تحميل لعبة racing fever moto مهكرة آخر اصدار

من جديد وفي مقال حصري معنا الاصدار الاخير من لعبة سباق الدراجات النارية الرائعة، لعبة racing fever moto مهكرة من ميديا فاير جاهزة بآخر اصدار apk معدلة كاملة متوفر مجانا مع موقعنا عرب فون، وهي لعبة تحمل تجربة جديدة لسباق السيارات مليئة بالترفيه والمتعة التي ترفع مستوى الأدرينالين عبر السباقات المذهلة والرسومات الرائعة والفائقة الجودة، تجدر الاشارة الى اننا نشرنا اليوم الاصدار الاخير من لعبة crazy for speed مهكرة آخر اصدار ايضا.

تحميل لعبة racing fever moto مهكرة آخر اصدار

تجدر الاشارة الى يذكر أننا تطرقنا من قبل للعديد من العاب السباقات مثل Need for Speed و Racing Club apk و لعبة drift max pro، وايضا لعبة Carx Drift Racing مهكرة ولعبة carx highway racing مهكرة بالإضافة إلى العديد من الالعاب الاخرى الخاصة بهواتف اندرويد في تصنيف السباق والسرعة.

 لعبة racing moto مهكرة آخر اصدار للأندوريد:

بعد تحميل لعبة racing moto مهكرة لن تتوقف عن اللعب وإجراء السباقات السريعة، فاللعبة تضم 4 زوايا كاميرا مختلفة متاحة للعبة للحصول على تجربة أكثر واقعية في السباق، يمكنك لعب عرض المتسابق الخاص بك أو زيادة سيطرتك على المنافسة باستخدام زوايا مختلفة، وفي هذه الصفحة يمكنك تنزيل آخر اصدار من هذه اللعبة Moto مهكرة للاندرويد برابط مباشر.

في لعبة Racing Fever Moto مهكرة آخر اصدار هناك تصميمات جذابة للدراجات النارية حيث تم توفير أكثر من 16 دراجة نارية مختلفة بتصميمات مختلفة يمكنك الاختيار بينها لبدء السباق، في مغامرة سباق الدراجات مع أربع مجموعات رائدة وعشرات المراحل مختلفة بأكثر من 4 مناطق مختلفة و 4 مجموعات سباق القوة في انتظار مع نسخة Racing Fever مهكرة، هذا اضافة الى عشرات الأنواع من السباقات في فصول مختلفة بين الشتاء والصيف.

تحميل لعبة racing fever moto مهكرة آخر اصدار

في هذه اللعبة، يمكنك اختيار سيارتك المفضلة وتجربة القيادة بسرعة عالية وغير محدودة! تجري سباقات سيارتك في مجموعة متنوعة من الأماكن والبيئات المختلفة، ومن خلال القيادة يمكنك زيادة عملاتك المعدنية أو فتح سيارات جديدة أو محاولة تخصيص أجزاء مختلفة من سيارتك وترقيتها. هناك أنواع مختلفة من أوضاع اللعبة ، على سبيل المثال ، يمكنك القيادة في وضع الوقت في الوقت المحدد ، أو في الوضع المجاني ، يمكنك القيادة بدون وقت محدد أو تحدي! تم تصميم هذه اللعبة تمامًا مثل لعبة Traffic Racer الشهيرة ، والتي تقود فيها في حركة مرور خفيفة و كثيفة وتستمتع بوقتك لساعات. وغني عن القول أن أحد أسباب شهرة اللعبة هو صغر حجمها الذي يقل حجمه عن 50 ميغا بايت ولا يتطلب أي بيانات.

ميزات Racing Fever: Moto اخر اصدار:

لعبة Racing Fever هي واحدة من أكثر ألعاب السيارات شهرة وشعبية وتسلية من استوديو ألعاب Gameguru للأندرويد، والتي يتم تقديمها مجانًا على متجر جوجل بلاي وتم تحميلها عشرات الملايين من المرات من قبل مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم فقط من Google Bridge.

  • القيادة بسرعة عالية: القيادة في حركة المرور الكثيفة دون أي قيود لجمع العملات المعدنية - المزيد من المخاطر = المزيد من العملات المعدنية!
  • رسومات عالية الجودة: استمتع برسومات ثلاثية الأبعاد مع بيئات واقعية وسيارات دقيقة بشكل مذهل
  • تصميم سيارة أحلامك: يمكنك تخصيص السيارات حسب ذوقك وعناصر مختلفة مثل الحافات والألوان وما إلى ذلك.
  • وضع الحركة البطيئة: وضع الحركة البطيئة لتسهيل المناورة دون أي قلق
  • استكشف أماكن مختلفة: قد واركب في 4 أماكن مختلفة في القرية والصحراء والمدينة والشتاء
  • أوضاع متعددة لكل مستخدم: القيادة في اتجاه واحد ، اتجاهين ، أسلوب حر و خیابان
  • أوضاع تحكم مختلفة للاختيار من بينها: يمكنك الاختيار من بين أوضاع مختلفة للتحكم في عجلة القيادة أو أزرار أو جيروسكوب أو عصا تحكم.
  • زوايا الكاميرا المتعددة: أوضاع الكاميرا المختلفة (علوي أو خلفي أو غطاء محرك السيارة) للاختيار من بينها للحصول على تجربة قيادة فريدة
  • دعم للغات مختلفة: تدعم اللعبة 14 لغة حية في العالم، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والألمانية ، إلخ.
  • دعم الجوائز ومشاركة المنافسة: أكمل المهام محدودة الوقت للفوز بجوائز أو تبادل المفاتيح مع الأصدقاء للفوز بسيارة جديدة

تحميل لعبة racing fever moto مهكرة جاهزة:

بعد ان تعرفنا بشكل سريع عن لعبة السباقات هذه، يمكنك الآن تنزيل لعبة racing fever مهكرة apk من ميديا فاير للاندرويد عبر رابط مباشرة، بعدها تحتاج الى تثبيت اللعبة على هاتفك ولا تنسى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من اعدادات الحماية في هاتفك حتى تتمكن من تثبيت الألعاب والتطبيقات من خارج المتجر:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم