شرح موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

إعلانات روابط

مرحبا بكم، لا بد انكم سمعتم عن بطاقات جوجل بلاي للشراء من داخل التطبيقات والالعاب او شراء الالعاب من جوجل بلاي، هي بطاقات مدية تحمل كود خاص يمكن استخدامها في الدفع داخل اللعبة او شرائها من المتجر، وتتوفر هذه البطاقات للبيع بشكل مباشر لتسهيل عملية الدفع بالنسبة للأطفال أو لمن لا يملكون بطاقة بنكية مربوطة بالحساب، فيكفي الحصول على بطاقة جوجل بلاي مباشرة من أي محل تجاري ثم إدخال الرمز الموجود بها، لكن ماذا ان كنا نبحث عن طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا؟ أين يمكن الحصول على بطاقات بلاي مجانا أو ربحها من النت؟ يكفي الاطلاع على هذا المقال بشكل كامل و ستتعرف عن طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية.
شرح موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

نعلم أن اغلب عشاق الالعاب يبحثون عن أسهل الطرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا حتى يتمكنوا من شحن الالعاب بالميزات والأسلحة، وخاصة عشاق لعبة PubG  و فري فاير و كلاش رويال و فورت نايت وغيرها من الألعاب، فإن كان صنف منكم يبحثون عن النسخة المهكرة من اللعبة، فالبعض الآخر يبحثون عن طرق ربح بطاقات بلاي مجانا وشراء اللعبة بشكل مباشر وقانوني.
شرح موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

ذكرت أن بطاقات Google Play تباع في المحلات التجارية، لكن للأسف فهي غير متاحة في الدول العربية حاليا و لا يمكن شرائها إلا عبر الانترنت او ربحها من النت مجانا، لذلك في هذا المقال اقدم لك افضل الطرق للحصول عليها بطريقة قانونية و مجانية.

موقع الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا:

هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي يمكن من خلالها ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا، من افضل المواقع لهذا الغرض يوجد موقع Ebonus والذي يمنحك بطاقات مجانية مقابل مشاهدة الفيديوهات بعض الاعمال الاخرى، الموقع يمكن ان يهديك بطاقات Google Play مباشرة يمكنك استخدامها على اي تطبيق او لعبة، كما يمكن ان يهديك جواهر وأموال لألعاب معينة شهيرة.

موقع Ebonus هو موقع موثوق وسهل الاستخدام، يمكن ان تربح منه بطاقات جوجل بلاي مجانية بسهولة وبخطوات بسيطة، فقط اتبع الشرح التالي:

الخطوة الأولى: التسجيل في موقع ebonus:

 قم بالتسجيل على موقع من هنا: ebonus.gg/register
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

املأ البيانات المطلوبة كما في الصورة ثم اضغط على زر التسجيل.
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

بعدها انتقل إلى علبة البريد الالكتروني لتأكيد حسابك وتفعيله بالضغط على زر Confirm my account.

الخطوة الثانية: ربح النقاط Coins:

بعد حصولك على حساب على موقع ebonus.gg، عليك البدء في بعض المهام للحصول على النقاط التي يمكنك تحويلها إلى جواهر او على بطاقات جوجل بلاي مجانية، ويمكنك الاختيار بين المهام الصعبة او فقط مشاهدة الفيديوهات والربح، كما في الصورة التالية تظهر المهام المتوفرة على الموقع حيث يمكنك بسهولة اختيار المهمة واكماله للحصول على النقط الخاصة بها.
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

من جهة أخرى يمكنك الضغط على زر Watch Videos لربح النقاط مباشرة بمشاهدة الفيديوهات على الموقع.
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

عليك فقط متابعة الفيديو الى نهايته ثم الاستمرار الى الفيديو التالي وهكذا، ستربح من مشاهدة 10 أشرطة الفيديو 4 عملات معدنية.

موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا
أيضًا، لا تنس النقر على الفقاعة العشوائية التي تظهر وتختفي بسرعة عبر eBonus.gg لكسب قيمتها في العملات المعدنية، لدى من الأفضل أن تبقى على اطلاع بالفيديو.

الخطوة الثالثة: تحويل النقاط الى بطاقات جوجل بلاي:

بعد أن تحصل على عدد معين من النقاط عبر مشاهدة الفيديوهات او من استكمال المهام المطلوبة، يمكنك سحب أرباحك من النقاط و تحويلها الى بطاقة جوجل بلاي او اي بطاقة ألعاب اخرى او شراء جواهر او اموال للعبة معينة، فقط اختر ما تريده كما في الصورة التالية: 
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

باستعمال موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا هذا، يمكنك ربح البطاقات بسهولة مقابل القيام ببعض المهام او مشاهدة الفيديوهات اما على الحاسوب او الهاتف، وللإشارة فهناك بعض الطرق او الحيل التي يمكنك الاستفادة منها للمزيد من الربح عبر الموقع، فمثلا يمكنك استخدام اضافة Violentmonkey على متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر او على متصفح يانديكس على الهاتف لجعل الفيديوهات تمر آليا حتى لو وضعت الجهاز جانبا، وهناك بعض الطرق الاخرى العديدة التي تسهل عليك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية.

التعليقات: