تحميل FIFA 19 للآيفون والآيباد مجانا بدون جلبريك - عرب فون

تحميل FIFA 19 للآيفون والآيباد مجانا بدون جلبريك

اهلا بكم من جديد، حتى نكون أكثر إنصافا مع أصحاب هواتف آيفون ولوحات آيباد، سنحاول مجددا ان نشارك معهم جديد الالعاب والتطبيقات التي نتوثل بها، ولما لا العاب ايفون مهكرة، وجاء الدور اليوم عن موضوع تحميل FIFA 19 للآيفون والآيباد بدون جلبريك، نعم يمكنك باتباع هذه الدليل تنزيل fifa 16 ultimate team للايفون بسهولة بدون الحاجة الى صلاحيات الجيلبريك على جميع اصدارت هاتف ايفون والبدء في الاستمتاع بلعب كرة قدم احترافية ومنافسة الأصدقاء.
تحميل FIFA 19 للآيفون والآيباد بدون جلبريك

لعبة فيفا ٢٠١٩ الاصدار الاخير الذي تقدمه شركة Electronic Arts (EA) متوفر الآن ويمكنك تنزيل لعبة FIFA الجديدة على الآيفون بسهولة بعد تحميل ملف  IPA واحد وتمريره الى الجهاز، اللعبة لم تكن متوفرة في البداية لنظام التشغيل iOS الذ تعمل به أجهزة آبل المحمولة، الا أنها توفرت مؤخرا وننشر هذا المقال استجابة لطلبات متابعي عرب غون، وفي هذا المنشور أيضا سأطلعك على الميزات والخطوات التي عليك اتباعها لتثبيت FIFA 19 على جهاز iPhone / iPad دون الحاجة إلى كسر الحماية او ما يعرف بي الجيلبريك.

في هذه المقالة ، نطلعكم على خطوات تثبيت FIFA 19 على أجهزة iOS بنا فيها ايفون وآيباد باستخدام حساب Apple ID، يرجى ملاحظة أن الشهادة المقدمة إلى IPA ستبقى صالحة لمدة 7 أيام حيث تم استخدام معرف Developer مجاني لهذا الغرض. تحتاج إلى تكرار الإجراء بأكمله مرة أخرى كل 7 أيام وإلا يمكنك استخدام معرف مطور Apple مدفوع والذي يعطي صلاحية الشهادة لمدة عام واحد.

مميزات FIFA 19 للآيفون:

لقد تم تحسين كل شيء في النسخة الجديدة FIFA 2019، بما في ذلك طريقة اللعب والرسوميات والصور مقارنة بالإصدار 2018 مما يجعلها أروع لعبة فيديو لكرة القدم على هواتف ايفون. قبل الانتقال إلى خطوات التنزيل والتثبيت، من المهم أن تعرف الميزات الأساسية لهذه اللعبة الرائعة فيفا ١٩ للايفون والايباد.
تحميل FIFA 19 للآيفون والآيباد بدون جلبريك
  • تم إصلاح جميع المشاكل السابقة التي حدثت في هذه اللعبة مثل تعدد اللاعبين في إصدار.
  • خيار اللعب المتعدد، يمكنك اللعب مع أصدقائك ، باستخدام كل من Bluetooth او الواي فاي.
  • يمكنك حتى إرفاق ذراع التحكم من الخارج واستخدامها للعب FIFA 19 على ايفون بنظام iOS.
  • لا حاجة مطلقًا إلى دفع أي شيء لتنزيل اللعبة أو تثبيتها، هي متوفرة مجانا بالكامل وخالية من اي تكلفة، على الرغم من توفر بعض من عمليات الشراء داخل التطبيق والتي يمكن ان تكلفك نقودًا.
  • دعم من تقنية الألعاب Frostbite الخاصة بـ EA.
  • يشمل FIFA 2019 لجهاز iPhone/iPad كلاً من دوري ابطال أروبا وكذلك الدوري الأوروبي.
  • تجديد التعليق الصوتي.
  • يتم توفير المزيد من الصور للجمهور بحيث يمكنك الحصول على تشجيع أكثر.

تنزيل وتثبيت FIFA 19 على iPhone / iPad:

أولاً ، تحتاج الى تنزيل حزمة Cydia Impactor على الكمبيوتر او الماك الخاص بك، وايضا تنزيل ملف FIFA 2019 IPA من الرابط اسفله.
  1. بعد تنزيل البرنامج او الاداة، استخراج محتويات حزمة ZIP في مجلد واحد.
  2. قم بتشغيل Cydia Impactor القابل للتنفيذ من الملفات المستخرجة في الخطوة السابقة.
  3. قم بتوصيل جهاز iOS (آيفون او آيباد) بالكمبيوتر وانتظر الى ان تكشف أداة Cydia Impactor عن جهاز iOS.
  4. بمجرد اكتشاف الجهاز بنجاح بواسطة Cydia Impactor، يرجى سحب وإسقاط ملف FIFA 2019 IPA على الاداة.
  5. ستظهر نافذة منبثقة تسأل عن حساب Apple. تحتاج إلى إدخال معرف مطور Apple هناك. إذا لم يكن لديك واحد ، يمكنك دائمًا إنشاء معرف مطور Apple مجاني على apple.com.
  6. بعد إدخال معرف Apple، قد تحصل على تحذير يشير إلى أنه سيتم إزالة أو إلغاء أي شهادات سابقة من التطبيق. تجاهل التحذير ووافق عليه.
  7. سيبدأ تطبيق FIFA 2019 IPA في التثبيت على جهاز iOS، وسيتم تحميله قريبًا الى قائمة التطبيقات على الآيفون/الآيباد.
  8. بعد ان تظهر ايقونة على الشاشة الرئيسية لجهازك، وقبل فتح اللعبة، الرجاء الوثوق بملف التعريف الخاص بها في الإعدادات -> عام -> الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة.
  9. إفتح اللعبة وتمتع بها!

تحميل ملف IPA الخاص بلعبة FIFA 19 iOS:

حسنا، لتكون قادرا على تثبيت لعبة فيفا ١٩ على الايفون او الايباد الخاص بك، انت حتما بحاجة الى ملف IPA للعبة، وقد قمنا برفعه على موقع ميديافاير ويمكنك تحميله مجانا عبر الرابط التالي:
FIFA_19_IPA_File_iOS.ipa
يمكنك ايضا تحميل لعبة FIFA 19 للاندرويد من هنا: FIFA 19 apk & obb

التعليقات: