تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted‏ مهكرة للاندرويد

إعلانات روابط

عندما يكون الحديث عن ألعاب السيارات والسباقات، وإذا حاولنا تمييز بأفضل الألعاب والأقوى في هذا التصنيف، حضور لعبة Need for Speed™ Most Wanted‏ اجباري، ومما لا شك فيه، نيد فور سبيد ​​أكبر لعبة سباق السيارات وسباقات الأندرويد طلبا، ليس هنا فقط بل وقد تم اصدارها لأنظمة التشغيل الأخرى. لكن اللعبة مدفوعة! هنا نقدم لكم نسخة  نيد فور سبيد موست وانتد مجانا مهكرة.

تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted‏ مهكرة للاندرويد

قم الأن بتنزيل كل الملفات المطلوبة Need For Speed ​​- Most Wanted Mod Apk Obb بأموال غير محدودة ونقاط SP لجميع أجهزة Android مجانا عبر روابط مباشرة، استمتع بتأثيرات التصادم الشديدة التي تأتي مع واحدة من ألعاب السباقات الأكثر شعبية على هاتف Android المحمول.

لعبة السباق Need for Speed Most Wanted‏:

ليس ككل انواع العاب السباق، السباق مجنون هنا في هذه اللعبة فقط كن حذرا، قد تلاحقك سيارات الشرطة والنيابة العامة، ستحصل على بحر من الأدرينالين (هرمون منشط) والإثارة والمتعة! سيارات غاية في الروعة مثل: Challenger SRT8 392, Porsche 911 Carrera S، والأفضل وحتى أكثر خطورة مازيراتي جران توريزمو MC STRADALE. حياتك المهنية تبدأ من الهواة والمبتدئين لزيادة مصداقيتها اللعبة لتصل إلى الأفضل واقوى المراحل والبطولات، حقا مذهلة وجميلة! يمكنك أيضا كسب المال لشراء السيارات الجديدة، وكذلك مواقفهم!
تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted‏ مهكرة للاندرويد
طبعا وكما هو معروف تتوفر اللعبة على متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي، الا انها لعبة مدفوعة وانت ملزم بدفع مبلغ مالي لمالك اللعبة حتى تتمكن من تنزيلها من المتجر، لكن هنا على موقع عرب فون يمكنك تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد مجانا.

لعبة Need for Speed Most Wanted‏ مهكرة مجانا:

ما يجعل تأثيرات التصادم هذه أفضل بسبب فيزياء الألعاب الجديدة المضمنة في النسخة الأكثر طلبًا من Need For Speed، حيث تبدو حوادث السيارات الآن أكثر واقعية أثناء اللعب مع كسر الزجاج الأمامي ، وخدش كل مركبة أثناء المطاردة الساخنة مع ازالة الشرطة و مصد السيارة مما يؤدي إلى تلف البطء.

في هذه النسخة المهكرة من Need For Speed: Most Wanted ، تم إلغاء قفل جميع المركبات بما في ذلك الأحداث. يمكنك اختيار مركبات مختلفة مثل Ford و Lamborghini و Porsche و Benz و hummer وغيرها الكثير ، أثناء تقدمك في اللعبة ، وتراكم المزيد من نقاط SP ، سيتم فتح المزيد من السيارات.

يمكنك أيضًا إعادة طلاء سيارتك بأفضل لون يناسبك ، وأنماط اللعبة في Need For Speed: Most Wanted تشمل البطولة التي ستصبح فيها أول شخص يفوز بها وستحصل على جائزة ضخمة مثل المال و SP نقاط.

شرح تثبيت Need for Speed: Most Wanted مجانا:

قما قلت اللعبة مدفوعة على المتجر، لدى لتحميلها مجانا، نحتاج الى بعض الخطوات الاعتيادية لتنزيل الالعاب والتطبيقات من خارج المتجر، فقط اتبع الخطوات أدناه لتثبيت Need for Speed: Most Wanted على جهاز اي Android مجانا.
  1. قم بتنزيل برنامج Zarchiver Pro Apk لاستخراج ملف Obb (يمكن استعمال اي برنامج مماثل)
  2. باستخدام Zarchiver Pro، انقر فوق ملف obb الذي قمت بتحميله واستخرجه إلى مجلد Android/Obb.
  3. قم بتثبيت ملف اللعبة Need For Speed: Most Wanted Apk Mod
  4. قم بفتح اللعبة واستمتع بها.

تحميل لعبة Need for Speed: Most Wanted apk + obb:

اذا بعد ان تعرفنا عن هذه النسخة من العاب نيد فور سبيد العملاقة والتي تحمل اسم Need for Speed: Most Wanted، هنا نقدم لكم روابط تنزيل آخر اصدار من اللعبة مجانا، اللعبة متوفر بملف apk و ملفات obb وتحتاج الى تحميل الملفين واتباع الشرح أعلاه حتى تتمكن من تثبيت اللعبة على هاتفك اندرويد، على اي فيما يلي روابط التنزيل الاساسية:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Need_for_Speed_Most_Wanted-mod.apk APK 18.5 MB تحمـيـل
Obb_NFS_Most_Wanted_Mod.zip Obb Zip 590 MB تحمـيـل
Download it from Google Play

التعليقات: