شرح كيفية تحميل العاب ppsspp للاندرويد والايفون مجانا

نوراليقين
اهلا بكم من جديد، يبحث الكثير منكم عن طرق و مواقع تنزيل العاب PSP على شكل ملف ISO لتشغيلها على هواتف أندرويد أو الايفون بسهولة عبر أحد المحاكيات الرائدة في هذا المجال، وقد تحدثنا عن برنامج تشغيل العاب البلايستيشن هذه في مقال منفصل جاء بعنوان تشغيل العاب بلاي ستيشن ISO PSP على اندرويد، الذي قمت فيه بشرح برنامج محاكي ppsspp Emulator، كما تحدثنا ايضا عن طريقة التشغيل على الايفون في مقال تشغيل العاب ppsspp على الايفون، اما اليوم نقوم بتحديث هذا المقال الى آخر جديد يتعلق بأفضل المواقع والمصادر المساعدة في تحميل العاب PPSSPP ISO وتثبيتها على الموبايل سواء كان اندرويد او ايفون مجانا او أفضل المواقع الاجنبية والعربية المتخصصة في تحميل العاب البلاي ستايشن.
أفضل مواقع تحميل العاب PPSSPP iso او PSP للاندرويد والايفون

هذا المقال نخصص لمتابعي عرب فون الذين يهوون تحميل العاب ppsspp بصيغة ISO والذين يستعملون محاكيات الالعاب مثل محاكي PPSSPP Gold وغيرها من المحاكيات الأخرى إذ سنوفر في هذه الصفحة افضل المصادر لتحميل العاب بلاي ستيشن على هواتف اندرويد و ايفون بسهولة وبروابط مباشرة جاهزة.

هنا سأقترح عليكم قائمة أفضل المواقع لتحميل العاب PSP مجانا للاندرويد و الايفون او ايباد على شكل ملف ISO، مع نبذة مختصرة للموقع المذكور، وفي مواضيع أخرى ان شاء الله سأحاول ان اشرح لكم طريقة التحميل من كل موقع على حدى. وتضم القائمة المواقع التالية:
طبعا، فكل محبي الألعاب الجديدة والضخمة على اندرويد يبحثون عن طريقة تمكنهم من لعب ألعاب playstation الشهيرة مثل god of war و resident evil 4 و PES والكثير من الألعاب الأخرى، ويلجأ الكثير منهم الى استخدام محاكي بلاي ppsspp Emulator الذي يمكنك من تشغيل هذه الالعاب على اجهزة الاندرويد والايفون بعد تثبيت ملف ISO الخاص بها بكل سهولة، لكن ما يجعل الأمر صعبا نوعا ما هو روابط تحميل العاب PPSSPP، لذا لنسهل الامر عليكم، فهنا أقدم لكم أقوى المواقع التي تختصر الوقت وتوفر لك كل الالعاب المتوفرة مجانا.

1. موقع Emuparadise.me:

موقع Emuparadise.me

يضم الموقع مجموعة كبيرة من الألعاب، ليس فقط العاب PSP ولكن العديد من العاب المنصات الأخرى لأجهزة أخرى والتي من بينها الكمبيوتر، الموقع أيضا يمكنك من تحميل رومات والعديد من الملفات الأخرى. فهو من اشهر واكبر مواقع تحميل ألعاب ISO، ويحتوي على رومات العاب ppsspp و ps2 و ps3 و psp حيث يزوره الملايين من الزوار شهريا.

2. موقع Coolrom.com:

موقع Coolrom.com

يتميز كول روم بواجهة جيدة تضم المئات من الألعاب المفضلة والتي من السهل جدا العثور عليها وتحميلها بضغطة زر، للدخول الى العاب PSP اختر Roms ثم Sony PSP من القائمة العلوية.

3. موقع Nicoblog.org:

موقع Nicoblog.org

يسمح لك هذا الموقع بتحميل الألعاب عبر أجزاء منفصلة، وهذا بالطبع يسهل عليك التحميل، كما يوفر عليك الأخطاء التي قد تحدث وتأدي الى فقدان اللعبة التي يتم تحميلها بسبب انقطاع شبكة الانترنت أو انقطاع التيار الكهربائي.

4. موقع Freeroms.com:

موقع Freeroms.com

كما يتضح من الاسم، فهو يقدم العاب مجانية للتحميل كما هو الحال مع المواقع المذكورة الأخرى، صهل كليا في التصفح والتحميل، وللبحث عن الألعاب الخاصة ب PSP فقط قم باختيار PlayStation Portable (PSP) من القائمة اليسرى، ثم اضغط على الحرف الذي يبدأ به اسم اللعبة التي تبحث عنها، بعدها اختر اللعبة المقصودة ثم انتظر 5 ثواني ليظهر رابط التحميل.

5. موقع wowroms:

https://wowroms.com/

من المواقع الشهيرة أيضا في تحميل العاب بي اس بي بصيغة iso، بواجهة بسيطة وسهل التصفح، مع ترتيب مميز يجعل الزائل يضل الى ما يبحث عنه بسرعة. كما يتوفر على العديد من العاب iso مرتبة في قسم خاص بشكل واضح، من ميزاته أيضا أنه يوفر روابط عديدة للتحميل.

6. موقع downloadgamepsp:

downloadgamepsp
أيضا من المواقع الشهيرة في تحميل العاب psp و xbox ومثل سابقه، يقدم لك الالعاب مقسمة بحسب النوع ( العاب رياضية - العاب حربية - العاب مغامرات - العاب أكشن، كل ما عليك هو اختيار القسم المناسب ليعرض لك الموقع قائمة جميلة بالصور تضم الألعاب وروابط تحميلها.

7. موقع portalroms:

portalroms

مع هذا الموقع على ما أظن ان كل ألعاب محاكي البلايستايشن ستكون بين يديك، مع portalroms تستطيع تحميل جميع العاب psp و ps2 و ps3 و ppsspp بملف iso و بكل سهولة، اغلب روابط تحميل العاب psp من هذا الموقع هي روابط تورنت و بعضها روابط تحميل عادية.

كانت هذه قائمتي المفضلة من مواقع تحميل ألعاب PSP القوية للاندرويد والايفون والآيباد للاستمتاع بألعاب بلاي ستيشن على الهواتف الذكية عبر محاكي PPSSPP او اي محاكي آخر، يمكن تنزيل العاب من المواقع بروابط سريعة ومباشرة ومنها أيضا من تدعم التورنت، الى هنا اكون قد انتهيت من الموضوع وفي انتظار تعليقاتكم حول المقال سواء بأسئلة او باقتراح مواقع أخرى لألعاب البلاي ستيشن عبر مراسلتنا بصفحة عرب فون على الفيسبوك.
google-playkhamsatmostaqltradent