تحميل برنامج فونتو مهكر معرب آخر اصدار مع الخطوط العربية

نوراليقين

اهلا بكم، هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكن من خلالها تعديل الصور على الهواتف الذكية فقط، فالأمر لم يعد يقتصر على الكمبيوتر فقط، أصبحت التطبيقات المثيلة للفوتوشوب متوفرة على الاندرويد ويمكن تعديل الصور والكتابة على الصور بسهولة، من هذه التطبيقات نجد برنامج phonto pro وهو برنامج شهير يوفر العديد من الخطوط العربية والتي يمكن من خلالها الكتابة على الصور بسهولة من الهاتف الذكي.

تحميل فونتو مهكر للاندرويد - phonto apk

نبذة عن برنامج فونتو للكتابة على الصور بزخرفة عربية

برنامج فونتو أو Phonto هو تطبيق الكتابة على الصور هو واحد من أفضل برامج الكتابة علي الصور باللغة العربية و اللغة الانجليزية و إضافة العديد من التأثيرات على النصوص مثل الخلفيات الملونة و الرموز التعبيرية و يمكنك من خلاله التعديل علي الصور أيضاً و إضافة الفلاتر قبل الكتابة عليها دون ان ننسى اهم ميزة وهي ميزة اضافة الخطوط المخصصة، حيث يمكنك تحميل الخطوط العربية المفضلة لديك من الانترنت وإدراجها إلى التطبيقات لاستعمالها في صورك.

تحميل برنامج فونتو مهكر آخر اصدار مع الخطوط العربية

هناك العديد من تطبيقات تعديل الصور، ولا يمكن الحديث في هذا المجال دون ذكر تطبيق برنامج PicsArt مهكر الذي عوض برنامج الكمبيوتر على الهواتف الذكية، هناك أيضا العديد من التطبيقات الأخرى مثل PixelLab Premium واخرى تحدثنا عنها ضمن مقال أفضل تطبيقات تعديل الصور، لكن بالنسبة لتطبيق Phonto pro الذي نتحدث عنه في هذا المقال فهو تطبيق مخصص بشكل كبير للكتابة على الصور بطرق احترافية خصوصا مع اظافة الخطوط العربية المزخرفة الى التطبيق.

مميزات برنامج فونتو معرب للكتابة على الصور 

إذا أمضيت بضع دقائق على الشبكات الاجتماعية تبحث في صفحات مستخدمين مختلفين، ستجد أن الصور من بين المنشورات الأكثر شيوعًا التي يشاركها المستخدمون. يحصل بعض الأشخاص على صور لمشاركاتهم المفضلة من الإنترنت ويقوم آخرون بإنشائها بأنفسهم. إذا كنت في المجموعة الثانية، يمكنك الآن مع برنامج فونتو إنشاء صور احترافية على هاتفك مباشرة. اليك هنا بعض ميزات وإمكانيات Phonto - Text on Photos مهكر:

  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة
  • الوصول إلى أكثر من 200 خط مختلف ومتنوع
  • امكانية اضافة الخطوط المخصصة
  • توجد نسخة من التطبيق معربة بالكامل وتضم العديد من الخطوط العربية.
  • إمكانية تغيير حجم الخط، لونه، ونوعه
  • خلق ظلال للنصوص وزيادة جاذبيتها
  • قم بتدوير النص في اتجاهات مختلفة
  • القدرة على تغيير لون خلفية النصوص
  • حدد المسافة بين كل كلمة مكتوبة
  • امكانية الكتابة على ورقة بيضاء او مخططة او صورة من ملفاتك

تحميل برنامج phonto مهكر للاندرويد مع خطوط عربية

وصلنا الآن الى مرحلة تنزيل برنامج phonto معرب مهكر، وقد تم رفع التطبيق على موقع ميديا فاير، حيث يتسنى لكم التحميل بشكل مباشر وبسهولة تام، ويمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي:

للإشارة، التطبيق افتراضيا لا يضم الكثير من الخطوط، بل عليك اضافة الخطوط المفضلة لديك يدويا، لهذا تحدثنا في مقال منفصل عن هذا وقمنا بشرح طريقة اضافة الخطوط العربية والاجنبية كما وفرنا لكم ملف يضم الآلاف من الخطوط العربية التي يمكنك تحميلها لبرنامج فونتو مجانا، يمكنك الوصول الى المقال من هنا: تحميل خطوط عربية لبرنامج فونتو - phonto.

google-playkhamsatmostaqltradent