تطبيق Doze لتوفير شحن البطارية لنظام الاندرويد بتقنية مارشميلو 6.0 - عرب فون

تطبيق Doze لتوفير شحن البطارية لنظام الاندرويد بتقنية مارشميلو 6.0

مع الاعلان بشكل رسمى عن تحديث أندرويد مارشميلو 6.0 الجديد ( marshmallow 6.0 ) كانت اهم المميزات التى جاء بها النظام هى ميزة وخاصية Doze وهى التى تقوم بمرقبة كل شىء على هاتفك الذكى او جهازك اللوحى بنظام اندرويد ومعرفة هل هو فى وضع حركة ام وضع ثبات، وفى حالة أذا وجدت هذه الخاصية الهاتف فى وضع ثبات تقوم بقفل كل التطبيقات والأنشطة التى تعمل فى الخلفية ومن المؤكد أنها تستنزف البطارية.

تطبيق Doze لتوفير شحن البطارية لنظام الاندرويد

هذه الخاصية متوفر فقط فى تحديث أندرويد مارشميلو 6.0، ولكن يتوفر على متجر جوجل بلاى تطبيق يدعى " Doze - For Better Battery Life " والذى يوفر أمكانية الحوصل على خاصية Doze على هواتف واجهزة اندرويد 4.1 فيما أعلى من ذلك.

نبذة عن تطبيق Doze:

يأتى التطبيق مع واجهة بسيطة وسهلة للغاية، يعمل على توفير شحن البطارية من خلال بعض الامور مثل التحكم فى التنبيهات، التحكم الكامل فى التطبيقات النشطة والتى تستهلك شحن البطارية، يمنع التطبيقات من إرسال أو استقبال البيانات دون تعطيل بيانات Wi-Fi أو 2G / 3G / 4G الخاص بك. وبهذه الطريقة فإنه يضيف المزيد من ساعات وقت الانتظار ويجعل فرق كبير لعمر البطارية. على وغير ذلك من الأعدادات التى يوفرها التطبيق والتى تساعدك على توفير شحن البطارية والحصول على خاصية وميزة Doze المتوفر فى أحدث نظام أندرويد 6.0 ِAndroid.

تحميل تطبيق Doze:

اذا كنت ترغب فى تجربة تطبيق DOZE فهو متوفر على متجر جوجل بلاي بشكل مجانى ويدعم اللغة العربية، كما أنه يدعم أندرويد 4.1 فيما أعلى، ويمكنك تحميله من الرابط التالي:
 

التعليقات: