نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل برنامج فونتو Phonto مدفوع مهكر عربي مع خطوط عربية اخر اصدار

تحميل فونتو مهكر معرب للاندرويد phonto apk مع المئات من الخطوط العربية للكتابة على الصور بالعديد من الطرق الرائعة وتزيين الصور، برنامج فونتو معدل عربي

اهلا بكم، هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكن من خلالها تعديل الصور على الهواتف الذكية فقط، فالأمر لم يعد يقتصر على الكمبيوتر فقط، أصبحت التطبيقات المثيلة للفوتوشوب متوفرة على الاندرويد ويمكن تعديل الصور والكتابة على الصور بسهولة، من هذه التطبيقات نجد برنامج phonto pro مهكر وهو برنامج شهير يوفر العديد من الخطوط العربية والزخارف الرائعة التي يمكن من خلالها الكتابة على الصور بسهولة من الهاتف الذكي.

تحميل فونتو مهكر للاندرويد - phonto apk

إذا أمضيت بضع دقائق فقط في التحقق من صفحات مستخدمين مختلفين على الشبكات الاجتماعية، فستدرك أن التسميات التوضيحية الكتابات على الصور بخطوط مزخرفة هي من بين اهم المنشورات والأكثر شيوعًا التي يشاركها المستخدمون. يحصل بعض الأشخاص على الصور المكتوبة عليها المرغوبة من الإنترنت والبعض الآخر يقوم بإنشائها بأنفسهم. إذا كنت تنتمي إلى المجموعة الثانية وتريد انشاء الصور بنفسك، في هذا المنشور نقدم لكم افضل برنامج الكتابة على الصو، برنامج Phonto - Text PRO UNLOCKED مهكر كامل النسخة المدفوعة.

نبذة عن برنامج فونتو للكتابة على الصور بزخرفة عربية

برنامج فونتو للكتابة على الصور بزخرفة عربية  هو تطبيق بسيط لإضافة النص على الصور لنظام اندرويد، تم تطويره ونشره من قبل youthhr. كما هو مذكور في عنوان المنشور، فإن أحد أسباب شعبية هذه الشركة الناشئة هو بساطتها؛ ما عليك سوى اختيار الصورة والبدء في إضافة النصوص. على الرغم من أن البساطة لا تعني عدم وجود مرافق وقدرات كافية او ميزات احترافية؛ نظرًا لأنه يمكنك الوصول إلى 200 خط مختلف ويمكنك تنفيذ جميع أنواع التخصيصات على النصوص الخاصة بك. اختر حجم الخطوط ولونها كما تريد واضرب جاذبية النص عن طريق إنشاء ظل لكل نص.

تحميل برنامج فونتو Phonto مهكر عربي مع خطوط عربية اخر اصدار

برنامج فونتو أو Phonto هو تطبيق الكتابة على الصور هو واحد من أفضل برامج الكتابة علي الصور باللغة العربية و اللغة الانجليزية و إضافة العديد من التأثيرات على النصوص مثل الخلفيات الملونة و الرموز التعبيرية و يمكنك من خلاله التعديل علي الصور أيضاً و إضافة الفلاتر قبل الكتابة عليها دون ان ننسى اهم ميزة وهي ميزة اضافة الخطوط المخصصة، حيث يمكنك تحميل الخطوط العربية المفضلة لديك من الانترنت وإدراجها إلى التطبيقات لاستعمالها في صورك.

تحميل برنامج فونتو مهكر آخر اصدار مع الخطوط العربية

هناك العديد من تطبيقات تعديل الصور، ولا يمكن الحديث في هذا المجال دون ذكر تطبيق برنامج PicsArt مهكر الذي عوض برنامج الكمبيوتر على الهواتف الذكية، هناك أيضا العديد من التطبيقات الأخرى مثل PixelLab Premium واخرى تحدثنا عنها ضمن مقال أفضل تطبيقات تعديل الصور، لكن بالنسبة لتطبيق Phonto pro الذي نتحدث عنه في هذا المقال فهو تطبيق مخصص بشكل كبير للكتابة على الصور بطرق احترافية خصوصا مع اظافة الخطوط العربية المزخرفة الى التطبيق.

مميزات برنامج فونتو معرب للكتابة على الصور 

يقدم برنامج فونتو Phonto مهكر العديد من أدوات التحرير المختلفة لتعديل الصور، يكفي ان تقوم بتحديد الصورة ثم تقوم بتحريرها بسهولة. سوف تحصل على أفضل مجموعات الصور. لا داعي لإجراء الكثير من الخطوات، مع بعض العمليات البسيطة. يمكنك تخصيص كل صورة على الفور مع النسخة الكاملة المهكرة من التطبيق، من ميزات هذا التطبيق نذكر:

  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة
  • الوصول إلى أكثر من 200 خط مختلف ومتنوع
  • امكانية اضافة الخطوط المخصصة
  • توجد نسخة من التطبيق معربة بالكامل وتضم العديد من الخطوط العربية.
  • إمكانية تغيير حجم الخط، لونه، ونوعه
  • خلق ظلال للنصوص وزيادة جاذبيتها
  • قم بتدوير النص في اتجاهات مختلفة
  • القدرة على تغيير لون خلفية النصوص
  • حدد المسافة بين كل كلمة مكتوبة
  • امكانية الكتابة على ورقة بيضاء او مخططة او صورة من ملفاتك

برنامج فونتو اذا هو احد تطبيقات الأندرويد الأكثر شعبية وربما افضل تطبيق للكتابة على الصور بالعربية. هو تطبيق بسيط يسمح لك بإضافة نص إلى الصور بسهولة وهو أداة بسيطة لتحرير الصور تتيح لك الى جانب إضافة نص إلى الصورة بعض الخيارات البسيطة السهلة لتعديل الصور قبل مشاركتها على النت.

شرح استخدام برنامج Phonto للكتابة على الصور

برنامج Phonto هو تطبيق تحرير صور مشهور متاح لأجهزة أندرويد يتيح للمستخدمين إضافة نص إلى صورهم. إليك كيفية استخدام تطبيق Phonto على الهاتف:

الخطوة 1: تثبيت تطبيق Phonto: انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن "Phonto" في شريط البحث. اضغط على تطبيق Phonto من نتائج البحث وانقر على "تثبيت" لتنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك (يمكنك تحميل النسخة المهكرة المدفوعة مجانا من الرابط ااسفل المقال)

الخطوة 2: افتح تطبيق Phonto: بمجرد تثبيت Phonto ، افتح التطبيق من خلال النقر على أيقونته في درج التطبيق أو الشاشة الرئيسية.

الخطوة 3: اختر صورة: حدد الصورة التي تريد إضافة نص إليها. يمكنك إما التقاط صورة جديدة باستخدام كاميرا جهازك أو اختيار صورة موجودة من معرض الصور الخاص بك.

الخطوة 4: إضافة نص: بعد اختيار صورة ، اضغط على زر "نص" في أسفل الشاشة لإضافة نص إلى صورتك. يمكنك كتابة النص المطلوب في مربع النص الذي يظهر على الشاشة.

الخطوة 5: تخصيص النص: يوفر Phonto خيارات تخصيص متنوعة للنص ، بما في ذلك أنماط الخط وحجم النص ولون النص ومحاذاة النص والمزيد. يمكنك تخصيص النص وفقًا لتفضيلاتك باستخدام الخيارات المتاحة.

تحميل برنامج فونتو Phonto مهكر عربي مع خطوط عربية اخر اصدار

الخطوة 6: تطبيق النص: بمجرد تخصيص النص ، انقر فوق الزر "تم" لتطبيق النص على صورتك. يمكنك نقل مربع النص وتغيير حجمه لوضع النص في الموضع المطلوب على صورتك.

الخطوة 7: احفظ وشارك: بعد إضافة النص وتخصيصه ، انقر على زر "حفظ" لحفظ الصورة المعدلة في معرض جهازك. يمكنك أيضًا مشاركة الصورة المعدلة مباشرة من Phonto إلى منصات الوسائط الاجتماعية أو تطبيقات أخرى باستخدام زر "مشاركة".

هذا كل شيء! لقد نجحت في استخدام تطبيق Phonto على جهاز Android الخاص بك لإضافة نص إلى صورك. استمتع باستكشاف خيارات التخصيص المختلفة وإنشاء صور فريدة وشخصية مع تراكبات نصية باستخدام Phonto!

تحميل برنامج phonto مهكر للاندرويد مع خطوط عربية

استطاع تطبيق Phonto - Text on Photos مهكر آخر اصدار الذي يستفيد من العديد من المرافق والإمكانيات في بيئة بسيطة الحصول على تقييم 4.7 من 5.0 بواسطة مستخدمي Google Play رغم انه مدفوع  بسعر 4.49 دولارًا ، هنا نقدم لكم النسخة المدفوعة كاملة مجانا حيث يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار احترافي مع جميع الميزات مجانًا برنامج فونتو Phonto مهكر من ميديا فاير عبر رابط التحميل المباشر التالي:

للإشارة، التطبيق افتراضيا لا يضم الكثير من الخطوط، بل عليك اضافة الخطوط المفضلة لديك يدويا، لهذا تحدثنا في مقال منفصل عن هذا وقمنا بشرح طريقة اضافة الخطوط العربية والاجنبية كما وفرنا لكم ملف يضم الآلاف من الخطوط العربية التي يمكنك تحميلها لبرنامج فونتو مجانا، يمكنك الوصول الى المقال من هنا: تحميل خطوط عربية لبرنامج فونتو - phonto.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. اريد تطوير جولي.احدث.البرمج
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.