيء غير محدود والوصول الى اقصى المراحل.
تحميل لعبة Homescapes مهكرة للآيفون

لعبة Homescapes:

لعبة Homescapes هي لعبة مريحة وممتعة عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة شركة Playrix، وهي نفسها الشركة التي صنعت لعبة Gardenscape الشهيرة. قد تبدو بداية اللعبة سهلة نوعا ما، ولكن مع وصولك إلى مراحل جديدة، يصبح الأمر أكثر صعوبة ولا يمكنك فقط تبادل القطع معًا بشكل عشوائي. لهذا السبب يجب عليك التفكير في الحصول على النسخة المهكرة من اللعبة، حيث بمجرد تثبيت Homescapes مهكرة على الآيفون، ستحصل على تحركات غير محدودة مع بوستر غير محدود ومطارق غير محدودة.
تحميل لعبة Homescapes مهكرة للآيفون


مميزات النسخة المهكرة:
  •  تحركات غير محدودة.
  • بوستر غير محدود.
  • مطارق غير محدودة.

تنزيل Homescapes مهكرة للايفون

تتوفر الآن لعبة Homescapes مهكرة داخل متجر Panda Helper الشهير وهو متجر تطبيقات iOS مجاني تابع لجهة خارجية غير المتجر الرسمي، ويمكنك من هذا المتجر تنزيل التطبيقات المدفوعة والتطبيقات التي يتم تبديلها بدون كسر الحماية او جيلبريك، على أي اتبع المراحل التالية لتتمكن من تثبيت Homescapes مهكرة على الآيفون أو الآيباد:

الخطوة الأولى: حتى تتمكن من تثبيت لعبة Homescapes مهكرة على iOS، ستحتاج إلى المرور من خطوتين اساسيتين، اولها تثبيت المتجر الشهير Panda Helper والذي يمكنك تثبيته باتباع الخطوات التي ذكرناها في مقالنا حول البرنامج والذي يمكنك الوصول اليه من هنا:  تحميل متجر باندا هيلبر للآيفون مجانا - Panda Helper وهو من افضل بدائل تطبيق برنامج توتو هيلبر الأرنب الصيني.


الخطوة الثانية: بعد تثبيت المتجر على جهازك، قم بتشغيل Panda Helper من قائمة التطبيقات، وابحث عن Homescapes Hack وقم بتثبيته على الآيفون بسهولة، عند فتح اللعبة في المرة الأولى، إذا رأيت رسالة "Untrusted Enterprise Developer". انتقل إلى تطبيق الإعدادات وتأكد من الوثوق في ملف التعريف الخاص بلعبة Homescapes Hack كما فعلت مع برنامج الباندا هيلبر.
تحميل لعبة Homescapes مهكرة للآيفون

بعد ذلك، تحقق من لعبة Homescapes للحصول على تحركات غير محدودة وبوستر غير محدود ومطارق غير محدودة. قد يكون لديك متعة كبيرة في اللعبة.

هذا كل شيء، وفي حالة كنت تريد شرح لتحميل اي لعبة مهكرة للايفون والايباد، لا تنسى كتابة طلبك في التعليقات أسفله، شكرا على زيارة موقع عرب فون.

التعليقات: