تحميل لعبة one piece romance dawn للاندرويد PSP آخر اصدار

السلام عليكم ورحمة الله، اهلا بكم من جديد على مدونة عرب فون مدونة جديد تقنيات الهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب، نحاول في مقالاتنا الجديدة وبشكل حصري ان نقدم لكم العاب رائعة تعمل على جميع هواتف اندرويد، في هذا المقال حديثنا عن لعبة ون بيس: فجر الرومانسية الشهيرة على الكمبيوتر، نقدمها لكم بنسخة خاصة للهواتف الذكية وبالضبط لهواتف اندرويد، فان كنت تبحث عن تحميل لعبة one piece romance dawn للاندرويد ppsspp فأنت في المكان الصحيح حيث نقدم لكم رابط مباشر لتنزيل اللعبة من موقع ميديافاير، لكن اولا دعونا نتعرف عن اللعبة اكثر.

تحميل لعبة ون بيس One Piece للاندرويد ppsspp

لعبة One Piece: Romance Dawn أو بالعربية ون بيس: فجر الرومانسية هي لعبة شهيرة من العاب لوفي وهي لعبة أكشن وقتال أنتجتها شركة بانداي نامكو اليابانية سنة 2016 لأنظمة بلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن بورتبل ونينتندو دي إس، كما يمكنك تحميل لعبة One Piece للاندرويد عن طريقة محاكي ppsspp بعد تحميلها على شكل ملف ISO بحجم صغير، وهنا سنحاول ان نوفر لكم جميع اصدارات اللعبة مجانا من موقع ميديا فاير الاصدار الجديد 2020.

تحميل لعبة ون بيس One Piece للاندرويد ppsspp

شرح تثبيت ون بيس PSP على Android:

كالعادة وكما نفعل مع جميع العاب البلاي ستيشك التي نقوم بتحميلها بصيغة iso، نقوم بتثبيتها على هواتف اندرويد عبر تطبيق المحاكي PPSSPP كالتالي:
  1. قم بتحميل ملف ISO one piece من الرابط اسفله.
  2. قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق zarchiver او اي تطبيق لفك الضغط.
  3. انقل ملف psp الى الى مجلد PSP على الذاكرة. 
  4. قم الآن بفتح برنامج PPSSPP وتوجه إلى  Games ثم PSP ثم تصفح الملفات واختر ملف ISO من هناك عبر Android File Explorer لتبدأ اللعبة.
تحميل لعبة ون بيس One Piece للاندرويد ppsspp

تحميل لعبة one piece 2020 للاندرويد PSP مجانا:

نوفر لكم امكانية تحميل العاب ppsspp للاندرويد من ميديا فاير حيث نقوم برفع جميع الألعاب والتطبيقات على هذا الموقع الشهير بأنفسنا وذلك لسهولة التحميل عليه، ومعنا اليوم آخر اصدار من لعبة one piece romance dawn PSP مجانا، ويمكنك تحميلها من الرابط التالي:

يمكنك تحميل برنامج محاكي PPSSPP بالنسخة الذهبية المدفوعة مجانا من الموضوع التالي: PPSSPP Gold
يمكنك أيضا الحصول على العديد من العاب PSP في صنف هذا النوع من الألعاب على موقع عرب فون بالدخول عبر الرابط التالي: PPSSPP Games
أحدث أقدم