شرح حظر ومنع الاعلانات على متصفح سفاري في ايفون ايباد iOS

إعلانات روابط

مرحبا بكم، موضوعنا اليوم متعلق بعشاق شركة التفاحة والضبط مستعملي ايفون وايباد، وطريقة وبرنامج لحذف ومنع الاعلانات على متصفح سفاري، تطبيق adblocks Pro لمنع الاعلانات على الايفون و الايباد في سفاري. احد اهم التطبيقات التي عليك أن تثبتها على جهازك ايفون ان كنت مهتما بهذه الخدمة المفيدة في منع الاعلانات والتي اهم ميزاتها تصفح وتحميل المواقع اسرع  واستخدام اقل للبيانات.

حظر ومنع الاعلانات على متصفح سفاري في ايفون ايباد iOS

هذا التطبيق بسيط وغير مزعج والاهم انه مجاني. التطبيق يقوم بتحديث قوائم سيرفرات الاعلانات تلقائيا. فقط قم بتحميل التطبيق من المتجر وتفعيله واستمتع بتصفح رائع.

كيفية تثبيت وتشغيل منع الاعلانات على اليفون iOS:

التطبيقات الشهيرة التي تقدم هذه الخحمة هي Crystal و Adblock Plus وهي سريعة وسهلة التركيب، وبمجرد تثبيتها م عليك الا تفعيلها من على متصف Safari: ادخل الى متصفح سفاري > محتوى الحظر Content Blockers (في إعدادات).
  • عملية تثبيت  برنامج Adblock Plus لحظر الإعلانات واضحة. كل ما عليك هو تحميل التطبيق، التطبيق لا يقدم الكثير بل فقط يثبت اظافة على متصفح سفاري. وهذا كل ما نريده
  • تطبيق Crystal كريستال هو الى حد كبير أسهل من الأول ومثله تماما. هحمل التطبيق وثبته ثم انتقل الى الاعدادات ثم اعدادات سفاري وفعل التطبيق.
حظر ومنع الاعلانات على متصفح سفاري في ايفون ايباد iOS

هل كل تطبيقات حظر الاعلانات الخاصة بابل امنة امنة؟

من الممكن أن بعض تطبيقات حظر الاعلانات ليست آمنة. فقد ازالت شركة أبل Apple مجموعة من تطبيقات حظر الاعلانات من App Store. تبع ذلك تقارير تفيد بأنهم كانوا يديرون هجمات وبرمجيات خبيثة.

التعليقات: