تحميل لعبة FIFA 19 للأندرويد مهكرة apk & obb

إعلانات روابط

أهلا ومرحبا بكم، إذا كنت من متابعي مواضيع مدونة عرب فون، فأنت تعلم بالفعل أننا نركز بشكل كبير على العاب كرة القدم الشهيرة، وإن قلنا العاب كرة القدم الخاصة بالهواتف الذكية، فلا شك أننا نقصد كلا من العاب PES و FIFA، ريال فوتبال، سوكر هيرو، FTS والعديد من الالعاب الاخرى، نحاول جاهدين ان نشارك معكم الاصدارات الجديد من هذه الالعاب لحظة نشرها، كما اننا نقدم لكم آخر الاصدارات المهكرة والمعدلة وكل مود جديد فقط إبقى على إطلاع بتحديثات مواضعنا او قم بالاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك، على أي موضوع اليوم حول تنزيل لعبة FIFA 19 للأندرويد apk & obb باصدارها الاخير مجانا.
تحميل لعبة FIFA 19 للأندرويد مهكرة apk & obb

يمكنك على هذه الصفحة تحميل لعبة فيفا ١٩ مهكرة للاندرويد بكل الملفات الأساسية المطلوبة، أقصد ملف apk وملفات الداتا OBB، فقد قمنا برفع الملفات على موقع ميديا فاير، كما نقدم لك شرح مفصل بالصور لكفية تثبيت FIFA 19 على هواتف أندرويد، لعبة 19 FIFA النسخة الاخيرة من أفضل العاب كرة القدم، هذا بعد ان تحدثنا عن لعبة فيفا 2019 النسخة الأصلية، ابدأ الآن وتابع شرح تثبيت اللعبة وابدأ الدخول الى مختلف الدوريات العالمية او اللعب اونلاين مع اصدقائك في مختلف أرجاء العالم.
تحميل لعبة FIFA 19 للأندرويد مهكرة apk & obb
للإشارة، ملفات اللعبة المتوفرة هنا معدلة جاهزة بحجم صغير للعبة فيفا 2019 للاندرويد، ففي حالة كنت تريد ملفات ISO لتثبيتها على أحد محاكيات العاب البلاي ستيشن، يمكنك الإنتقال الى صفحة تحميل لعبة FIFA 19 ISO PSP، كما يمكنك تجربة كل من لعبة pes 2019 PSP والعديد من العاب PSP التي نقدمها للاندريد والايفون.

ميزات FIFA 19 Apk + OBB مهكرة:

فيما يلي نعرض لكم قائمة أفضل مميزات لعبة فيفا ٢٠١٩ باصدارها الاخير:
  • لديك الكثير من الملاعب للاختيار من بينها في أجزاء مختلفة من العالم.
  • يمكنك التمتع باللعب المتعدد ضد اصدقائك وجها لوجه عبر اتصال Wi-Fi أو Bluetooth.
  • دعم عصا التحكم الخارجية، وسوف تستمتع بالتأكيد دون مشاكل.
  • التعليق رائع وأكثر تحسنا. يوجد محللون باللغة الإنجليزية في هذا الإصدار لجعل اللعبة أكثر إثارة.
  • لن تحتاج إلى دفع اي شيء، فقط قم بتنزيل وتثبيت FIFA19 APK + OBB. مع ذلك، هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق التي يتعين على اللاعب الحصول عليها أثناء اللعب للتمتع بميزة فائقة.
  • سوف تستمتع بدوري أبطال أوروبا المثير وكذلك دوري أوروبا. بواسطة محرك ألعاب Frostbite الذي تملكه EA sports - والذي كان يستخدم أيضًا في لعبة Need of Speed.
  • يمكن الاستمتاع بلعبة FIFA 19 Apk سواء على الإنترنت أو بدون الإنترنت اوفلاين، يجب تنزيل ملفات بيانات OBB حتى يمكنك لعبها بدون نت.
  • في لعبة FIFA 2019 مهكرة، سيكون لديك نجوم في متناول يديك مثل محمد صلاح، كيليان مباب ، ديمبيل ، هاري كين ، رونالدو ، ليونيل ميسي ، إيدن هازارد ، كانتي ، بول بوغبا ، روميلو لوكاكو ، أوبامايونج ديبالا ، كافاني ، نيمار ، والكثير.
تحميل لعبة FIFA 19 للأندرويد مهكرة apk & obb

شرح تثبيت FIFA 19 apk & OBB على أندرويد:

حتى تتمكن من تثبيت لعبة فيفا ٢٠١٩ على هاتفك أندرويد، اتبع الدليل المفصل التالي، وفي حالة واجهت اية مشاكل، لا تتردد في وضعها بصندوق التعليقات أسفله لنساعدك في حل المشكلة.

اذا بعد تحميل ملفات اللعبة الأساسية والتي تتجلى في ملف apk و ملفات الداتا OBB، قم باتباع الخطوات التالية بالترتيب:

الخطوة الأولى: قم بتثبيت ملف Apk من بالضغط عليه وسيبدأ تثبيت FIFA 19 APK على الهاتف.

في حالة تعذر عليك تثبيت ملف Apk الخاص بفيفا 19 على جهازك ، فأنت بحاجة لتفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن إعدادات الحماية على الهاتف، السبب في ذلك هو أنك لا تقوم بتثبيت التطبيق مباشرة من متجر Google Play، وبالتالي يجب ان تمنح هاتفك صلاحية تثبيت التطبيقات والألعاب الخارجية.

الخطوة الثانية: قم باستخراج محتويات الملف المضغوط باستخدام اي تطبيق فك الضغط ثم بنقل ملف OBB المستخرج إلى مجلد Android/OBB. لاحظ أنه في حالة عدم وجود هذا المجلد، ستحتاج إلى إنشاء مجلد.

الخطوة الثالثة: انتقل إلى قائمة التطبيقات على هاتفك ثم اضغط علعلى ايقون FIFA19 لبدء لعب اللعبة.

تحميل ملفات FIFA 19 للأندرويد apk & obb:

حسنا، لقد قمنا برفع الملفات الاساسية الخاص بلعبة فيفا 19 على موقع ميديافير، حتى يتسنى لمتابعينا تحميل هذا الاصدار بسهولة تامة، كل ما عليك هو تحميل الملفين FIFA 19 PK وملف FIFA 19 OBB  من الروابط التالية ثم اتباع شرح التثبيت أعلاه:
Fifa19-apk-latest.apk
Fifa_19_OBB+Mod+Data_Files.rar
حققت شركة الألعاب EA Sports شيئًا رائعًا كما هو متوقع دائما. حسنًا ، نظرًا للتنافس بين FIFA و PES نعلم أن هناك عشاقا لكل منهما، الشيء الجميل في هذه المنافسة بين هاتين الشركتين هو أنها ذات فائدة كبيرة للاعبين، حيث تعمل كل شركة على الابداع وإصدار ميزات جديدة في كل نسخة كما هو الحال مع النسخة الاخيرة FIFA 19 التي تحدثنا عنها في هذا المقال.
يمكنك ايضا تنزيل لعبة FIFA 19 للايفون والايباد من هنا: FIFA 19 للآيفون بدون جلبريك

التعليقات: