تحميل خطوط عربية لبرنامج فونتو - phonto - عرب فون

تحميل خطوط عربية لبرنامج فونتو - phonto

مرحبا بكم، برنامج فونتو هو واحد من أشهر البرامج للكتابة على الصور بخطوط عربية وزخرفات رائعه، وهو تطبيق جيد لمن يريد كتابة بعض الكلمات او الجمل سواء بالعربية او اي لغة اخرى على صوره قبل مشاركتها، في هذا المقال نقدم لكم رابط تحميل خطوط فونتو عربيه للاندرويد و للايفون مجانا مع الخطوط الجديدة من مدونه فراوله.
تحميل خطوط عربية لبرنامج فونتو - phonto
في الواقع هناك أكثر من موقع تحميل خطوط عربية لبرنامج فونتو سواء لهواتف ايفون واندرويد، وفي هذه الصفحة جمعنا لكم أفضل الخطوط العربية الجاهزة مع شرح اضافتها الى التطبيق والبدء في الكتابة على الصور بالزخرفة العربية الجديدة.

شرح اضافة الخطوط العربية الى PHONTO:

برنامج فونتو يحتوي على أكثر من 400 خط باللغتين العربية والإنجليزية، لكن الخطوط العربية الموجودة قليلة، والأنماط عادية، فإن كنت تريد مزيدًا من الخطوط العربية، بإمكانك اضافة العديد منها بعد تحميلها من طرق التنزيل المتوفر اسفله، بعد تحميل ملفات الخطوط يمكنك إضافتها إلى برنامج فونتو باتباع الشرح التالي:

اضافة الخطوط PHONTO على الايفون:

بعد تحميل الخطوط العربية او الخط الذي تريد إضافته، يكفي فتحه باستعمال تطبيق فونتو، فيما يلي لقطة شاشة ستراها بعد انتهاء التنزيل. اضغط على فتح في "فونتو" على الشاشة. إذا عثرت على اسم تطبيق مختلف، فاضغط على المزيد ... واختر فونتو.
اضافة الخطوط PHONTO على الايفون

اضافة الخطوط PHONTO على أندرويد:

بنفس الطريقة على الايفون، على الاندرويد ايضا قم بتحميل الخطوط على شكل ملف ttf او zip ثم اضغط للفتح و اختر فتح بواسطة تطبيق فونتو، بعدها قم بالضغط على الزر تثبيت او install.
اضافة الخطوط PHONTO على أندرويد

سواء على ايفون واندرويد، بعد تثبيت الخطوط يمكنك العثور عليها في التطبيق ضمن صنف خطوطي او My Fonts.

تحميل خطوط عربية لبرنامج فونتو - phonto:

لتحميل الخطوط يمكنك أن تستعين بأشهر مواقع الخطوط العربية، وتقوم بتحميلها، فهي نفس الخطوط التي تعمل على الكمبيوتر وتكون بصيغة ttf، فيما يلي نقترح عليك موقع تحميل خطوط عربية لبرنامج فونتو - phonto.
خطوط فونتو عربيه للاندرويد:

خطوط فونتو dropbox:

يتوفر على موقع دروب بوكس ملف خطوط عربية لبرنامج فونتو يضم المئات من الخطوط الشهيرة جاهزة في مجلد واحد يمكنك تحميلها مباشرة، وقد تم رفع هذا الملف عبر iT3bNet من مدونه فراوله على dropbox لسهولة التحميل منه، ويمكنك تحميل ملف الخطوط بشكل مضغوط عبر الرابط التالي:
phonto-fonts-arabic.zip

تنزيل خطوط عربية لبرنامج phonto:

يمكنك أيضا تحميل العديد من الخطوط العربية للبرنامج من احد المواقع التالية:

من جهة أخرى، تستطيع تحميل آخر اصدار من برنامج فونتو مهكر للاندرويد يضم العديد من الخطوط العربية مدمجة فيه، وذلك من المقال السابق، يمكنك الوصول اليه عبر الرابط التالي: تحميل فونتو مهكر للاندرويد - phonto apk

التعليقات: