شرح عمل روت لجهاز سامسونج Grand Prime Plus نظام 6.0.1 - عرب فون

شرح عمل روت لجهاز سامسونج Grand Prime Plus نظام 6.0.1

مرحبًا ، هذا هو الموضوع الجديد على موقع عرب فون نقدم لك شرح مفصل لطريقة عمل روت لجهاز Samsung Galaxy Grand Prime Plus SM G532F عبر طريقة آمنة وسهلة، باتباع هذا الدليل يمكنك الحصول على صلاحيات الروت على هاتفك جالاكسي جراند برايم بلس المرقم بموديل SM-G532F بخطوات بسيطة عبر برنامج الاودين.
شرح عمل روت لجهاز سامسونج Grand Prime Plus نظام 6.0.1

يتمتع هاتف سامسونج حالاكسي جراند برايم بلس SM G532F بشاشة رائعة بحجم 5.0 بوصة بدقة 540 × 960 بكسل ويأتي هذا الهاتف بجودة بناء رائعة وتصميم مبتكر، كما يحتوي Galaxy Grand Prime Plus SM G532F على ميزتين رائعتين بشاشة لمس سعوية PLS TFT ورباعية النواة 1.4 جيجاهيرتز Cortex-A53 ما يجعل الهاتف أكثر سلاسة وأسرع.

عمل روت لهاتف Galaxy Grand Prime Plus يمكنك من الاستفادة من العديد من الميزات الاضافية الاخرى وذلك لأن الروت يسمح باستخدام أقصى قدر من ميزات الهاتف دون أي قيود او شروط، فبعد الروت يمكنك تثبيت تطبيقات مخصصة او تغيير الروم وإعداد هاتفك الذكي بشكل أكثر تخصيصا. لكن أولاً حاول مراجعة مقالنا حول ميزات الروت وعيوبه.

متطلبات روت SM-G532F:

يجب أن يكون لديك جهاز Samsung  Grand Prime Plus SM-G532F يعمل بنظام اندرويد 6.0.1 مشحون اكثر من . 50٪ على البطارية لتنفيذ عملية الروت هذه، كما يجب أن تتوفر على جهاز كمبيوتر ويندوز و كايبل USB لربط الجهاز بالكمبيوتر، اضافة الى اتصال انترنت لتقوم بتحميل الملفات المطلوبة المرتبة في الروابط التالية:

طريقة عمل روت لـ Samsung Grand Prime Plus:

بعد ان تقوم بتحميل الملفات المطلوبة لعمل الروت لهاتف Grand Prime Plus من الروابط أعلاه، اتبع الشرح المفصل التالي  لعمل الروت عبر برنامج الاودين وتمرير ملف الروت من الكمبيوتر.

1. قم اولا بإغلاق الهاتف كليا (إطفائه).

2. بعد إيقاف الجهاز، تحتاج إلى تشغيله في وضع التنزيل Download Mode. و للدخول الى وضع التنزيل هذا، اضغط مع الاستمرار على زر خفض الصوت، زر الرئيسية وزر الطاقة في نفس الوقت لمدة 5-8 ثوان حتى يظهر لك ان وضع التنزيل نشط.

3. بعد ظهور الشاشة الزرقاء، يمكنك رؤية علامة تحذير صفراء مثلثية. في هذه الحالة، يتعين عليك الضغط على مفتاح رفع الصوت للمتابعة.

4. الآن، افتح برنامج Odin3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر.

5. بمجرد توصيل الجهاز بالكمبيوتر، سيتعرف برنامج Odin تلقائيًا على الجهاز وستظهر رسالة "Added" على الجهة اليسرى من البرنامج.
6. بمجرد اكتشاف جهازك بواسطة Odin، انقر فوق الزر AP وحدد ملف CF-Auto-Root.tar.md5 الذي قمت بتنزيله من المرفقات أعلاه.
7. الآن ، انقر فوق الزر "Start" في برنامج Odin لبدء عملية الفلاش.
8. عادة ما تستغرق عملية الفلاش لتمرير ملف الروت من 30 إلى 50 ثانية لإكمال عملية الروت على جهاز جالاكسي Grand Prime Plus SM-G532F، بمجرد الانتهاء من عملية الروت، ستظهر رسالة خضراء مكتوب عليها Pass في برنامج Odin، وحينها سيقوم الجهاز بإعادة التشغيل تلقائيًا.
الآن ، بعد انتهاء العملية، يمكنك التأكد من قيامك بعمل روت لجهاز Grand Prime Plus SM-G532F بنجاح، فقط افتح قائمة التطبيقات على هاتفك الذكي وابحث عن تطبيق SuperSU. إذا كان هذا التطبيق موجودًا على الجهاز، فهذا يعني أنك قمت بعمل الروت لجهازك بنجاح، ويمكنك ايضا التأكد من الروت عبر برنامج Root Checker.

التعليقات: