ما الجديد في أندرويد 6.0 مارشميلو Android Marshmallow

إعلانات روابط

اندرويد 6.0 او كما يسمى اندرويد مارشميلو Android Marshmallow هي النسخة الأخيرة المتوفرة على الهواتف الذكية واللوحات الالكترونية قبل أندرويد Android N القادم، طبعا كعادتها تقدم الشركة العملاقة جوجل المالك للنظام في كل نسخة جديدة منه ميزات واظافات وتصل اخطاءا في حالة وجودها في النظام الأسبق.
6.0 مارشميلو Android Marshmallow

اصدار اندرويد 6.0 Android Marshmallow جاء أيضا بتصميم “ماتيريال ديزاين” مع إضافات جديدة اخترنا أن نعرفكم منها على:

التحكم بصلاحيات التطبيقات App Permissions: الآن تستطيع تحديد الأشياء (هارد وير أو سوفت وير) التي يُمكن أن يستخدمها التطبيق كما تستطيع منع أي تطبيق من استعمال أشياء اخرى، الكامرا، الميكروفون...

6.0 مارشميلو Android Marshmallow

صفحة الويب Web Experience: يمكن عرض المحتوى ضمن تبويب خاص من متصفح كروم ضمن التطبيقات نفسها والاستفادة من ميزات عديدة لجعل تجربة الانتقال بين التطبيقات أفضل وأسرع.

6.0 مارشميلو Android Marshmallow

الدفع الإلكتروني عبر خدمة Android Pay: يمك اجراء عمليات الشراء بشكل أسرع وآمن عبر تقنيات مختلفة مثل NFC وبدون الحاجة لفتح أي تطبيق وذلك بالتعاون مع شركات عديدة مثل فيزا وماستر كارد وشركات اتصالات عديدة.

6.0 مارشميلو Android Marshmallow

مستشعر بصمات الأصابع Fingerprints Support: يمكن القيام بأمور عديدة مثل فتح قفل الشاشة أو تسجيل الدخول إلى التطبيقات أو المواقع والدفع الإلكتروني وغيرها بواسطة بصمة الأصابع.

6.0 مارشميلو Android Marshmallow

تقنية Doze:  تقوم تقنية Doze بتخفيف عمليات المزامنة وتحسين استهلاك البطارية في أجهزة اندرويد وخاصةً في حالة الإستعداد مع وجود خيارات تخصيص جديدة.

6.0 مارشميلو Android Marshmallow

خدمة Google Now: حصلت هذه الخدمة على تحسينات عديدة و حيث أصبحت تقدم المزيد من المعلومات والمساعدة للمستخدمين حتى ضمن التطبيقات عبر اللمس على زر الرئيسية Now on tap،

هذه ليست كل الميزات المتوفرة في أندرويد 6 بل هناك المزيد من الميزات في التصميم والتخصيص لتجربة استخدام أسرع وأفضل.

التعليقات: