أفضل تطبيقات الأنتي فايروس الامن والحماية للايفون والايباد iOS

قائمة زتحميل أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات والأمن الامن والحماية للايفون والايباد iOS تحميل مجانا لحماسة هاتفك من الفيروسات وبرامج التجسس، تطبيقات الخصوصية والامن والحماية ومكافحة الفيروسات على نظام ،iOS العامل على الايفون والايباد والايبود Iphone Ipad Ipod.
كنا قد تحدثنا في موضوع سابق عن الامن والحماية بالهواتف الذكية بصفة عامة، وفي موضوع آخر عن تطبيقات الامن ومكافحات الفيروسات للاندرويد، والان حديثنا عن مجموعة تطبيقات الخصوصية والامن والحماية ومكافحة الفيروسات على نظام ،iOS العامل على الايفون والايباد والايبود Iphone Ipad Ipod.

أفضل تطبيقات الأنتي فايروس الامن والحماية للايفون والايباد

يمكن تصنيف تطبيقات الامن والحماية والخصوصية ومكافحة الفيروسات الخاصة ب iOS كالتالي:

1- تطبيقات اخفاء الملفات:

تطبيقات تمكنك من اخفاء ملفاتك، صورك، فيديوهاتك لكي لا تظهر على الجهاز لمتطفل عند البحث عنها على هاتفك.

2- تطبيقات مكافحة الفيروسات:

تطبيقات لفحص الجهاز من الملفات والبرمجيات الضارة وحذفها او الحماية منها مسبقا.

3- تطبيقات في بي ان VPN:

هي تطبيقات تعمل على تشفير وتأمين الاتصال بالانترنيت والتخفي وتجاوز الحظر.

4- تطبيقات حفظ كلمات السر:

تطبيقات تقوم بحفظ وتنظيم كلمات السر الخاصة بالخدمات والمواقع على الانترنيت.

5- تطبيقات البحث عن جهازك المفقود:

تطبيقات او خدمات تعمل على ربط الجهاز بموقع الكتروني لتتمكن من البحث والتحكم في جهادك من الموقع في حالة فقدانه.

أفضل تطبيقات الامن والحماية للايفون والايباد iOS:

تطبيق Norton:

يعتبر من البرنامج الأكثر استخداماً بين أصحاب هواتف الـ iPhone، فهو يقدم حماية كاملة عند تصفح الإنترنت، ويساعد على إيجاد الهاتف عند فقدانه، ويحمي أرقام قائمة الاتصال في الهاتف من الضياع ، ويتم التحكم بالجوال عن بعد والكثير الكثير من المزايا الرائعة الموجودة في هذا البرنامج ، والبرنامج كان سابقا مدفوع اما الان فاصبح مجاني بشكل دائم ، ويختوي البرنامج على عددة لغات اهمها العربية.
رابط تطبيق Norton: تحميل برنامج Norton

تطبيق Secret Calculator Icon:

تطبيق لاخفاء الملفات، الصور والفيديوهات على هاتفك، تظهر ايقونة التطبيق على شكل تطبيق الة حاسبة بحيث لا يشك فيه المتطفل.
رابط تطبيق Secret Calculator Icon للايفون: Secret Calculator Icon

تطبيق Avira Mobile Security

برنامج Avira Free Android Security  لحماية الجوال من الفيروسات والبرامج الخبيثة وتحديد مكان الجوال المسروق و منع الاتصالات الغير مرغوب فيها ورسائل الاس ام اس SMS ايضاً للاندرويد. برنامج Avira Free Android Security  تطبيق مهم لحماية الاندرويد فقط يمكنك ان تحصل على الحماية التي تتمناها في اربع خطوات او نقاط مهمة للحماية بشكل كامل وفوري ودون اي مشاكل للجهاز او لك مطلقاً او لتطبيقاتك وصورك وغيره.
رابط تطبيق Avira Mobile Security للايفونAvira Mobile Security

تطبيق Betternet VPN:

إذا كنت تخشي من وقوع ملفات الهامة سواء كانت ملفات العمل او ملفاتك الشخصية في يد أحد المتطفلين او الأشخاص مثل أصدقائك او حتي احد افراد عائلتك ، يمكنك وضع البيانات الحساسة الخاصة بك داخل هذا التطبيق وحفظه بكلمة مرور ، وإذا حاول اي شخص فتح التطبيق وكسر كلمة السر، سيقوم التطبيق بتصوير المتطفل وإرسال الصورة عبر البريد الإلكتروني الخاص بك لإعلامك بالإمر .
رابط تطبيق SurfEasy VPN المجاني للايفون:  SurfEasy VPN

تطبيق VPN Hexatech:

Vpn HexaTech من بين اقوى تطبيقات vpn المجانية على الايفون والايباد، فالتطبيق يضمن لك حماية وامان لبياناتك بالاظافة الى فك حظر جميع الخدمات والتطبيقات الممنوعة في بلدك، كل هذا مجانا وبدون دفع اي سنت.
رابذ تطبيق Vpn HexaTech للايفون: VPN HEXATECH - FREE PROXY VPN

تطبيق Keeper Password

تطبيق Keeper Password مصمم لحماية وحفظ كلمات السر اينما استخدمت واينما كانت على الجهاز ، فالتطبيق يقوم بتشفير البيانات الهامة وكلمات المرور اينما كتبتها لحمايتها من العبث او المعرفة بالاضافة الا انه يقوم بانشاء كلمات مرور اكثر امنا وقوة ومتى اردتها سيظهرها البرنامج لك فلست بحاجة لاستخدام نفس كلمة المرور لكل مواقع الانترنت والحسابات ، وعند تحميلك لهذا التطبيق سيعمل تلقائيا بمجرد فتح موقع انترنت فكلمات المرور مخزنة كسجلات عليه.
رابط تطبيق Keeper Password للايفون: Keeper Password

تطبيق Find my iPhone

Find My iPhone هو تطبيق يطرح مجانا من شركة ابل لكل من يملك جهاز ايفون 4 أو أيباد أو الجيل الرابع من ايبود تاتش. كل ما عليك هو التسجيل بواسطة الـ ID الخاص بك لدى “ابل” في جهازك ثم تشغيل Find My iPhone ليكون جهازك قيد الرصد وإمكانية العثور عليه في حالة فقدانه.
رابط تطبيق Find my iPhone للايفون: find-my-iphone

تبقى التطبيقات والبرامج حل ترقيعي للتقليل من ضرر الفيروسات والمخاطر التي تهدد امن وسلامة جهازك وخصوصية بياناتك وملفاتك من التجسس او التلف، في حين يظل الاستخدام اليقض والعقلاني للهواتف والخدمات ودراية المستخدم بهذا المجال هو الحل الانسب، يمكنك الاطلاع على الموضوع التالي للمزيد من التفاصيل: الحماية من الفيروسات على الهواتف الذكية اندرويد وايفون

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.