تحميل واتس اب الذهبي للايفون مجانا - آخر اصدار 2021

تحميل تطبيق واتساب الذهبي للايفون مجانا مع شرح التحميل والتثبيت على iOS بالصور للاستفادة من مميزات الواتس اب الذهبي واتس جولد بسهولة بدون جيلبريك

اهلا بكم اصدقاء مدونة عرب فونز، معنا اليوم آخر اصدار من تطبيق واتساب الذهبي للايفون مجانا مع شرح التحميل والتثبيت على أجهزة iOS بالصور للاستفادة من كل مميزات الواتس اب الذهبي على iPhone بسهولة، وكالعادة رابط التحميل مباشر بدون جيلبريك. اذا كنت تسأل عن كيفية تحميل الواتس الذهبي للايفون الاصدار الجديد، هنا ستجد ضالتك!

تحميل واتساب الذهبي WatusiGlod للايفون

لماذا تحميل واتساب الذهبي؟

تطبيق واتس اب اول تطبيقات التراسل الفوري على الايفون والاندرويد، إذ يعمل بع الملايين من الناس حول العالم وفي جميع الدول العربية، وهو من التطبيقات التي يلجأ الفرد إلى تثبيتها مباشرة بعد شراء هاتف ذكي جديد، الا ان تطبيق واتس اب الاصلي يفتقر إلى العديد من الميزات والاضافات التي ظهرت جديا في التحديثات المعدلة والتي يعمل المبرمجون على إنتاجها اعتمادا على النسخة الاخيرة الاصلية من التطبيق.

ظهرت العديد من النسخ المعدلة التي تحمل اسم واتساب الذهبي او واتس اب جولد، واتس اب الازرق وايضا واتس اب بلس او الواتس اب المعدل بصفة عامة، التطبيقات المعدلة هذه تتوفر لكل من هواتف ايفون واندرويد مجانا وتوفر الكثير من الميزات التي يمكن الاستفادة منها جنبا إلى جنب مع الميزات الاصلية لبرنامج واتس اب، وحديثنا اليوم عن واتساب الذهبي للايفون اخر اصدار مع رابط تحميل مباشر بدون جيلبريك.

تحميل واتساب الذهبي

برنامج واتس اب جولد الذهبي هو تطبيق معدل من واتس اب الرسمي حيث ان به الكثير من المميزات المضافة مع ميزات التطبيق الرسمي المملوك لشركة فيسبوك، سنعرض لكم فيما يلي افضل ميزات النسخة المعدلة Whatsapp Gold وكذلك سلبيات تحميل واتس اب الذهبي هذا على الايفون، اذ يجب مراعات كل النقط على حدى قبل اخد المبادرة في تثبيت التطبي.

1. مميزات واتس اب الذهبي للآيفون:

كما ذكرت، فبعد تثبيت برنامج whatsapp gold للآيفون بآخر اصدار له، يمكنك التمتع بالعديد من الميزات الحصرية في التطبيق، رغم انه متصل مباشرة بنفس سيرفر شركة واتس اب اي انك تستطيع محادثة نفس الاصدقاء بنفس الطريقة حتى انهم لا يعرفون انك تستعمل تطبيق معدل، ومن هذه المزايا الكثيرة نذكر:

  • تطبيق واتس اب الذهبي للآيفون مجاني كليا ولا تحتاج الى دفع أي سنت مقابل تحميله.
  • الكثير من خيارات الخصوصية Privacy المضافة.
  • إخفاء مشاهدة الحالات، يمكنك مشاهدة الحالات دون ان يعلم صاحب الحالة بذلك.
  • إمكانية تعديل و تجميد اخر ظهور لك على الواتس اب الذهبي بشكل يدوي.
  • تعطيل علامات الصح التي تظهر بجوار الرسائل والتي تخبر المرسل انك قرأت الرسالة.
  • تعطيل رمز استقبال الرسائل، حيث يمكنك ان تستلم الرسائل وتقرأها دون ان يعرف صديقك بذلك، ولا يعرف حتى انها وصلتك.
  • إمكانية تعطيل خيار خاصية جاري الكتابة، وإخفائه.
  • خاصية Watusi توفر عليك الكثير من الأمان، والتي تتمثل في اضافة كلمة سر لفتح التطبيق (يمكن ايضا تفعيل البصمة).
  • يمكنك إخفاء رسائلك على التطبيق، او اغلاقها.
  • إمكانية فتح أي رابط داخل التطبيق، بدلاً من الذهاب الى متصفح خارجي.
  • إمكانية مسح كافة الدردشات التي أجريتها خلال التطبيق بضغطة واحدة.
  • إمكانية تغير لون و ثيم التطبيق والخلفية.
  • إمكانية كتابة حالة طويلة قد تصل إلى 256 حرف.
  • امكانية اخفاء الصورة الشخصية.
  • يمكنك التحكم في حجم الخط، وشكله.
  • لا يحتاج لصلاحيات الجيلبريك على الآيفون.
ايضا هناك العديد من الاختلافات الاخرى بين الواتس الذهبي و الواتس الاصلي التي ستكتشفها بنفسك بعد تحميل واتس اب الذهبي للآيفون، ويمكنك الاستمتاع بكل المميزات المذكورة اعلاه اضافة الى العديد من الخيارات المتعددة الأخرى.

سلبيات واتس اب الذهبي للآيفون:

كما له العديد من المميزات، يضم تطبيق واتس اب الذهبي أيضا العديد من السلبيات التي قد تجعلك تفضل الاستغناء عنه والالتزام بالتطبيق الرسمي المحدود، لعل أبرز هذه السلبيات هي انه غير موثوق 100% وتظهر فور محاولة تحميل واتس اب الذهبي رسالة تفيد أنه تطبيق غير موثوق فيه وتحتاج الى الدخول الى اعدادات الايفون العامة ثم تقوم باختيار شهادة الوثوق بتطبيق الواتس اب الذهبي، ثم الضغط علي زر الوثوق.

ايضا، قد تواجه أحيانا بعد الصعوبات في استعمال رقمك معه، خصوصا ان شركة واتس اب تحاول دائما حظر كل من يستخدم هذا الاصدار المعدلة، وفي حالة اكتشفتك الشركة فقد تقوم بحظر رقمك ولن تستطيع استعمال التطبيق ولا التطبيق الرسمي الا بعد مدة معينة تحددها الشركة.

تحميل واتس اب الذهبي للآيفون:

يمكنك تحميل واتس اب الذهبي او Whatsapp Gold مجانا من خلال الضغط على الرابط التالي مباشرة من متصفح Safari، وانتظار تثبيته على هاتفك، اما اذا واجهتك مشكلة (عدم الوثوق بالتطبيق) التي تحدثنا عنها في السلبيات، فيمكنك حلها مثلما تم شرحها بالأعلى.

في حالة واجهت مشاكل في تنزيل آخر اصدار من تطبيق واتس اب الذهبي للايفون عبر الرابط المذكور هنا، يمكنك تحميل آخر نسخة واتس اب المعدلة هذا من أحد المتاجر المعدلة الخاصة بالايفون، على سبيل المثال، يمكنك تنزيل واتس اب الذهبي المعدلة من متجر Panda Helper مجانا.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.