تحميل خطوط عربية لبرنامج phonto للايفون والاندرويد

تحميل خطوط عربية لبرنامج فونتو - phonto، روابط تحميل مباشرة للخطوط مع شرح اضافة الخطوط العربية الى PHONTO على الاندرويد والايفون مجانا مهكر

 مرحبا بكم، برنامج فونتو هو واحد من أشهر البرامج للكتابة على الصور بخطوط عربية وزخرفات رائعة، وهو تطبيق جيد لمن يريد كتابة بعض الكلمات أو الجمل سواء بالعربية او اي لغة اخرى على صوره قبل مشاركتها على انستجرام وفيسبوك، رغم ان العديد من ميزات التطبيق الاحترافية مدفوعة، يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة الكاملة من التطبيق مهكرة مجانا عبر مقالنا السابق تحميل فونتو مدفوع مهكر للاندرويد آخر اصدار، أما هذا المقال فهو مخصص لطريقة تحميل خطوط وزخارف فونتو عربية للاندرويد و للايفون مجانا.

في الواقع هناك أكثر من موقع تحميل خطوط عربية لبرنامج فونتو سواء لهواتف ايفون واندرويد، وفي هذه الصفحة جمعنا لكم أفضل الخطوط العربية الجاهزة مع شرح اضافتها الى التطبيق والبدء في الكتابة على الصور بالزخرفة العربية الجديدة.

شرح اضافة الخطوط العربية الى PHONTO

برنامج فونتو يحتوي على أكثر من 400 خط باللغتين العربية والإنجليزية، لكن الخطوط العربية الموجودة قليلة، والأنماط عادية، فإن كنت تريد مزيدًا من الخطوط العربية، بإمكانك اضافة العديد منها بعد تحميلها من طرق التنزيل المتوفر اسفله، بعد تحميل ملفات الخطوط يمكنك إضافتها إلى برنامج فونتو باتباع الشرح التالي:

اضافة الخطوط PHONTO على الايفون

بعد تحميل الخطوط العربية او الخط الذي تريد إضافته، يكفي فتحه باستعمال تطبيق فونتو، فيما يلي لقطة شاشة ستراها بعد انتهاء التنزيل. اضغط على فتح في "فونتو" على الشاشة. إذا عثرت على اسم تطبيق مختلف، فاضغط على المزيد ... واختر فونتو.


اضافة الخطوط PHONTO على أندرويد

بنفس الطريقة على الايفون، على الاندرويد ايضا قم بتحميل الخطوط على شكل ملف ttf او zip ثم اضغط للفتح و اختر فتح بواسطة تطبيق phonto مهكر، بعدها قم بالضغط على الزر تثبيت او install.

سواء على ايفون واندرويد، بعد تثبيت الخطوط يمكنك العثور عليها في التطبيق ضمن صنف خطوطي او My Fonts.

تحميل خطوط عربية لبرنامج فونتو - phonto

لا يختلف برنامج فونتو - phonto للكتابة على الصور عن التطبيقات الاخرى، اذ يعمل التطبيق بنفس الخطوط الاخرى سواء العربية او الانجليزية او الفرنسية، كما هو الحال مع برنامج picsart الذي كنا قد شاركنا معكم خطوط عربية له والتي يمكن استعمالها على هذا التطبيق ايضا، يمكنك الاطلاع على مقالنا عن تحميل خطوط عربية لبرنامج picsart مجانا وشرح اضافتها.

على اي، لتحميل الخطوط يمكنك أن تستعين بأشهر مواقع الخطوط العربية، وتقوم بتحميلها، فهي نفس الخطوط التي تعمل على الكمبيوتر وتكون بصيغة ttf، فيما يلي نقترح عليك افضل مواقع ومصادر تحميل خطوط عربية لبرنامج فونتو - phonto مهكر، ونقسم روابط التحميل كالتالي: 

1. تحميل ملف خطوط فونتو من ميديا فاير

لقد قمنا برفع ملف خطوط فونتو مختارة عربية على موقع ميديا فاير، وهو ملف خطوط عربية لبرنامج فونتو يضم المئات من الخطوط الشهيرة جاهزة في مجلد واحد يمكنك تحميلها مباشرة، يمكنك تحميل ملف الخطوط بشكل مباشر على شكل ملف مضغوط عبر الرابط التالي:

2. مواقع تنزيل خطوط عربية لبرنامج phonto

إذا كنت تريد اختيار الخطوط العربية قبل تحميله، يمكنك تحميل العديد من الخطوط العربية للبرنامج من احد المواقع العربية التالية التي أشاركها معكم، حيث يمكنك اختيار الخط قبل تحميله:

3.تنزيل تطبيقات خطوط عربية

هناك ايضا طريقة اخرى لتحميل الخطوط العربية لتطبيقات الكتابة على الصور بما فيها تطبيق فونتو، وهي عبر تحميل تطبيقات أخرى خارجية توفر الخطوط بشكل مباشر على التطبيق، من بين افضل تطبيقات تحميل الخطوط على الهاتف، نذكر التطبيقات التالية:

  1. تطبيق Fonts للاندرويد والايفون: App store - Google Play
  2. تطبيق Fonteer للاندرويد والايفون: App Store - Google Play
  3. تطبيق iFont: find, install any font للاندرويد والايفون: App Store - Google Play
  4. تطبيق AnyFont للايفون: App Store

كانت هذه ثلاث طرق يمكن اعتمادها لتحميل خطوط برنامج phonto العربية والزخرفة والخطوط الأجنبية، بعد تحميل ملفات الخطوط يكفي اتباع الشر أعلاه لتثبيت الخط داخل برنامج phonto حتى تستطيع استعماله أثناء الكتابة على الصور، في حالة كانت لديك اية مشاكل في استخدام التطبيق او في تثبيت الخطوط عليه، لا تتردد في الكتابة لنا بالتعليقات.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.